جلسات تداول العملات الأجنبية بدف


ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

جلسات تداول الفوركس.
تاريخ التحديث: 24 شباط (فبراير) 2018.
التنقل من خلال مختلف جلسات التداول في الفوركس.
واحدة من مزايا سوق الفوركس هو أنه مفتوح 24 ساعة على مدى 5 أيام عمل الأسبوع. وهذا يعطي التجار حرية وضع الصفقات كلما يحلو لهم ويكون لها استراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن السيولة وحركة السوق ليست متسقة طوال فترة ال 24 ساعة. بعض الأقواس الزمنية أكثر هدوءا من غيرها، في حين أن ساعات التداول الأخرى نشطة للغاية.
على الرغم من أن التجار يمكن أن يضعوا صفقاتهم في أي وقت، واحد ببساطة يمكن & # 8217؛ ر الجلوس أمام السوق لمدة 24 ساعة كاملة. بعض التجار قد يكون النوم خلال فترات نشطة وفقدان تماما كل التحركات الجيدة، في حين تتداول بنشاط فقط عندما يكون السوق هادئا. في البداية قد يبدو هذا عيبا، ولكن لا يجب أن تكون أمام شاشة التداول إلى & # 8220؛ التجارة بنشاط & # 8221 ؛، ونحن نستخدم استراتيجيات التداول نهاية اليوم للتغلب على هذه المشكلة.
التداول على مدار 24 ساعة & # 8220؛ اليوم & # 8221؛ إلى ثلاث جلسات رئيسية. الآسيوية، لندن & أمب؛ نيويورك.
الدورة الآسيوية.
تبدأ الجلسة الآسيوية رسميا عندما تفتح أسواق سيدني. خلال هذا الوقت السوق غير نشط جدا مع فقط تقلبات عرضية في السعر. تنهار الدورة الاسيوية حقا عندما يأتي تبادل طوكيو على الانترنت بعد حوالى 3 ساعات من فتح سيدنى.
واليابان هي ثالث أكبر مركز تجاري في العالم. هذا لا ينبغي أن يكون صدمة، كما رأينا في الفصل الأخير، الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا.
تداول خلال الدورة الآسيوية عادة ما يكون غير مريح ويمكن أن تكون مملة جدا، ولكن في دورة متقدمة لدينا العمل السعر ونحن لا تظهر لك كيف يمكن استخدام الحركات الدورة الآسيوية للتنبؤ تحركات الأسعار في الدورات في وقت لاحق أكثر ازدحاما.
وبما أن الاقتصادات الآسيوية هي الأكثر نشاطا خلال الدورة الآسيوية، فإن البيانات الإخبارية المالية يمكن أن تكون الدوافع الرئيسية لأي عمل في هذه الفترة الهادئة عادة. تذكر الإعلانات الاقتصادية الهامة مثل أسعار الفائدة وأرقام التوظيف يتم الافراج عن جميع الاقتصادات الآسيوية خلال الدورة الآسيوية.
وأهم اقتصادات الدورة الآسيوية هي اليابان وأستراليا والصين ونيوزيلندا وهونغ كونغ وسنغافورة.
دورة لندن.
عندما يرن جرس لندن هو عندما يقول معظمهم أن التداول يبدأ حقا. تعتبر لندن عاصمة الفوركس في العالم بسبب موقعها الاستراتيجي، وحقيقة أن معظم حسابات الفوركس موجودة في لندن.
تشهد جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن أكبر قدر من حجم التداول من جميع الجلسات. هذا هو عندما التقلبات والسيولة هي في أعلى مستوياتها، وهذه هي أيضا الفترات التي ينتشر فيها الوسيط أرخص.
على الرغم من أن "الدورة الأوروبية" الرسمية تأتي على الانترنت قبل حوالي 2 ساعة، عندما تبدأ ألمانيا وفرنسا يومهما، انها جلسة لندن أن التجار لديهم العين على.
لندن هو عندما اللاعبين الكبار خطوة في السوق وترى الاتجاهات تبدأ في تطوير على الرسوم البيانية كما بدء المعاملات الكبيرة في التدفق.
ما هي الأزواج الأفضل للتجارة خلال دورة لندن؟
الجواب القصير: كل منهم. ومع ذلك فإن الجنيه الإسترليني، ور & أمب؛ وسيكون الفرنك السويسري الأكثر تقلبا حيث أن اقتصاداتها هي الأكثر نشاطا خلال هذه الفترة.
ترى جلسة تداول العملات في لندن ارتفاع حركة التداول عبر جميع أزواج العملات، يقفز السوق كله للحياة، وخلال جلسة تداول الفوركس، فإن معظم تجار التجزئة سينشرون استراتيجيات تداول الفوركس.
دورة نيويورك.
أمريكا هي البلد التالي الذي تصل إليه الشمس. المركز المالي الأمريكي هو مدينة نيويورك، لذلك نسمي "الدورة الأمريكية" جلسة تداول العملات الأجنبية في نيويورك. خلال جلسة نيويورك، البيانات الاقتصادية الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي لها تأثير قوي على قيمة الدولار الأمريكي.
تذكر في الفصل الأخير ناقشنا أن الدولار الأمريكي يشارك في 85٪ من صفقات الفوركس، وبالتالي فإن أي تأثير على الدولار الأمريكي يمكن أن يكون له تأثير هائل في جميع أنحاء السوق.
العملة الأخرى التي تستيقظ مع جلسة تداول العملات الأجنبية في نيويورك هي الدولار الكندي كما يأتي الاقتصاد الكندي أيضا & # 8220؛ على الانترنت & # 8221؛.
هناك شيء أكثر أهمية أن نلاحظ حول دورة نيويورك هو حوالي 1 ساعة بعد فتحه؛ يفتح بورصة شيكاغو التجارية، التي تتعامل مع جميع العقود الآجلة للعملات والسلع. هذا هو عندما السلع مثل الذهب والفضة والنفط الخام تجربة أكبر قدر من النشاط.
لندن & أمب؛ جلسة نيويورك تداخل.
وبحلول وقت انعقاد جلسة نيويورك على الانترنت، تم بالفعل إغلاق الدورة الآسيوية لبضع ساعات ولكن دورة لندن لا تزال لديها بضع ساعات جيدة تركت فيه. النصف الأخير من جلسة تداول العملات في لندن والنصف الأول من جلسة نيويورك يخلق فترة تداخل بين نيويورك ونيويورك الشهيرة.
هذه الفترة المتداخلة هي عندما يكون السوق ذروته حقا وحركات الأسعار هي في أعلى مستوياتها المطلقة. فكر في ذلك، لقد حصلت على أكبر مركزين ماليين في العالم تعملان في وقت واحد. معظم التجار تأكد من أنها تفوت هذا الإجراء.
عندما تغلق جلسة تداول الفوركس في لندن، فإن النشاط في السوق يموت، والنصف الأخير من جلسة نيويورك ترويض جدا. في بعض الأحيان قد يكون هناك بعض التقارير الإخبارية المتأخرة صدر في الأجزاء الأخيرة من دورة نيويورك التي قد تثير بعض التقلبات اللحظة الأخيرة.
بعد إغلاق نيويورك، ينخفض ​​نشاط السوق مباشرة من المنحدر، وتفتح سيدني مرة أخرى لبدء جلسة تداول الفوركس الآسيوية مرة أخرى. وتستمر دورة السوق. ما لم يكن في عطلة نهاية الأسبوع ثم فاز السوق & # 8217؛ فتح مفتوحة حتى صباح يوم الاثنين سيدني الوقت، الذي لا يزال الأحد لمعظم العالم.
ما هي الجلسة الأفضل للتداول؟
نحن نؤيد التداول في الإطار الزمني اليومي. شمعة واحدة يوميا تحتوي على كامل 24 ساعة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ الفترة مع جميع الدورة & # 8217؛ s البيانات مجتمعة في شمعة واحدة. من خلال قراءة حركة السعر من الرسم البياني اليومي يمكننا أن نجعل منخفضة المخاطر، قرارات التداول احتمال كبير.
نحن نستخدم تكتيكات متقدمة مثل استخدام حركات جلسة تداول الفوركس الآسيوية للاستيلاء على أسعار الدخول المكررة أو استخدام جلسة لندن لتحفيزنا على الخروج مع الزخم الذي تنتجه جلسة لندن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن لدينا استراتيجية فخ اندلاع الآسيوية، فخ اندلاع & # 038؛ أو التجارة العكسية أو أي من استراتيجيات العمل الأخرى في نهاية اليوم، فإنك ستستفيد من خلال إلقاء نظرة على عضوية غرفة الحرب، والتي تتضمن دورة عمل سعر الفوركس.
في الفصل التالي سننظر في الشمعدان الياباني. تنسيق الرسم البياني الأكثر استخداما في صناعة الفوركس.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

جلسات التداول.
الآن أنت أقرب قليلا إلى الفوركس: أنت تعرف ما هو عليه، وكيف يمكنك الاستفادة منه ومن المشاركين في السوق. دعونا نرى متى يمكنك التجارة.
هل تذكر ما تعلمت سابقا عن مزايا الفوركس، أقول لك أن السوق مفتوح دون توقف؟ نعم، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم - مما يسمح لك للتداول في أي وقت من النهار أو الليل. يمكنك التداول 24/5 بين الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش الأحد و # 8211؛ 22:00 بتوقيت جرينتش الجمعة.
هناك 4 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية مع فتح / إغلاق ساعات على أساس أكبر المراكز المالية.
متى للتداول؟
الوقت قيم. لهذا السبب، في سوق الفوركس على مدار 24 ساعة، والتوقيت أمر بالغ الأهمية. توقيت جيد تنتج أرباح جيدة. نعم، ولكن ما هي أفضل ساعات / أوقات للتداول؟
المنطقة الساخنة بين الساعة 13.00 بتوقيت جرينتش و 16.00 بتوقيت جرينتش. هذا هو الوقت الذي تتداخل فيه دورات لندن ونيويورك.
ما الذي يجعل هذه الساعات قوية؟ حجم وتقلب، لأنها تصل إلى ذروتها خلال هذه الساعات! خلال هذا الوقت، والسوق مشغول مع المشاركين النشطين، والعملات تتحرك بسرعة كبيرة، وينشر أهم الأخبار الاقتصادية أيضا في هذه الفترة الزمنية.
الحجم يعني أنه يتم بيع و / أو شراء عدد كبير من القطع لزوج عملة معين؛ في حين أن التقلبات تعني أن السعر يتحرك بسرعة كبيرة.
حجم وتقلب خلال ساعات العمل العمل مثل البنزين و شرارة النار. لكن بقصد جيد! ما هو أكثر من ذلك، فإنها قد تسبب تحركات كبيرة في جميع أزواج العملات تقريبا.
ما هي العملات التي يجب تداولها؟
العملات التي يمكنك تداولها بسبب نشاطها العالي وحركاتها الكبيرة هي كما يلي:
ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد غبب / جبي غبب / تشف.
الآن دعونا ننظر في خصائص كل من جلسات التداول.
الجلسة الآسيوية (22:00 & # 8211؛ 08:00 بتوقيت جرينتش)
تبدأ الدورة الاسيوية بافتتاح سيدني (22:00 بتوقيت جرينتش) وتنتهي باغلاق طوكيو (08:00 بتوقيت جرينتش).
واليابان هي ثالث أكبر مركز في العالم لتداول العملات الأجنبية، وعلى الرغم من أننا نسميها جلسة طوكيو، إلا أن هذا ليس مركز العملات الأجنبية الوحيد مشغول خلال هذه الفترة. هونغ كونغ وسنغافورة وسيدني هي لاعبين نشطين هنا أيضا.
العملة الأكثر تداولا هي الين، بالطبع، تغطي 16.5٪ من جميع معاملات الفوركس.
والآن دعونا نلقي نظرة على السمات الرئيسية لدورة طوكيو:
يتم إجراء ما يقرب من 21٪ من جميع معاملات الفوركس هنا السيولة (أي العملة التي تباع دون التسبب في تحركات سعرية كبيرة) يمكن أن تكون رقيقة جدا في بعض الأحيان بسبب هذه السيولة رقيقة معظم أزواج العملات والتجارة داخل مجموعة، وخاصة إذا كان هناك خطوة كبيرة في دورة نيويورك السابقة معظم الأنشطة تتم في بداية الدورة، لأن هذا هو الوقت الذي يتم فيه نشر الأخبار الاقتصادية كما في الدورة الآسيوية الأخبار الاقتصادية من أستراليا ونيوزيلندا واليابان يخرج، وسوف نرى على الأرجح التحركات أقوى في أزواج تحتوي على جبي و أود و نزد.
جلسة لندن (08: 00-16: 00 بتوقيت جرينتش)
تعتبر لندن عاصمة النقد الاجنبى وعلى الرغم من وجود العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء أوروبا، فمن لندن التي تجذب الاهتمام الرئيسي كمركز مالي رئيسي. لا عجب لأن دورة لندن:
لديها حجم تداول ضخم (يتم تنفيذ أكثر من 32٪ من جميع معاملات الفوركس هنا) لديها سيولة عالية هي الفترة مع معظم الاتجاه الصاعد في السوق والنقاط الهبوطية لديه فروقات منخفضة التقلبات (أي تقلبات الأسعار الشاملة) تبطئ قليلا في وسط لندن (لسبب بسيط هو أن معظم التجار خارج لتناول طعام الغداء) حتى تبدأ جلسة التداول في نيويورك قد تتغير اتجاهات السوق في بعض الأحيان قبل انتهاء الجلسة مباشرة حيث يقرر التجار الأوروبيون تأمين أرباحهم.
جلسة نيويورك (13: 00-21: 00 بتوقيت جرينتش)
عندما يعود تجار جلسة لندن من الغداء، تبدأ جلسة نيويورك (الولايات المتحدة).
الميزات التي تميز الدورة الأمريكية هي كما يلي:
يتم إجراء ما يقرب من 19٪ من جميع معاملات الفوركس هنا إمكانات كبيرة للتحرك في السوق: 85٪ من الصفقات تتضمن الدولار الأمريكي سيولة عالية في ساعات الصباح عندما تتداخل جلسة لندن تصدر معظم التقارير الاقتصادية في بداية جلسة السيولة وتقلب الانخفاض خلال ساعات ما بعد الظهر حركة صغيرة بعد ظهر يوم الجمعة + فرص عالية لعكس الاتجاه في النصف الثاني من اليوم.
تعلم الفوركس.
ماجستير التحليل الفني.
بناء نظام التداول الرابحة.
التجارة مع التميز.
التحليل الأساسي.
أساسيات العملة الرئيسية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

جلسات تداول العملات الأجنبية بدف
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

ساعات سوق الفوركس.
يتم التداول على الفوركس خلال ساعات السوق، والمعروف باسم الجلسات. هناك ثلاث جلسات تداول في سوق الفوركس: الجلسة الأمريكية، والدورة الأوروبية، والدورة الآسيوية، ودورة المحيط الهادئ.
مع إغلاق جلسة تداول واحدة، يفتح واحد آخر. هناك بعض الساعات المتقلبة عندما تتداخل دورتان. وهكذا، يأتي تجار الاتحاد الأوروبي من الغداء في الوقت الحالي عندما التجار الأمريكيين مجرد بداية الصفقات صباح اليوم.
الدورة الاوروبية هي الاكثر تذبذبا. ومع ذلك، يحدث التداول الأكثر عدوانية خلال جلسة نيويورك. جلسة التداول في المحيط الهادئ هي الأقل تقلبا. وليس لدى الدورة الآسيوية نشاط يذكر، ولكنها ليست أقل فعالية.
سوف معرفة ساعات سوق الفوركس تساعدك على التجارة بشكل فعال، وبناء استراتيجية التداول الخاصة بك وفهم ملامح الصفقات خلال كل جلسة التداول.
يجب أن يوضع في الاعتبار أن التداول في الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر. قبل اتخاذ قرار بالتداول في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في الخسائر التي قد تتكبدها عند التداول عبر الإنترنت. يجب أن تتذكر أن أسعار الأسهم، والمؤشرات، والعملات، والعقود الآجلة على الموقع الرسمي MT5 قد تختلف عن القيم في الوقت الحقيقي.
إذا كنت قد قررت البدء في كسب المال على الفوركس، بعد أن وزن إيجابيات وسلبيات، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من المعلومات المفيدة بما في ذلك الرسوم البيانية، ونقلت من الأدوات المالية، إشارات التداول، والبرامج التعليمية على البوابة الإلكترونية. تحسين كفاءة التداول الخاص بك مع المعلومات المكتسبة من MT5.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان