تداول الخيارات في طريقي


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


آراء العملاء.


حدثت مشكلة أثناء تصفية التعليقات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


اشتريت هذا الكتاب وقراءته غطاء لتغطية عدة مرات .. في المرة الأولى قرأت في 1 اليوم الذي لم أفعل من أي وقت مضى ..


هو وريتن في السهل أن نفهم المصطلحات والقواعد التي يتحدث عنها هي كبيرة .. لقد قرأت بعض الكتب الأخرى على تجارة التداول الخيار ودائما أعود إلى هذا 1. العديد من الآخرين يدخلون إلى أنواع كثيرة من مختلف الخيارات - كوندورس، الفراشات وغيرها عندما تحدثت إلى وسيط قال يو لا تحتاج إلى معرفة كل هذه.


لقد تم تداول الخيار يضع ويدعو الآن لمدة 6-7 أشهر وأنا أفعل موافق في ذلك!


شكرا لكتابة ذلك و إذا كنت ألتقي U أود أن يهز اور اليد و أقول لك شكرا جزيلا لكتاب أساسي مع نظرة عظيمة في ما يمكن أن يكون موضوعا صعبا.


خيارات التداول وضع: أبدا أن تكون ضحية لأسعار الأسهم هبوط من أي وقت مضى مرة أخرى.


تجارة & # xa0. وضع خيارات & # xa0؛ هو سر لكسب المال عندما تنخفض الأسهم في السعر. كنت غالبا ما تجعل المزيد من تداول المال وضع الخيارات لأن الأسهم تسقط أسرع وأصعب مما ترتفع.


كما تحدثنا عن في الدروس السابقة، ووضع خيارات تسمح لك أن تبيع على الأرجح شيء لأكثر من يستحق. ويكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، ببيع أسهم أحد الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


لذلك دعونا ننظر في كيفية هذا يلعب مع تجارة الأسهم الحقيقية.


مثال على خيارات الشراء.


تعطي خيارات الشراء للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


على سبيل المثال، إذا اشتريت عب 130 "بوت"، فإن الخيار (العقد) يمنحك الحق في "بيع" أسهم عب بسعر 130 دولارا في أو قبل يوم الجمعة الثالث من يناير.


إذا انخفضت شركة آي بي إم إلى ما دون 130 دولار قبل يوم الجمعة الثالث من شهر يناير، يحق لك بيع السهم لأكثر من قيمته السوقية.


لذلك لنفترض أن عب تسقط في السعر إلى 76 $. الجميع الذين يمتلكون الأسهم لديها لبيعه مقابل 76 $، ولكن كنت تملك عقدا تقول يمكنك بيعه مقابل 130 $!


*** كنت عقد عقد يقول أنك تحصل على بيع شيء لأكثر من قيمتها السوقية ***


الشخص الذي يملك قدرا كبيرا من الأسهم ويواجه ضغط بيعه في 76 $ أحب أن تملك عقدا يقولون انهم يمكن بيعه مقابل 130 $.


هل تعتقد أنها قد تكون على استعداد لشراء هذا العقد منك؟ نعم أنها بالتأكيد سوف.


الآن يمكنك أن ترى لماذا وضع العقود تذهب "في القيمة" كما الأسهم الأساسية يذهب "في السعر"؟ كلما انخفض السهم دون سعر الإضراب (130 دولار)، كلما أصبح الخيار أكثر قيمة.


دعونا نتظاهر بأن شركة آي بي إم كانت تتداول بسعر 200 دولار للسهم. لن يكون عقد الخيارات الخاص بك ذا قيمة. من يريد أن يشتري عقدا منك يمنحهم الحق في بيع الأسهم بمبلغ 130 دولار عندما يمكن بيعها بسهولة مقابل 200 دولار للسهم في السوق المفتوحة؟


لا أحد، وهذا هو السبب بوت "انخفاض في القيمة" باسم "ارتفاع سعر السهم".


لذلك عندما يعتقد الفرد أن سعر السهم سوف يسقط، فإنها يمكن أن تستفيد من هذه الحركة من خلال شراء خيار بوت.


يمكنك الدفع نقدا إما عن طريق بيع وضع الربح، أو من خلال ممارسة الخيار ثم بيع الأسهم.


إغلاق الموضع.


استخدام الأسعار التاريخية الفعلية للخيار هنا هو كيف كانت تجارة عب قد نظرت إذا قرر المتداول بيع وضعه:


الجزء المدهش حول هذا المثال هو أن هذه هي الأسعار الفعلية من سلسلة الخيارات. هذه هي أيضا أنواع من الصفقات التي تجعلني مريضة إلى معدتي لأنني اكتشاف لهم بعد حقيقة.


وبما أن عقد الخيار هو في المال (إيتم) خيار آخر سيكون لممارسة الخيار:


كما ترون في المثال، فإن الربح هو نفسه ما إذا كان يتم تداول الخيار أو ممارسة.


ومن النقاط الأخرى التي يجب أن نلاحظها أنه عندما يكون الخيار في المال (إيتم)، فإن سعر الخيار "عموما" يتحرك الدولار مقابل الدولار مع حركة سعر السهم. هذا ينطبق على كل من يدعو والمكالمات.


النسبة المئوية للعائدات مختلفة لأنه في المثال الأول كان عليك فقط أن تخاطر أو تلزم 900 دولار لجعل $ 5،400، ولكن في المثال الثاني كان لديك لخطر أو ارتكاب 7،600 $ لجعل نفس 5،400 $.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ تقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


بيع خيارات وضع طريقي.


مرحبا بك في الصفحة التي تناقش خيارات بوت.


الاثنين، 28 مارس، 2018.


بعض الصفقات الخيار الأسبوعية.


بعض أكثر آبل 330/335 = +.16.


بعض نفلكس 210/220 = + .13.


يكلن 460/465 = + .20.


وقد بلغ متوسطها حوالي 2 +٪ لذلك ليس سيئا على الإطلاق للأسبوع.


47 التعليقات:


عمل جميل، جيري. تبدو مثل الصفقات جيدة جدا.


أنا لا أعرف إلى أي مدى سوف نفلكس الذهاب، ولكن في قناة الآن، وتبحث لإنهاء الأسبوع بين 45 و 30. ما زلت تجد أنه من المثير للاهتمام أن الرئيس التنفيذي يحتفظ بيع جميع أسهمه في أقرب وقت يحصل عليها. وأعتقد أنه يتوقع أن نفلكس لتحطم أسفل في مرحلة ما. ربما بعد الأرباح القادمة؟


أردت فقط أن تقول & كوت؛ مرحبا & كوت؛ و & كوت؛ شكرا & كوت؛


I بتك بلدي لولو في .05 وأيضا بتك بلدي فتح في .05. تلك الأسهم النار مباشرة من البوابات في أقرب وقت اشتريت لهم في الأسبوع الماضي. لولو ظهرت حقا نجاح باهر أمس!


& # 39؛ الجشع & # 39؛ ربما لا تكون أفضل كلمة عند طرح سؤال حول تداولات شخص ما. . ولكن هذا دائما كيف أشعر عندما أقترب جدا من المال في خياراتي. لدي أيضا علامة فوق جهاز الكمبيوتر الخاص بي قائلا & كوت؛ الجشع يقتل & كوت؛ و & كوت؛ كونترول إس باور & كوت؛


مرحبا نولان وجميع، الطمع هو الوصف الصحيح للمسرحيات المذكورة أعلاه. في حين جعل العائد على الاستثمار أعلى (2 +٪) بالتأكيد يكسر بعض القواعد ولكن القواعد التي استخدمتها لسنوات لا تنطبق تماما على ينتشر. إن التخفيضات المشتراة تؤدي إلى تخفيف المخاطر إلى حد ما. إذا أنا وضعت في الوضع حيث أريد أن إغلاق الموقف بسبب خسارة على وضع بيعها، وأنا لا استرداد بعض من الخسارة عن طريق بيع أيضا ارتفاع شراء اشترى. الخيارات التي هي أقرب إلى سعر السهم الحالي سوف تتفاعل أكثر إلى تحرك الأسهم من واحد أبعد بعيدا ولكن كلاهما سوف تتحرك إلى حد ما نفس الشيء. إذا اضطر لإغلاق الموقف، ما سأفعله هو إغلاق وضع بيعها ونأمل أن يستمر السهم في الانخفاض وبعد ذلك وضع اشترى سوف ترتفع بعض أكثر قبل إغلاقه. كل هذه القرارات هي وستستند إلى عامل الوقت المتبقي.


الشيء الوحيد الذي يجعل هذا اللعب يستحق النظر هو عامل الوقت. يجب أن يحدث الكثير في غضون ثلاثة أو أربعة أيام. اليوم أرى آبل لا تتعاون مع خطتي اللعبة. الضحك بصوت مرتفع. وهذا بالتأكيد يجلب الخطر على الجبهة ووسط هذه التجارة. وسوف تبقي والعين على ذلك واتخاذ قرار إذا لزم الأمر. أنا بالتأكيد لا أوصي لكثير لمتابعة بلدي يؤدي مع هذه المواقف انتشار أقرب. آبل الآن أسفل فقط 1.5 $ و يكلن & أمب؛ نفلكس تسير في الاتجاه الصحيح.


أنا بالتأكيد لن تجعل مسرحية مثل أعلاه مع أكثر من 5 أيام للذهاب.


الرجوع إلى المشاركات السابقة:


- الصيانة المطلوبة هي 5 * 3500 = 17،500.


- ومع ذلك، يتم إضافة الرصيد 500 $ إلى بلدي الرصيد النقدي، ويمكن استخدامها للتجارة.


- لذلك، فإن صافي الصيانة المستخدمة هو 17،500-500 = 17،000 دولار.


أنا جديد إلى التداول يضع وينتشر الائتمان، لذلك هذا قد يكون سؤالا غبيضا. في انتشار آبل، إذا انخفض سهم آبل إلى 335 لن يتم تعيين الخيار. ما هي الحماية التي يتم شراؤها 330 وضع العرض؟ شكر.


سنو-نوف، فإن وضع 330 تعطيك أي شيء إذا كان السهم ينتهي فوق 330. الحماية الوحيدة هي لانخفاض حاد الماضي 330. ولكن إذا كان السهم يسقط نحو الضربات اثنين ثم عن طريق إغلاق وضع بيع يمكنك أن تدع اشترى & كوت؛ ربما & # 39؛ لا تزال نقدر. أنا لا أفكر في 14 عاما أنني قد وضعت من أي وقت مضى. أنا دائما قريبة قبل أن يحدث ذلك. إذا كان السهم هو إسقاط كل من اشترى وبيعها سوف ترتفع في القيمة. من خلال الإغلاق سوف تحصل على العودة & # 39؛ بعض & # 39؛ من رأس مالك. أنا لست مروحة كبيرة من انتشار يضع ولكن إذا كان حساب لا جدوى لوضع عارية ثم فيرت-بوت-كريديت ينتشر بالنسبة لي هو الطريق للذهاب.


كما أنها تعمل بشكل أفضل في نهاية شهر الخيار أو للأسبوعية. أحد العوائق الرئيسية هو أن عموما تحتاج إلى استخدام ضربة أقرب وهذا يثير علم هام. الطريقة الوحيدة لتخفيف هذا الخطر هو استخدام عامل الوقت والأسهم الجيدة. فتح هذه مع أي أكثر من ذلك 5 أيام للذهاب وأقل هو أفضل.


لدي الآن حسابي مفتوح في وساطة أخرى حتى العودة إلى التداول الحقيقي.


شكرا، جيري و ديف. فقط لتوضيح 330 وضع اشترى تقدم أي حماية من أن يتم تعيين إذا وصل آبل 335. ولكن إذا كان قسط على 335 الزوجي (قبل الأسهم آبل تصل إلى 335) يمكنك شراء لإغلاق 335 وبيع الخيار 330. سوف تقتصر الخسارة الخاصة بك على الفرق. هل هذا صحيح؟


هذا صحيح، على الرغم من أن 335 تضاعفت، 330 أيضا في القيمة. لذلك إذا أغلقت المواقف الخاصة بك عندما تضاعفت 335، وفقدان الخاص بك سيكون أقل من الائتمان الأصلي الخاص بك.


وأنا أعلم أنني مبتدئ هنا ولكن كنت مهتما في ينتشر وجاء عبر هذه المقالة. ساعد قليلا.


Dr3z، يكتب لي في putman3232 @ ياهو وأنا يمكن أن البريد الإلكتروني لك صيغة بدف صيغة كلمة إذا كنت تستخدم الدفع بال.


سعيد لرؤية مك عودة لطيفة اليوم.


مناقشة لطيفة جدا على ينتشر. هذه هي الطريقة التي أتعامل فيها مع الخيارات المتاحة، بسبب نقص الأموال المتاحة لبيع الصفقات. الطريقة التي أنا التجارة تنتشر عادة مع كوندور الحديد اقامة. إذا كان لديك انتشار وضعت في مكان كنت قد طرحت بالفعل الصيانة (الفرق بين الائتمان على انتشار والفرق في أسعار الإضراب)، يمكنك القيام انتشار المكالمة مع أي صيانة إضافية. أنا التجارة هذه بعيدا جدا من المال بمتوسط ​​5 إلى 10٪ العائد على الاستثمار، وعادة ما يصل بهم مع 45 يوم أو أقرب إلى انتهاء الصلاحية. وسوف أقول، وأنا استخدم الأفكار في بلوق لبلدي الاسبوعية انتشار الاجهزة. كما بدأ جيري لطيفة حول ينتشر، هو إذا كان السهم يتحول ويحصل على رأس البخار يمكنك شراء مرة أخرى الخيار بيعها من انتشار ونأمل أن سعر السهم الأساسي تشغيل أعلى ومن خلال خيار اشترى. كان لي هذا يحدث لي على نفلكس أسبوعيا في فبراير شباط. اشتريت مرة أخرى على جانب واحد من انتشار وأبقى الخيار اشترى ومشاهدة الأسهم تشغيل الحق من خلال ذلك وأكثر من ذلك.


جيري، انتهى بي الأمر 325/320 أمس ل (.08) ل 1.6٪ ل 3 أيام لول .. وهذا ضخم !! شعرت بالجشع، ولكن مع وسادة 7.4٪ وتبرر الجانب السلبي المحدود ذلك؛)


تغيرت عيبد توقعات السوق من & كوت؛ السوق في التصحيح & كوت؛ إلى & كوت؛ السوق في الاتجاه الصعودي & كوت ؛. نأمل أن الحق، أحب الحصول على نومي هاها.


أنا لا أقول أن آبل سوف يذهب أقل من 335 بحلول يوم الجمعة، ولكن للمحادثة، وهذا هو السبب في أنني لا أحب آبل طويلة هذا الأسبوع. مؤشر القوة النسبية 5 أيام مرتفع، آبل وقد اتبع هذا المؤشر في الآونة الأخيرة. آبل هو ضد خط المقاومة كذلك. فقط أفكاري، آبل من المرجح أن الاتجاه جانبي لبضعة أيام كذلك.


ليس لدي موقف في آبل، ولكن بعض المواد الغذائية للفكر: مشاهدة وظائف & # 39؛ الصحة. إذا كان ركلات دلو سوف آبل تنخفض كبيرة. إذا كان هناك أنباء انه سيعيش لفترة أطول من المتوقع، التي يمكن أن ترسل السهم أعلى. مجرد التفكير وشيء لمشاهدة لأولئك الذين يلعبون آبل.


بالإشارة إلى ستيف جوبز، سوف آبل تأخذ ضربة (من يدري كم) إذا كان لا يمر بعيدا، ولكن لا أستطيع أن أرى التداول أو عدم تداول سهم معين (آبل في هذه الحالة) على أساس الخوف من شخص ما يهرب. أنا دائما يضع قصيرة في آبل (مونثليز في إيرا بلدي والأسبوعية في حسابي التجاري العادية). لقد تم الفوز الحرف بالنسبة لي لبعض الوقت الآن. سوف آبل ترتد مرة أخرى (أعتقد بسرعة بدلا من ذلك) إذا وظائف يمر بعيدا (نأمل انه لا). أنا أقصر حاليا 325 أسبوعيا في حساب التداول الخاص بي والشهرات 280 في حساب إيرا بلدي. وإذا كان قد سافر، فسأتعامل مع هذه المسألة بعد ذلك. الذهاب ستيف، والحصول على صحة.


بعض النصائح العظيمة هنا. سؤال حول الهوامش، متى تخرج من انتشار ينتشر؟ قبل أن يضرب الاضراب العلوي أو هل لا تزال تحسب عندما يتضاعف قسط؟


در، والكثير من الصفقات من قبل لي وغيرها يتم نشر هنا. قد أصبع مرة أخرى على بحثنا. إذا كان لديك التخليص ل يضع رأس ثم الحفاظ على الوقت القصير كما كنت عموما بحاجة أسعار الإضراب وثيق. استخدام مخزونات الجودة التي لا تعتمد على عرض واحد الحصان. لا تتسرع فيها. يمكنك الانتظار حتى الثلاثاء أو الأربعاء. القيام الواجبات الخاصة بك مثل المبينة في الكتاب. للبدء في عدم زيادة التحميل بنفسك، يمكنك اختيار ثلاثة أو أربعة أسهم والتعرف عليها بشكل جيد حتى تشعر بالراحة تجاه كل منها. التالي والأخير هو استئجار شخص تثق لمساعدتك على طي أموالك. الضحك بصوت مرتفع.


تجارة جيدة ونرحب على متن الطائرة.


لا أحد يتبع فيكس كثيرا؟ لاحظت أنه عندما يعبر فيكس أقل من 50 يوم ما، فترة من الهدوء النسبي تميل إلى أن تحدث. ثم عندما يعبر فيكس مرة أخرى على 50 يوم ما فترة من التقلب عالية نسبيا يحدث حتى يعبر مرة أخرى. عبرت فيكس دون 50 يوم الخميس الماضي أعتقد. ویمکن أن تتوقع أن تتراجع أسعار الھیدرولوجیا، ولکن الأسعار تکون أکثر قابلية للتنبؤ علی المدى القریب.


ومن المثير للاهتمام، عبرت فيكس على 50 قبل 9/11/01، وقبل تحطم فلاش 5/7/10. ربما مجرد صدفة.


يشير هذا التعليق إلى قضية قديمة و ديف G.


اعتقدت أن الفواصل الرأسية كانت تستخدم في إيراس لأن العارية غير مسموح بها عادة.


أليس هذا صحيحا؟ ديف أنت تذكر الأسبوعية في حساب عادي ولكن عارية الشهرية في إيرا؟


جميع الوسطاء لديهم قواعد مختلفة، ولكنني لا أعرف أي من شأنها أن تسمح باستخدام الهامش في حساب التقاعد. في حين أن مصلحة الضرائب لا تحظر الهامش على وجه التحديد، إلا أن حساب التقاعد لا يستخدم في & كوت؛ المضاربة & كوت ؛. معظم أو ربما جميع الوسطاء يشعرون أن الكثير من المسؤولية القانونية في السماح الهامش في خطة التقاعد. لم يسمح بعض الوسطاء بتداول الخيارات في خطة التقاعد، على الأقل كان ذلك صحيحا في الماضي.


أتابع فيكس، فهذا مؤشر جيد على الخوف في السوق. أود أن استخدام ينتشر الخصم عندما يكون فيكس أقل من 19، يمكنك الحصول على الصلبة 25-40٪ العائد في غضون أسبوع أو اثنين عندما تكون الأمور البطلينوس.


مرحبا الجميع .. بلوق كبيرة هنا.


شكرا جزيلا لكم، وهذا هو وضع واضح جدا.


أنا أحب عجلة من فكرة الحظ، فقط لم تحاول ذلك حتى الان. لدي حسابات في شواب والتجارة الوحش. يسمح بالفروقات في شواب في و إيرا كما بيع المكالمات المشمولة وشراء يضع ويدعو، وليس بيع عارية. لذلك كنت تبيع النقدية المضمونة عارية يضع بحيث يكون لديك ما يكفي من النقد لشراء الأسهم إذا تم وضعها لك، صحيح؟


بريان H. أحب الطريقة التي تعمل بها كلا الجانبين من الشارع هناك.


خاصة تخفيض الهامش عن طريق بيع المكالمات عندما كنت قد بيعت يضع كذلك. أنا أيضا أحب وسادة التي قمت بإضافتها للحد من فرصة أنها سوف تصل إلى الإضراب. هل لديك لإغلاق اثنين من الصفقات في ترتيب معين؟


فتحت حسابا مع تراديكينغ هذا الأسبوع.


بدأت هذا الائتمان (فقط 12 سنتا) من 5 $ وضعت انتشار 40 العقود. ورفضت قائلة إنني لا أملك ما يكفي من الأسهم إذا تم ممارستها.


$ 20،000 - $ 450 هو كل ما يتطلب - طريقة أدناه ما لديه حساب) أي شخص لديه نفس المشكلة؟


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن خيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر التمرين وضعت، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان