استراتيجيات الكريكيت التداول


تجارة الكريكيت للمبتدئين.


تجارة الكريكيت للمبتدئين.


أعتقد أنك بحاجة TT_ct ل نوبس.


هناك عدد قليل من الاستراتيجيات مثل ذلك في كرة القدم والتنس حتى أفترض أن لعبة الكريكيت لا يختلف.


حتى معرفة متعمقة من الرياضة أمر لا مفر منه / إلزامية / لا غنى عنه؟


هل كان اللعب استثنائيا وأميال بعيدا عما يمكن توقعه من المعقول، أم هل تعتقد أن هناك شيئا ما يحدث يجعل قيمة الصعاب تبدأ؟


1.20 قصيرة جدا بغض النظر عن ما، وكنت تتوقع أنه في مرحلة ما على مدى 5 أيام، هل يمكن أن التجارة بها. عندما كنت على الرغم من يأخذ بعض المعرفة من اللعبة، والقيمة.


لذلك، في هذه الصعاب، أتوقع. إذا كانت استراليا تخفق أولا، والتي أعتقد أنها فعلت (كيف أنا من المفترض أن أعرف، فقط الاسترالي: O)، فإنها تحتاج إلى بداية قوية جدا، وفقدان عدد قليل جدا من الويكيت، لإبقائها في مثل هذه الصعاب قصيرة.


إذا واي الخفافيش أولا، ويكيت في وقت مبكر هو الشيء الوحيد الاحتفاظ بها في 1.20 وأدناه. بالنسبة للمناجم، 1.20 في بداية المباراة ستكون طويلة طوال اليوم.


لمتاجر الكريكيت مستجد، أود أن أقترح إما من 2 الأشياء.


1. باستخدام أسعار الافتتاح، انتظر السوق لإظهار قيمة مقابل هذا الرقم الافتتاح.


يفتح 1.7، ويأتي إلى 1.35، وضع. يخرج إلى 2.4، والعودة. شئ مثل هذا. كن حذرا جدا من أدوار الثانية على الرغم من. هذا هو المكان الذي تأتي المعرفة والتنبؤات إلى الأرض والمستثمرين مستجد الحصول على حرق الصعب.


التغييرات الزخم في T20 الكريكيت، هي شائعة جدا.


لديك مسؤولية مجموعة كنت على استعداد للذهاب إلى، والبدء صغيرة جدا. إعداد عدد المرات التي كنت على استعداد للقيام بذلك، ومن ثم تعيينه في العمل. عندما يسقط الويكيت، التجارة بها. بنفس الطريقة التي سوف تذهب نحو وضع التعادل ودعم ذلك بعد الهدف. وضعه على طول الطريق إلى أسفل، والحد من متوسط ​​سعر وضع. ويعد تذهب دون الويكيت، والمزيد من المال لديك في السوق، وأصغر سعر كنت قد اتخذت، وكلما جعل على الويكيت.


يسقط ويكيت، تفعل ذلك مرة أخرى.


هذا شيء أتطلع إليه عندما أكون تتداول لعبة الكريكيت. أنا لا تركز على تجارة الكريكيت، هو شيء أفعله إذا كنت بالملل وعدم القيام بأي شيء آخر، لذلك أنا لا يدعي أي شيء عن كم أنا جعل، أو لا تجعل. أنا لا أضمن أي شيء، في الواقع، أنا أقترح عليك مشاهدة هذه الاستراتيجيات، والتفكير بجد حولهم وكيفية الاستفادة منها قبل أي وقت مضى وضع المال في ذلك.


نلاحظ أيضا، والقطارات يحدث. الفرق المتطابقة بالتساوي هو أقل احتمالا، لكنها لا تزال تحدث. لذلك نتوقع أن كنت سوف تحرق، وحرقت الصعب مرارا وتكرارا. وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى مبلغ كنت على استعداد لانقاصه، في & كوت؛ الأمل & كوت؛ أن تتداول جيدا بما فيه الكفاية خلال الأوقات الأخرى، وتعظيم الصفقات الخاصة بك جيدا بما فيه الكفاية لتحقيق الربح على المدى الطويل.


لقد تداولت الكريكيت قليلا ويعرف هناك احتمال، تحتاج فقط إلى معرفة أكثر قليلا عن من الذي في عالم الكريكيت.


المعرفة هي المال؟


سوء اتخاذ بونتينغ كما الخفافيش عالية، و هوريتز كما ويكيتس عالية كذلك.


حتى لو كنت في لحظة لم يكن لديك فكرة ما كنت على.


لا يزال الحصول على رأسي حول قواعد اللعبة واصطياد قليلا على الهاتف.


قراءة مشاركتك هذا الصباح حوالي 6.30، وسيلة في وقت متأخر جدا.


الأشياء الجيدة على الرغم من.


الكريكيت هو شيء سمعت عنه ولكن لم ندخل في ذلك. ولكن دائما مفتوحة للرياضة التجارية الجديدة، ولذا فإنني سوف تتبع هذا الموضوع ونأمل أن نرى الكثير من النصائح العظيمة.


أعتقد أنني يجب أن تبدأ مع ويكيبيديا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر © الموهوبين مافريكس المحدودة 2009 - إنفينيتي وما بعدها!


الميزات.


لا حاجة للسبورات: أصبحت مهمة وضع الرهانات أكثر تطورا اليوم & # 169؛ جيتي الصور.


جاء سحرنا مع تجارة الكريكيت من فرصة اكتشاف مجموعة من المتداولين على تويتر. ربما كنت تعرف لهم، أيضا. مجموعة بويستيروس الذي سقسقة بعضها البعض تقريبا حصرا في المختصرات والغريب "وضع".


كان شخص واحد على وجه الخصوص - تشارلي - الذي كان لي التفاعل الأول مع. لم يكن دافئا، لأنه اعترض بشدة على نقطة كنت قد قدمت في شيء كنت أكتب، لكنه حدث في لنا تبادل رسائل البريد الإلكتروني واللقاء في نهاية المطاف في اللورد خلال مباراة ميدلسكس في بطولة مع نوتنغهامشاير. وبحلول هذه النقطة، كنت قد لاحظت "التاجر" في حياته الحيوية.


نلتقي في موقف كومبتون. انه مع اثنين من الأصدقاء، سوني وبوه. أنها تطلق على الفور في الرهان الدردشة. انهم يسألون رأيي في انكلترا، كب اقالة وكل شيء آخر بينهما. أذهب من خلال المعتاد، قبل تحويل المحادثة عليهم وماذا يفعلون. لا أستطيع الحصول على رأسي حوله.


سوني، تشارلي وبوه تجار الكريكيت. مثل الكثير من الأسهم التجارية والسندات، فإنها تعمل على التفاوض على سوق متقلبة. ومع ذلك، خلافا لنماذج المقامرة التقليدية، فإنها تعمل على تبادل بيتفير، حيث يتم مطابقة الرهانات المعاقبة ضد بعضها البعض، بدلا من المراهنات التقليدية.


ونتيجة لذلك، يراهن الأفراد على وضد (أو "وضع") الأفراد أو الفرق أو النتائج. بينما في الرهان التقليدي، هو مراهنات هذا هو "طبقة"، وهنا آخر مصارع يأخذ هذه المسؤولية. على سبيل المثال، إذا كنت تضع 5 £ على رهان 2/1، فهي توفر 10 جنيه استرليني التي تقف للفوز. إذا فقدت الرهان، فإنها تأخذ 5 £ الخاص بك.


على الرغم من مؤامراتي، الحديث عن الرهان بشكل علني، في الرب، على بعد مائة ياردة من مكاتب البنك المركزي الأوروبي، يملأني بالذنب. مثير للسخرية، وأنا أتكلم أكثر هدوءا، وتبحث على كتفي بشكل متقطع. أنا لا أعرف ما أبحث عنه - عامل مكافحة الفساد؟ جايلز كلارك قراءة صحيفة مع الثقوب العين قطع؟ "الكريكيت" و "الرهان" في نفس الخطاب يثير مشاعر الخطأ.


لدي الرهان على الرياضة من قبل، ولكن مع حفنة من تغيير فضفاض، والخصم والجهل الرياضي. "وهكذا دائما عشرات ضدنا"، "انه بسبب ضربة كبيرة" و "هذا الحصان لديه اسم مضحك"، كان تحليليا كما حصلت.


"يا الله، أنت لست واحدا من تلك أنت؟" تنهد بوه. انا. أنا أفسر طريقة بلدي مع مونوج هام قبضة عن تقديري الرياضة.


"وكم هذا الفوز لك؟!" يضحك بوه. بعد لحظات قليلة، بوه و تشارلي يقول لي النجاح لا تحتاج إلى تأتي على حساب العاطفة.


أنا مسابقة لهم على عالمهم، كما ميدلسكس مسيرة إلى أول أدوار الرصاص. أنا أتعلم المزيد عندما تتوقف أسئلتي وتتحدث في محادثتهم العامة، وأحيانا تبحثهم عن تفسيرات حول "لوب" (آخر المكافأة)، غسم (مجموعة اللعبة والمباراة - غالبا ما تغرد عندما يكون الرهان من المقرر أن يأتي في) وغيرها التعابير التي يرمي ذهابا وإيابا.


كل رجل لديه مصدر دخل خاص به، سواء كان ذلك يراهن على الفائز في المباراة، أعلى هداف المدى، أدوار المجاميع أو حتى مباريات الانتهاء. مع إيبل أسبوع بعيدا، الأفكار تتحول إلى الأرباح المحتملة.


يقول بوه إنه يبقى بعيدا عن إيبل، على الرغم من أنه يتنازل يمكن أن يحصل على اتخاذ بعض التحركات (وقال انه لا محالة). تشارلي هو في كل شيء، على الرغم من خبيثة الانتقال إلى لعبة واحدة فقط في اليوم، وخفض عدد مراته اليومية، وفي جوهرها، ومضاعفة الوقت الذي كان عليه أن يضع في.


سوني يقول لي عن إيبل السابقة التي ألمها 27،000 £ لصديق من لهم. في الواقع، الحظ لا يفعل ذلك العدالة. ولكن تناقض الثلاثة إلى تلك الأرقام الخمسة يضربني حقا.


يقول بوه: "نعم، بالطبع، انها جيدة، ولكن لديك تلك اللحظات، لدينا جميعا."


عشية اختبار الرب ضد الهند، أنا مدعو إلى عدد قليل من المشروبات مع سوني، تشارلي، بوه وبقية التجار.


لقد مضى ما يقرب من عامين منذ سوني انتقل إلى تجارة الكريكيت من حياته على الانترنت لعبة البوكر. و، على محمل الجد، كان نمط الحياة. وهذا ليس فقط بما في ذلك المكافآت الفخمة التي تأتي مع كونها لاعب كبير الرهان شركة.


اليوم، مع لعبة الكريكيت أكبر حبه والمال، وكان منذ 4:00 ليوم واحد من أول اختبار بين سريلانكا وجنوب أفريقيا في جالي، لغرض واحد: "لمطرقة التعادل".


في السنتين سوني، وقد لاحظت السخرية حيث يتم وضع كمية كبيرة من المال على التعادل خلال فترة الشاي. إنها ظاهرة لا يستطيع أن يفسرها، إلا أنه تعلم أن يستغلها.


قبل أن يركل، سوني يدعم التعادل ثم يضع قبالة (المراهنة ضد رهانه الأصلي) مع قطع أصغر من المال، مرة واحدة في السوق قد اتخذت عليه بشكل مصطنع قصيرة ووفر له احتمالات أفضل للرهان الثاني. وبالتالي، فإنه يغير نفسه من أي مسؤولية، وغالبا ما ينتهي في مرحلة حيث يقف لكسب المال ما إذا كانت اللعبة تنتهي في التعادل أم لا. انه يظهر لي كتابه لسريلانكا جنوب أفريقيا. كما هو عليه، كل نتيجة يربط له 750 £.


بعد البيرة، ننتقل إلى رايلي للقاء بوه وصديق آخر، ليساغث، الذي كان يتداول منذ ترك المدرسة الثانوية.


في 17، بعد أن اشتكى من آلام الظهر بعد لعب كرة القدم، تم تشخيص ليساجث مع داء القطرات - انحناء غير طبيعي في العمود الفقري، مما يضعف عضلات العمود الفقري ويمكن أن يسبب مشاكل خطيرة في القلب والرئة.


وقد تلقى العملية التي لم تذهب للأسف كما هو مخطط لها، وبعد ذلك تحتاج إلى علاج إضافي. في ذلك الوقت كان عالقا في المنزل مع القليل للقيام به، وقررت استخدام هذا الوقت للبحث والتعرف على التداول. باستخدام المنتديات ثم تويتر للتواصل مع والتعلم من المقامرين المحترفين، واعتنقه كمصدر رئيسي للدخل.


في T20s، يتقلب السوق كثيرا مع كل ستة و ويكيت أن القدرة على العمل مع الأرقام التي يتم تحديث كل 0.5 ثانية هو حافة هامة.


في نهاية المطاف، نجلس لتناول العشاء في غرفة الظهر من مطعم هندي أفخم. داخل الغرفة الآن 15 التجار مع تراكم مجتمعة الملايين في العام الماضي.


يعرف معظم الحاضرين بعضهم البعض من خلال منتدى بيتفير. في ذروته، كان المكان المناسب للمناقشة. وكانت المشاركات غنية بالمعلومات، وردود الفعل كراس أو تقدير - في بعض الأحيان على حد سواء - و، مثل الكثير من الخطاب على الإنترنت، وكان المسك الفكري من السكر على طاولة. لا شيء من هذا فقدت هنا، في هذا اللحم والرسوم المتحركة الدم من قطعة.


لا شيء يلخص دينامية أفضل من موضوع لمباراة لو فنسنت سيئة السمعة، عندما لعبت ساسكس كينت في عام 2018. في اللعب، وطرح الأسئلة والمزاعم المقدمة، من خلال مزيج من الوعي اللعبة وتقدير كيف يتفاعل السوق عادة ل بعض المقاطع من اللعب.


في نهاية المطاف، هاجر المجتمع من المنتدى وعلى تويتر، كما أصبحت المواضيع القفار للمستخدمين الصراخ، "فيكس!" ونشر التهديدات بالقتل للاعبين عندما لا تسير الأمور في طريقها.


يتدفق الحوار، وانقطاعاتي لطرح الأسئلة الدنيوية هي في استقبال مع الانفتاح والتوضيحات. ببطء، أنا تجميع معا عالمهم.


تشارلي يلتقي لي في منتصف الطريق بين شقته ومحطة فوكسهول. لقد مضى ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن التقينا لأول مرة ولكن الآن، وأخيرا، كنا قادرين على جدولة بعض الوقت بالنسبة لي أن الظل له بينما كان يتداول.


غرفته لديها شعور إيكيا جدا الطلاب. هذا هو المكان الذي يعمل فيه، مع ثلاث شاشات انشاء تلفزيون البلازما، كمبيوتر محمول التداول له وجهاز كمبيوتر محمول آخر يحتوي على جدول بيانات مفتوح.


هذا الجدول الخاص هو حصرا ل 'رهان بوكي' - وهذا هو، الرهانات التي تقدمها المراهنات مع خلاف ثابت بدلا من الصرف. على الآخرين، لديه أرقام شهرية من التداول، مع ورقة أخرى تظهر مركب من المكاسب الثابتة والتجارية. وبينما كان الأسبوع الماضي متواضعا، كان شهر تموز / يوليه جيدا بالنسبة له.


الشاشة الوسطى حيث يتم وضع رهاناته. في كل شيء، لديه حسابات مع تسع شركات مختلفة، وتمكنه من الوصول إلى أفضل الصعاب المتاحة له لصفقات خلاف ثابت لكل منهما.


قصة تشارلي هي واحدة التي تتصل أكثر من غيرها. بعد أن كان يتبارى قليلا من الرهان في المدرسة، مع مصروف الجيب وحساب والدته قد بدأت بالنسبة له باسمها، وقال انه أخذها قليلا أكثر جدية في الجامعة، ولكن ليس كافيا لتحقيق الربح.


يقول: "أقول إنني كنت خمس أو ستمائة في السنوات الثلاث الماضية". ولكن في ذلك الوقت كان راكبا من منتدى بيتفير وبدأ ببطء لمعرفة المزيد عن هذه الحرفة. وقال انه سوف تقع قريبا في ذلك من خلال الظروف.


بعد تخرجه بفكرة صغيرة عن المسار الوظيفي، تولى التدريب في لندن انه انسحب من عندما سقطت والدته. العودة إلى المنزل لرعاية لها، ومع جيوب من الوقت لنفسه، وقال انه بدأ التداول أكثر قليلا.


"أدركت بعد ذلك أنني بحاجة للحصول على أكثر قليلا من التمويل"، كما يقول. "انتهى بي الأمر إلى العمل على عدد قليل من وظائف البيع بالتجزئة القياسية في الصيف، وبيع التأمين على السيارات عبر الهاتف، والتداول في الألعاب في المساء، حيث بدأت الألعاب 40 و T20 في وقت لاحق من اليوم.


"في نهاية المطاف، في تشرين الأول / أكتوبر 2018، استقال من منصبي الأخير وظيفة وتمكنت من تمويل وكسب المال من التداول منذ ذلك الحين". استقرار شارلي واضح، من سلوكه الهدوء، الهدوء، إلى رزم من الملاحظات ومسك الدفاتر واسعة النطاق. لديه مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحمل خربشات من المباريات القليلة الماضية في بعض الأسباب، توثيق الظروف الملعب، الطريقة التي تهب الرياح (مفيدة بشكل خاص ل T20s) وغيرها من المراوغات المتكررة في المكان. هذا الاجتهاد ضروري في هذه المهنة.


قريبا، حان وقت آخر ناتويست T20 انفجار ربع النهائي بين نوتنغهامشاير وهامبشاير في ترينت بريدج، و تشارلي يطلق النار على جزء حيوي من أي تاجر تونتي 20 تاجر - تطبيق يسمى "لعبة المهوسون".


لغة لوكري.


تبادل الرهان، مثل بيتفير، هو سوق على الانترنت للمراقبين للمراهنة ضد أنفسهم على الأحداث الرياضية والثقافية في جميع أنحاء العالم. العملاء الرهان ضد بعضها البعض، وليس ضد بيتفير - لا يوجد مراهنات أقول لك ما احتمالات عليك أن تأخذ. يعمل الرهان الصرف بنزاهة، وعقد المال حتى يتم الانتهاء من الحدث.


لأي فرصة المراهنة، ويشار إليها أيضا باسم "السوق"، ومراهنة عقد عقد مع المراهن بمعدل ثابت العائد مقابل مبلغ ثابت للخطر، مما يجعل من السهل لحساب كم سوف تضيع إذا فشل الرهان وكم سيتم الفوز إذا كان الرهان ناجحا.


الرهان على حدث محدد أن تأخذ مكان. إذا كنت وضعت على 10 جنيه استرليني على 5.0 خلاف أن غاري بالانس ستنتهي أعلى هداف في سلسلة، كنت تقف للفوز 50 £ - ربح 40 جنيه استرليني وكذلك تلقي حصتك الأولية من 10 £ العودة.


هذا هو عكس الدعم - بدلا من الرهان على شيء يحدث، كنت تراهن على أنه لا يحدث. في كل رهان، هناك الداعم وطبقة. تقليديا، الطبقة هي المراهنة في الرهان التقليدي. على تبادل بيتفير، هو آخر مقامر بدلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت عرضت خلاف ضعيفة من 1.38، ووضع على 38 £ تحصل على العودة 100 جنيه استرليني.


التجارة هي مجرد وسيلة للتحوط الرهان في حين أن المباراة يحدث. هذا يمكن أن يكون لضمان الربح بحلول نهاية المباراة أو للحد من الخسائر إذا كان التاجر يشعر مثل رهانه لن يذهب طريقه.


تماما كما هو الحال في تجارة سوق الأسهم كنت تبحث لشراء عالية وبيع منخفضة. أو في الرهان الكلام، "العودة عالية" و "وضع منخفض".


تخيل أننا نعتقد انجلترا سوف تسبب المتاعب مع الكرة الجديدة في وقت مبكر في أودي. في هذا المثال نعود انكلترا في 2.00 - خلاف 2.0 متساوية ل "يوفن" في الرهان التقليدي. أنها تأخذ بعض الويكيت والثمن هو الآن 1.60. ولكن الرماة التغيير على وشك أن يأتي، الكرة الجديدة يتأرجح أقل ونتوقع أن تصبح الأمور أسهل لفريق الضرب. لذلك نحن نريد أن نخفض حصتنا لانجلترا للفوز.


لنفترض أننا ساندنا 2.00 مقابل 1000 جنيه إسترليني. سيكون لدينا شاشة الرهان مثل هذا:


وبطبيعة الحال الآن احتمالات انكلترا بعد الويكيت في وقت مبكر هي 1.60. من أجل "التجارة خارج" نحن بحاجة إلى الحد أولا "المخاطر" لدينا على الهند كما نحن حاليا المخاطرة 1000 £ إذا فازوا في المباراة. للقيام بذلك نحن بحاجة لوضع إنجلترا (الرهان ان انكلترا لن يفوز). من أجل إزالة المخاطر على الهند نحن بحاجة لوضع انكلترا للحصول على الفوز 1000 £. وبالنظر إلى احتمالات 1.60، وهذا سيكلفنا 600 £.


سيكون كتابنا الجديد:


من الناحية الفنية، لقد تداولنا من السوق في هذه المرحلة. ليس لدينا أي خطر، مجرد فرصة خالية من المخاطر لجعل £ 400 إذا كانت انجلترا الفوز.


دعونا مستوى هذا على الرغم من، أو في الكلام التاجر، "الأخضر يصل". من خلال وضع انكلترا أكثر قليلا (أو دعم أساسا الهند) يمكننا ضمان الربح المتساوي على كل من النتائج. عن طريق وضع انكلترا في 1.60 لمزيد من 250 جنيه استرليني يمكننا أن نضمن في الواقع أنه بغض النظر عن نتيجة (منع التعادل) نجعل ربح مستوى 250 £.


عادة، أخذ الربح هو تخضير، وأخذ الخسارة هو ريدينغ خارج.


التجار بيتفير لديها ميزة من حزم البرامج المختلفة التي تسمح لهم أن تأخذ مستوى الربح / الخسارة بنقرة واحدة بسيطة بدلا من العمل الرياضيات خارج لأنفسهم. المهوسون لعبة هو التطبيق الأكثر شعبية.


تعتبر على نطاق واسع برنامج التداول الأكثر شعبية وموثوق بها، المهوسون لعبة يوفر سلم لا الرتوش من اللعب في بيتفير أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، ويسمح للمستخدم لوضع وتعديل وإلغاء الرهانات بنقرة واحدة فقط. في T20s، يتقلب السوق كثيرا مع كل ستة و ويكيت أن القدرة على العمل مع الأرقام التي يتم تحديث كل 0.5 ثانية هو حافة هامة. بعد بضع ثوان السوق عادة ما يصحح نفسه، لذلك فمن المهم للاستفادة من الانخفاضات والمسامير التي تحدث بعد حدث رئيسي.


إلى غير المدربين، هو كتلة من الأرقام التي تفتقر إلى السياق. ومع ذلك، من التغييرات وحدها، تشارلي قادرة على معرفة ما إذا كان الويكيت قد سقط أو الحدود قد سجل فقط من قبل التقلبات. وقال انه يمكن حتى معرفة ما إذا كانت الكرة قد ذهب في الهواء وأسقطت. قناصة القفز بندقية، مما تسبب في تحول السوق تتوقع الحد الأقصى أو الويكيت، إلا أن إعادة التوطين عندما لا يأتي إلى تمرير.


تشارلي هو إلى حد كبير متخصص T20 ونادرا جدا يأخذ منصب في النصف الأول من المباراة. معرفته اللاعبين، من احتياطيات سانت لوسيا، إلى خط الجبهة من كلكتا واسعة، كما هو براغماتيسمه.


حتى في لعبة تتحرك بسرعة، كما احتمالات تذهب مجنون مع كل الحدود، كما نوتنغهامزير آخر 197-2. قررت عدم طرح الكثير من الأسئلة على المباراة الأولى، الجلوس مرة أخرى ومشاهدته طبطب لفوز النوت على أساس أن هامبشاير ليس لديها قوة النيران والمضيفين، مع هاري غورني ولوك فليتشر، تمتلك أفضل الرواة الموت في البلد. ومع ذلك، فإن 93 من جيمس فينس، الذي أسقطه في وقت مبكر من قبل أليكس هاليس، والتضليل غير معهود من أيدي غورني هامبشاير النصر و تشارلي خسارة.


التحول إلى كبل هو لحظية. جامايكا مقابل بربادوس جارية كما تشارلي يبدأ يتحدث لي من خلال عمليته.


"كنت دائما تعمل على جانب الفائز، سواء كان ذلك يراهن عليها أو زرعها، وهذا هو المكان الذي يتم تداول المال". وللحصول على الأمور، فإنه يضع 1،800 جنيه استرليني على جامايكا للفوز، على خلاف 1،58 (مما يكسبه ربحا قدره 1،044 جنيه استرليني، على طول عودة حصته البالغة 1،800 جنيه استرليني).


في استراحة الانتصارات، ثم يضع بربادوس في 1.68 مع حوالي 2،000 £، مما يجعل مسؤوليته عن الرهان 1،360 £. إضافة إلى حصته الأصلية، يبلغ مجموع التزاماته 3،360 جنيها إسترلينيا، مع فوز جامايكا يكسبه ربحا قدره 3،044 جنيها إسترلينيا. في جميع الأوساط الثانية، كما يفقد بربادوس ويكيت واحتمالات جامايكا للفوز تقصير، خلافهم على ما يرام بحيث يمكن وضع كميات أصغر على وضع، والتي تأكل بعيدا عن عجزه في الجانب بربادوس.


وبحلول نهاية المباراة، أزال تماما مسؤوليته عن بربادوس، وانتهى بربح حوالي 800 جنيه استرليني كما فازت جامايكا ب 19 دورة.


لو لم يكن من أجل 81 من شوجي مالك، كان قد انتهى أكثر مع ذلك، ولكن دون الرغبة في ترك أي شيء للصدفة، وقال انه يضمن انه لا يزال في ربح صغير إذا جاء بربادوس من خلال.


أنا مشوشة قليلا، ولكن تشارلي توجهني من خلال مع نعمة، وتقديم آرائه الخاصة على اللاعبين في حين حرث أربعة كبيرة منها في السوق مع اثنين فقط من النقرات. ثم يشير إلى مربع صغير في الجزء العلوي من شاشته، والتي بلغ مجموع المال المطابق لهذه اللعبة واحدة. العلامة هي 16،000،000 £. "في إيبل، يمكن أن يكون هذا الرقم على مقربة من 50m £".


الشيء الوحيد الذي ضربني حقا خلال الأشهر القليلة الماضية كان كرم التجار. أولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الأقمار الصناعية الطقس يمكن الاعتماد عليها سريعة لتقديم التحديثات إذا كان يبدو أن الغيوم المتداول في، قبل تلك مع الآلات الحاسبة داكورث لويس تفعل الشيء. وبطبيعة الحال، أولئك في معرفة الحصول على أعمالهم القيام به قبل عرض المعلومات بها.


شخص واحد يعتبر شيئا من أوراكل هو والاس. منذ البداية، كان اسمه يزرع باستمرار باسم "الرجل" للتحدث إليه. وكان أول لقاء لي معه في عشاء التجار في لندن، وفي طريقه إلى المطعم، كان سوني وليساغث ​​حريصين على مواجهة وقته معه قدر الإمكان. وقال سوني: "أنا أعلم أنها اجتماعية، ولكنني أحب أن أكون قادرا على إلقاء القبض عليه واختيار مجرد دماغه". حتى بوه، الكثير من رجله، تنازلت عن الكلمة. "من حيث المال أنا وضعت والفوز، وقال انه حصلت لي الفوز".


قصة واحدة كنت أبقى السمع، ربما ملفق، لخص المستوى الذي والاس يعمل.


خلال اختبار انجلترا وسري لانكا في جالي في عام 2007، كان من المفترض أن الاتصال مع سائق يستخدم بانتظام عندما في المنطقة، وحصلت عليه لدفع في اتجاه نحو حيث جيب من سوء الاحوال الجوية كان من المفترض أن تأتي من. وبمجرد أن يضرب الطقس، دعا السائق إلى الوراء بقدر ما إذا كان سيذهب إلى الأرض وإلى أي مدى كان. ثم انتشرت هذه المعلومات بين التجار الآخرين، الذين اتخذوا مناصب قوية على التعادل، واحتمالات التي كانت مرتفعة، مع انكلترا بعد أن تم تشويش ل 81 في أول أدوارهم، بعد أن سريلانكا قد نشرت 499 في بلدهم.


وتبين أن هذا كان صحيحا في الواقع. ومع ذلك لم يكن والاس، ولكن صديقا جيدا له.


أحصل على فرصة للانضمام إليه لتناول طعام الغداء قبل يوم من الاختبار النهائي في البيضاوي. في الغداء هي تشارلي، مورت (الذي التقيت أيضا في العشاء في لندن) وغروندي الذي، مثل سوني، لديه خلفية لعبة البوكر وأيضا الصفقات على الغولف.


الرهانات والاس، مورت وغروندي التجارة واسعة جدا أن تهمة قسط هو أقل من همومهم. "إن تصور التداول يزعجني"، كما يقول. "الناس الذين لا يعرفون عن ذلك يعتقدون أننا مشاركون في إصلاح، وإذا لم يفعلوا ذلك، أنهم يشعرون أننا نساهم في هذه المشكلة، كل من يعتقد أن التجار يستفيدون من الفساد أو يريدون لعبة فاسدة لديها فكرة قليلة جدا عن ما ينطوي عليه التداول فعلا ".


وفي وقت سابق من هذا العام، ساعد والاس وحدة مكافحة الفساد التابعة للبنك المركزي الأوروبي على جمع البيانات والأدلة التي ستستمر في استخدامها في قضاياهم ضد لو فنسنت. عمل مع محققي الطب الشرعي، وقدم لهم التحليل في السوق خلال مباراة سيئة السمعة في هوف، وعلى الأخص كيف لم يتفاعل وكان كينت المفضلة، على الرغم من ساسكس الحصول على مطاردة قبالة إلى بداية سريعة (كانوا 76-0 في بداية الحادي عشر أكثر، مطاردة 216).


"لقد تم الاتصال بي صديق لي من قبل البنك المركزي الأوروبي أولا ثم دعيت إلى تقديم بعض الخبرة، وكنت أكثر من سعداء للمساعدة - أنا من المعجبين أولا".


في البداية، لم يكن لدي نية لمحاولة يدي في هذا القرش التداول. بالنسبة للمبتدئين، فإن راتب كاتب الكريكيت المستقل لا يدفع نفسه إلى التفاؤل. وكان ذلك كيف رأيت هذا كله، حتى الشهر الماضي.


"كنت دائما تعمل على جانب الفائز، سواء كان ذلك يراهن عليها أو زرعها، وهذا هو المكان الذي يتم تداول المال".


بعد الحصول على حساب بيتفير ومشاهدة كيف تتقلب احتمالات جنبا إلى جنب مع الصور المباراة، بدأت لوضع معا بعض من مختلف بت من المعلومات التي حصلت عليها من المهنيين. كصحفي معتمد من البنك المركزي الأوروبي، يسمح لك فقط للمراهنة على المباريات التي لا تحضر. هذا ترك لي مع الاختبارات، والغريب ناتويست T20 لعبة الانفجار والرابطة الكاريبية الدوري الممتاز.


أعمل مع مبالغ متواضعة نسبيا لمهندسين حيث، بغض النظر عن النتيجة، أنا الربح المناسب. هذا يعمل أسهل في اختبار مباريات حيث، نظرا لطول اللعبة، والاحتمالات بالنسبة للنتائج الثلاثة جميعا - في هذه الحالة انكلترا والهند أو التعادل - تتقلب إلى حد أنني قادرة على وضع الرهانات في الوقت المناسب أن أكثر من يغطي خسائري. يسمون هذا "تخضير". وبالنظر إلى المبالغ التي أقوم بها والربح الذي يسعدني أخذه، فإن "التداول الجزئي" هو مصطلح أكثر ملاءمة.


مع هذا التكتيك، وأنا في نهاية المطاف تمر من خلال خط لائقة حيث كانت أي خسائر حول علامة 20 جنيه استرليني، وانتصارات كانت ثلاثة أرقام. ثم حدث ذلك.


وكان سوني قد حذرني من ذلك، بعد أن أبلغني أن كل شيء يتعلق "بفقدان صغير، الفوز الكبير".


"ستصل إلى مرحلة تبدأ فيها مطاردة العشرات الكبيرة، ما يحدث بعد ذلك هو أنك ستجد نفسك في وضعك في السوق لفترة طويلة جدا وتترك نفسك مكشوفا، فسوف تركز على العدد الكبير الذي عليك أن تنسى حقيقة أننا نتعامل مع مثل هذه اللعبة لا يمكن التنبؤ بها. "


البحث عن أول فوز لي أربعة أرقام، وأنا أفقد 177 £، 237 £ و 478 جنيه غاضب (أكثر من أي ربح قمت به). على مدى 30 يوما، أنا حتى 4،372.84 £، ولكن هذه الخسائر هي مرضية.


ليس لدي سوى نفسي لإلقاء اللوم. استغرق الجشع أكثر، ومع ذلك، وفقدان الاحترام أنني أعمل في السوق حيث أنا مجرد المبتدئ في بحر من الحيوانات المفترسة القفز لمطابقة أموالي والاستفادة من بلدي الكسل.


هناك يكمن الصيد. كما هو الحال في لعبة البوكر، إذا كنت تريد الأواني أكبر، وكنت قد حصلت على لعب أفضل اللاعبين. ومع ذلك، على عكس لعبة البوكر، أفضل وأكبر اللاعبين تجول مجانا، في انتظار الحسابات الخاطئة وتقنيات التداول المهرة لجني لهم المكافآت خمسة أرقام.


"عندما بدأنا، كان كل جديد إلى حد ما، وإذا كان لديك أساس الكريكيت الصلبة والدماغ، كان هناك المال الذي يتعين القيام به"، وقال مورت في الغداء. يقول: "الآن، استخبارات السوق قد اعترفت بالاعتراف بالقيمة في كل كرة، مهما حدث، وصعوبة كسب المال الآن أكثر مما كانت عليه آنذاك"، كما يتطلع إلى والاس والآخرين، الذين يقفون بالاتفاق.


كما كان من أي وقت مضى، أنها حكمت دخولها إلى السوق تماما. من يدري ما إذا كانوا سيخرجون من أي وقت مضى؟


تم تغيير بعض الأسماء. وهناك نسخة كاملة وغير مفهومة وحتى أكثر غامضة أخلاقيا من هذه المادة يظهر في لعبة ويسدن الكريكيت الفصلية ذي نايتواتشمان هذا الشهر.


تم الآن إغلاق التعليقات لهذه المقالة.


مادة مثيرة للاهتمام، ويبدو أنها مثل الرجال لطيفة، لكنها لا تساهم شيئا لعبة الكريكيت بعيدا عن (في معظم الحالات) تهيج، وفي أسوأ الحالات يمكن أن يسبب مرض بطيء ومضعف.


كنت أعتقد أنه إذا تم توجيه هذا التفاني والمعرفة في تحليل البيانات لمساعدة فرق أداء أفضل، والقنوات التلفزيون الأسواق، وطرق الإعلان، مشاركة السيدات / الشباب وما إلى ذلك يمكن أن كسب العيش مع تحسين أيضا وتوسيع الكريكيت في جميع أنحاء العالم - وبالتالي فرحة المشجعين، وضمان اللعبة يحصل أقوى، وعموما القيام بشيء مفيد مع الحياة بدلا من بوسكر لوكر القذرة لأجلها.


ومع ذلك، أعتقد أن من الصعب جدا، إن لم يكن مستحيلا. إلا إذا كنت تبدأ مع النادي المناسب كطفل كنت من المستبعد جدا أن يكون من أي وقت مضى فرصة للمشاركة مع الكريكيت مهنيا، في حين أن هذا هو خيار الوصول إليها. الوقت لرمي أيدينا مرة أخرى ولعن مسؤولي اللعبة.


انهم لن يخرج. مرة واحدة في ذلك، دائما في ذلك. أفضل طريقة للتغلب على السوق هو عدم اللعب.


مادة مثيرة للاهتمام، ويبدو أنها مثل الرجال لطيفة، لكنها لا تساهم شيئا لعبة الكريكيت بعيدا عن (في معظم الحالات) تهيج، وفي أسوأ الحالات يمكن أن يسبب مرض بطيء ومضعف.


كنت أعتقد أنه إذا تم توجيه هذا التفاني والمعرفة في تحليل البيانات لمساعدة فرق أداء أفضل، والقنوات التلفزيون الأسواق، وطرق الإعلان، مشاركة السيدات / الشباب وما إلى ذلك يمكن أن كسب العيش مع تحسين أيضا وتوسيع الكريكيت في جميع أنحاء العالم - وبالتالي فرحة المشجعين، وضمان اللعبة يحصل أقوى، وعموما القيام بشيء مفيد مع الحياة بدلا من بوسكر لوكر القذرة لأجلها.


ومع ذلك، أعتقد أن من الصعب جدا، إن لم يكن مستحيلا. إلا إذا كنت تبدأ مع النادي المناسب كطفل كنت من المستبعد جدا أن يكون من أي وقت مضى فرصة للمشاركة مع الكريكيت مهنيا، في حين أن هذا هو خيار الوصول إليها. الوقت لرمي أيدينا مرة أخرى ولعن مسؤولي اللعبة.


انهم لن يخرج. مرة واحدة في ذلك، دائما في ذلك. أفضل طريقة للتغلب على السوق هو عدم اللعب.


لا تعليقات مميزة في الوقت الراهن.


انهم لن يخرج. مرة واحدة في ذلك، دائما في ذلك. أفضل طريقة للتغلب على السوق هو عدم اللعب.


مادة مثيرة للاهتمام، ويبدو أنها مثل الرجال لطيفة، لكنها لا تساهم شيئا لعبة الكريكيت بعيدا عن (في معظم الحالات) تهيج، وفي أسوأ الحالات يمكن أن يسبب مرض بطيء ومضعف.


كنت أعتقد أنه إذا تم توجيه هذا التفاني والمعرفة في تحليل البيانات لمساعدة فرق أداء أفضل، والقنوات التلفزيون الأسواق، وطرق الإعلان، مشاركة السيدات / الشباب وما إلى ذلك يمكن أن كسب العيش مع تحسين أيضا وتوسيع الكريكيت في جميع أنحاء العالم - وبالتالي فرحة المشجعين، وضمان اللعبة يحصل أقوى، وعموما القيام بشيء مفيد مع الحياة بدلا من بوسكر لوكر القذرة لأجلها.


ومع ذلك، أعتقد أن من الصعب جدا، إن لم يكن مستحيلا. إلا إذا كنت تبدأ مع النادي المناسب كطفل كنت من المستبعد جدا أن يكون من أي وقت مضى فرصة للمشاركة مع الكريكيت مهنيا، في حين أن هذا هو خيار الوصول إليها. الوقت لرمي أيدينا مرة أخرى ولعن مسؤولي اللعبة.


حول الكوكيز.


نحن نستخدم الكوكيز للمساعدة في جعل هذا الموقع أفضل، لتحسين خدماتنا ولأغراض الدعاية. يمكنك معرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وتغيير إعدادات المتصفح لتجنب ملفات تعريف الارتباط بالنقر هنا. وإلا، سوف نفترض أنك موافق للمتابعة.


بدأت 3 أبريل 2017، في الهند.


7 أسابيع من العمل متلفزة في معظم البلدان.


الأوقات هي التوقيت الهندي القياسية (4.5 ساعات قبل الصيف في المملكة المتحدة)


بعض الرهانات إيبل 5.


الأرباح الأولى لعام 2018 إيبل، حتى الانضمام إلى وبدء لفة الربح.


الأسلوب هو على صفحة 6 بدف، أنها بسيطة. و مربحة جدا.


ما الذي يبدأ البنك؟ & جنيه؛ 200 على ما يرام.


الرهان الأول والجنيه؛ 50 على هذا البنك بدء.


أكثر من 5 إلى 6 ملايين المتطابقة في معظم المباريات، لذلك الرائعة بالنسبة لنا، وربما كنت إذا قررت الانضمام إلينا.


وفيما يلي نتائج من إيبل العام الماضي.


هنا هي لعبة على 20 مارس 2018.


هنا هي لعبة على 21 مارس 2018.


وعلى اللعبة المذكورة أعلاه لطيفة 43.63 $ الفوز بغض النظر عن النتيجة.


25 مارس 2018 فوز آخر.


28 مارس 2018 a $ 39.22 الفوز.


1 أبريل 2018 فوز 33.92 $.


3 أبريل، لا يمكن الخروج من التجارة كما انفجرت ديكان الرسوم في السوق.


ومع ذلك نحن التقطت 25.20 $ الفوز.


7 أبريل $ 75.98 الربح بغض النظر عن النتيجة.


11 أبريل $ 37.41 الربح بغض النظر عن النتيجة.


12 أبريل، لا يمكن الخروج من التجارة كما فجر الملكي في السوق.


ومع ذلك نحن التقطت 40.54 $ الفوز.


13 أبريل، لا يمكن الخروج من التجارة كما تفجر دلهي متهور في السوق.


ومع ذلك نحن التقطت 58.40 $ الفوز.


هناك الكثير من المال في عام 2020 لعبة الكريكيت، وبعض الألعاب لديها أكثر من جنيه؛ 7 ملايين.


معظم الألعاب التي يمكن أن تحصل على التجارة القيام به في أول 30 دقيقة.


حتى إذا كان لديك حساب بيتفير، ضربات القلب، والرغبة في بناء البنك الخاص بك بسرعة. ثم رئيس لزر النظام أدناه و غراب الآن!


20/20 تجارة الكريكيت هو.


فمن مثالية ل.


أي عشرين مباراة. وخاصة.


الوقت يمر.


نحن تنظيفها في موسم إيبل 2009، 2018، ونحن سوف مرة أخرى في عام 2018!


تحتاج هذه الاستراتيجية سهلة.


هذا هو قريب جدا من خطر صفر!


ونحن على حق على الهدف !!


الثقوب، إلى داخل، ال التعريف، بيتفير، بانترس.


يبدأ إيبل الهندي 4 أبريل. عام 2018.


Here is what we have done so far with a small Bank.


Here is what we have got using this Simple trading Method..


So we have grown the bank $1,681.80 in 45 matches, with virtually no risk. We have a loss protection strategy, that minimizes losses.


We have turned a $2,500.00 Bank into a $4,181.00 one!


And in 45 Bets only 8 losing bets!!


Strike Rate Over 83%


This Method will make you money, and very day you delay you lose!! it is that SIMPLE!!


Here is the graph using only 2% staking plan, very safe.


Games are played at a good time for the UK, Europe, India and Australia*


* Australians, will need to ring there bets through once the games start.


The Time To Move Is NOW!!


Have a look at these bets:


These bets are betting 2% of a $2,500, to start with but with.


a 83% strike rate you can use 10%


No Screenshot But another winning day.


two matches both losing Bets.


Evening Game was a loss, (no screen shot :-))


Another winning Bet.


Another winning Bet @ $14.59 Profit.


Another winning bet..


29th April Bet. 2 bets only.


As you can see we will win at least $11.00 does not matter about result.


No need to follow the rest of the game we are finished.


And the very next game:


Same again a guaranteed $14.82 profit no matter the out come.


NOW the USA and South Africa are Looking at having IPL type tournaments so this Method will be great for thoses ALSO!!


You can use this method for life, and it will work on all 2020 matches and we know there is plenty being played now.


Because of the nature of the game, the results are very unpredictable..that is what we exploit in this system.


So join the PROFITABLE FUN now..


Before the Early Bird Price disappears. save £20.00.


If the IDIOT (self confessed) can do it so CAN YOU!!


45 games and only 8 losing BETS.


In the recently completed IPL Series 2 in South Africa.


27 11 copies left at the EARLY BIRD PRICE.


Champion League T20 Cricket is happening in India right now, and we have found a way to make money betting (well trading actually) on these matches.


These games last 3 hours and are televised in most countries. Our method involves no Cricket Knowledge, we are trading the game just as you would stocks and shares or Foreign Currency however we are using Cricket Teams.


As you can see we have had a great start to the series only losing one match.


We have a stop loss strategy and the fact that you can place your bets and know it does not matter who wins you will collect at the end of the match.


Everything is spelled out in the six page PDF with screen shots to show how we do it.


It will continue to work with any 20/20 cricket match, so after the IPL slog feast there will be plenty more matches to use this handy and profitable strategy.


So grab the System Now and Start Trading in Cricket teams TODAY. IT is that Simple.


We have the System out at a real easy to buy Price.


GRAB. THE SIMPLEST AND PROFITABLE CRICKET SYSTEM.


That is On The Market!


If you use Paypal you will get instant delivery.


You can get the.


2020 Cricket System.


Remember you will be paying a lot more for the software if you want it later on!!


If you use Paypal you will get instant delivery.


Or you can use Moneybooker.


This will not be immedaite delivery however always well with 24 hours.


My account is stevedav@iinet. au.


If you don't accept this offer where will you be with you punting in a month from here?


Steve Davidson © 2009-17.


We, as a merchant, provide both products (goods) and services (information) to our customers.


If merchandise or products are ordered through a Direct Mail advertisement or via the Internet, the guarantee, if any, is included in the mailing, promotion or service description. Our advertising will also include the terms and conditions for refunds on any books, publications and/or systems purchased.


Betfair Trading Tips.


Your Custom Text Here.


Betfair Trading Tips.


The mental boot camp for Betfair traders.


Hello, I am the Zen Trader and welcome to Betfair Trading Tips! This site exists to help you become a better sports trader, whether you are completely new to trading or you’re an expert pro trader Betfair Trading Tips will have something for you.


First of all what most people want from a tipping site is good solid trades; I tend to trade in football, with the odd dabble into cricket and rugby. I tend to trade under 2.5 goals in English league football and I have a very high strike rate which can be checked on Twitter as I tweet all my trades, win or lose.


الاقسام.


Trading Strategies is all about exploring different trading strategies and using market information to work out what the best money making strategies are available on Betfair and Betdaq.


If you are new to the world of sports trading then start here, the Starters’ Guide will help you navigate your first steps on your journey to becoming a sports trader.


The meaning of Zen is action with awareness, therefore Zen Trading is all about being aware of what is going on whilst we trade. Zen trading is about gaining control over your emotions, so that you can trade and analyse with crystal clear clarity, which will make you a better trader.


The posts in Insider Trading are there to give you an edge over your fellow Betfair and Betdaq users. In it you will find practical advice on how to structure your research and your trades in order to give you an advantage before and during trading.


Browse tutorials for step-by-step guides which will teach you basic and advanced trading techniques. You will also be able to find how to use and personalise Betfair and Betdaq and how to get started using trading software.


POST ARCHIVE.


Drugs in sport have been around for a long time, but is there such a thing for the Betfair trader? Can you "cheat" your way to success over your fellow traders? Indeed there is a way, and it is a lot safer than the performance enhancers used by athletes in the world of sport.


I have pointed out before that one of the best things about Betfair, is you can profit from sporting teams or individuals who come close to their goals, but end up with no cigar to celebrate.


Around two weeks ago I put on a bet that I was fairly sure would win; however I didn't do what I would usually do for such a juicy bet. I didn't mail out to my inner circle of Betfair Trading Tips subscribers; the BTT Family. I didn't.


Some sports traders seem to have a sixth sense when it comes to trading on Betfair, they always seem to be on the right team in the right game and usually trade out just before things go against them. The thing is, we've all had those Zen Moments when everything seems to be going right and you just can't lose.


What would you say, if I said to you, you can profit on a bonus, without actually taking up the bonus offer? Yeah, I thought so, well read on.


Last week I wrote an article called The Fallacy Of Conjunction, where I looked at how bookies try to entice you into statistically unlikely bets using bonuses. Well there's another type of welcome bonus bookies use to try and entice your hard earned cash from you and that's the bonus enhancer. The beauty about the bonus enhancer, is that you can use it to win money, without actually taking up the offer; this is the art of extracting the bonus within the bonus.


But how can you benefit from a betting offer without actually taking up the offer? Also how can you make money on Betfair with these offers, when Betfair aren't even the company offering the bonus?


All @Bettradingtips trades are tweeted under the hashtag #BTTLive.


Cricket Trading - Go Hard Or Go Home.


Cricket Trading - Go Hard Or Go Home.


Many will go hard, of course most will go home empty handed. If you have picked up on the image then you’ll know I’m talking about the T20 World Cup. This latest cricketing showpiece is being hosted in a country that needs very little introducing to the world of cricket. The Indian culture has always had a love affair with bat and ball so logically to give this Cricket mad country the World Cup made sense to everyone. Now those who are not familiar with cricket as a sport or to trade don’t feel daunted by this article because I’m going to try and get you to sample the delights of T20 cricket.


We of course invented the format, but the Indians shaped it into one of the biggest spectator sports in the world. The days when Geoffrey Boycott chewed up balls for fun are long gone. This format has also changed the way we bet and trade. High Velocity stuff that leaves us gasping for more, there are however some extreme side effects to this sport so lets go through some fundamental issues. I would also point out that the Indian Premier League tags on to the end of this Tournament so I’m hoping we as traders will be fine tuned.


Lets talk teams, when you are trading any sport it pays to know what you are working with. To know teams is advantageous but to know playing surfaces is more important. They go hand in hand because teams will play better in their own conditions. I will say that most of the skills and tricks will be learnt over time. Remember this is a competitive market where millions of pounds worth of money is put on the line, we all have differing opinions, prices look big to some but small to others but regardless it’s about risk. In the high octane environment of T20 cricket , time is money not only because money is being matched by the second but because if you stop still as a trader in a live market you’ll get a rude awakening. Back to teams, I’ve not looked too deep into the associate nations because it is in my opinion the most difficult conditions to try and overpower the established nations.


Lets look at Ireland, currently gaining match practice in the UAE. They’ve had a real horror show against a side who are 300pts below them in the rankings (in other words they really wouldn’t be in the same league) Ireland traded at 1.01 chasing 134. Look at this scorecard.


We have Porterfield and Stirling starting quite well averaging around 8.5 runs an over by the 12.3 they required 43 from 45 balls. What happened after sums up T20 cricket and why we can be thankful there is a format to trade. We are finding T20 cricket popping up all around the world, some have similar dynamics. I previously traded a similar game between Scotland and UAE. Scotland reduced UAE to a similar score but conditions told me Scotland would struggle. I layed Scotland anticipating early wickets and I wasn’t disappointed. This is where a bit of pitch knowledge and team knowledge go hand in hand. That’s all for part 1.


Well a few of us witnessed a spectacle in cricket trading tonight, it was very much a case of when the lights come on you find out what you’ve been dancing with. I’m talking about South Africa vs England of course. If we needed any signs that these two will not win the World Cup tonight was pretty much a tale tell. I think first and foremost they were pretty evenly matched so a strategy that came into play was the double lay. The double lay for those who are not familiar is literally laying both teams for a fixed price and leaving them to run. As long as you lay both below 2.00 you’ll be in profit. Now a few traders like to use 1.4 for both teams. This isn’t a bad number but if a team hits 1.4 they normally trade much lower. Tonight both teams traded 1.2 so we can see the potential of tweaking the system. Me and another trader talked about 1.25/1.3 as our ratio so for me that is a number I stick with. It is a pretty simple standard trade and one many of us can do with very little cricket experience or knowledge.


There is a pretty simple strategy , lets get back to teams. I’ve talked about where the World cup is being hosted. That instantly makes India favourites.


You can’t really argue with the pricing here, India red hot to win this and probably very short considering the amount games they need to win. I have them priced at 4.5 . England are stupidly short in my book but an expensive lay. Pakistan and Sri Lanka both look decent back to lays although Sri Lanka’s form is worrying they do have experience on these conditions that could be more than enough for the bigger sides in the competition.


Take the bottom 5 teams out the equation, I feel it will be extremely hard for them in India with exception of Bangladesh who may trouble one or two. It is worth noting that the market is still forming as we are a month away so keep an eye on it.


Question is will the 1.4 strategy work in the World Cup, I don’t think it will as much. That is my opinion of course but i feel there are other strategies we can use for the World Cup that could be slightly safer.


إضافة تعليق جديد.


هل ترغب في معرفة المزيد؟ Try us for only £14.99!


المشاركات الاخيرة.


Gallery.


Copyright 2018 Betfair Trading Community. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان