تداول الخيارات فيكس


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى غوريلاترادس.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d2b527401648ca6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

تداول الخيارات فيكس
خيارات التداول على فيكس: للدمى.
12 ديسمبر، 2018 1:28 م.
تتطلب كتابة المقالات حول استراتيجيات الخيارات المختلفة معرفة واسعة بكيفية عمل الخيارات، والتقلب هو أحد المكونات الرئيسية. لذلك قرأت فقط عن كل المادة التي أستطيع على "فيكس" لجمع أكبر قدر من المعلومات ما أستطيع لفهم أفضل كيف يعمل هذا.
وباستثناء مقالة حديثة، تجنبت كتابة الكثير عن "فيكس". والسبب بسيط. هناك الكثير من الكتاب على البحث عن ألفا التي لديها معرفة أعمق بكثير مما أفعله (بيل لوبي، على سبيل المثال).
خيارات فيكس هي "غريبة" بالمقارنة مع خيارات الأسهم. وهي تشمل العقود الآجلة القريبة والبعيدة، وأسعار التسوية غير العادية، وتسوية النقدية، والخبرة كونتانغو والتخلف، على سبيل المثال لا الحصر. وهذا يجعل خيارات التداول فيكس تبدو استراتيجية أفضل اليسار إلى الايجابيات.
من ناحية أخرى، لا يتعين على المرء أن يعرف كيفية جعل ساعة من أجل معرفة الوقت. مع هذا في الاعتبار، وأعتقد أن هناك بعض الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام جدا التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى تشريح خيارات فيكس إلى قطع صغيرة. أنا ترك عن عمد مشتقات من فيكس مثل فس، زكسف، فيكسي وغيرها. لذلك، بالنسبة لك جميعا "صانعي الساعات" أعتذر، ولكن ل "رواة الوقت،" دعونا نذهب.
لا أستطيع تشجيع أي شخص على محاولة والتنافس مع "إيجابيات" كاستراتيجية التداول، ولكن هناك بالتأكيد العديد من الاستراتيجيات التي تنطوي على الخيارات فيكس التي يمكن استخدامها لاستكمال محفظة.
أولا، يحتاج المرء أن يدرك أنه على الرغم من أن فيكس ينخفض ​​عموما على ارتفاع السوق وارتفاعا على انخفاض السوق، فإنه لا يتبع دائما هذا النمط. على الرغم من ذلك، وحقيقة أن عدد قليل جدا يمكن التنبؤ مسبقا إذا كان السوق، ناهيك عن فيكس، صعودا أو هبوطا، يمكن للمرء أن خطة استراتيجية على أساس الافتراض بأن فيكس سوف تتحرك عكسيا إلى السوق.
أحد الأساليب المفصلة في مقالتي السابقة، المرتبطة أعلاه، ينطوي على بيع على المدى القريب عارية بوتس عندما وصلت فيكس بعض المستوى، وتحديدا 15 أو أقل. إذا ارتفع فيكس، ثم قمت بجمع القليل "التأمين"، وإذا سقط فيكس تحت الضربة (15)، ببساطة لفة إلى الأمام. إذا لم تتجاوز فيكس أبدا 15، فقد تكون قد فقدت قليلا (اعتمادا على الأقساط)، ولكن عندما يتجاوز فيكس في نهاية المطاف 15 (عمليا ضمانة، نظرا للبيئة)، فإنك سوف تكون قد جمعت على "التأمين الخاص بك". أوصي حتى "مضاعفة أسفل" إذا فيكس قطرات منخفضة تصل إلى 13.
فيكس يتداول الآن عند 15.56، لذلك ما إذا كان هذا هو جذابة الآن يعتمد على رغبتك في "التأمين".
بدلا من مجرد بيع عارية بوتس على فيكس، عندما فيكس أعلى إلى حد ما ويظهر علامات كونتانغو، يمكن أن يكون انتشار الجدول الزمني فعالة. أفضل طريقة لإشعار هذا هو إذا كانت أقساط على بوتس قريبة جدا، حتى مع زيادة انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، كل من إضراب يناير / كانون الثاني 2018 وشباط / فبراير 2018 16 بوت لديها عرض / طلب من 1.05 دولار / 1.15 دولار. هذه التسوية لا توجد مع الخيارات العادية، ولكن كما قلت، خيارات فيكس هي "غريبة". عندما يحدث هذا، أتطلع إلى بيع الإضراب في 16 كانون الثاني (يناير) بوت للحصول على رصيد قدره 1.05 دولار أمريكي، وشراء مخالفة 16 شباط (فبراير) بوت لخصم قدره 1.15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التكلفة الإجمالية هي الخصم من 10 سنتا.
حتى إذا ارتفع فيكس فوق 16، 16 يناير قسط الإضراب من 1.05 $ اكتسبت بالكامل. إذا كان ضربة فبراير يستحق أكثر من 10 سنتا، والربح يترتب على ذلك. إلا إذا ذهب فيكس الطريق، الطريق، الطريق إلى أعلى، كسب هو نتيجة محتملة جدا.
من ناحية أخرى، إذا قطرات فيكس، قد تظهر أيضا الربح. ومن المتوقع أن ينخفض ​​ضربة 16 يناير إلى ما دون 15 قبل أن يظهر بوت القصير في يناير خسائر. إذا انخفض إلى، ويقول 14، أن هذا الخيار سوف تخسر حوالي 1 $، ولكن لديك بوت فبراير طويلة. في البداية، كان يستحق 1،15 $، وكنت تتوقع أن يكون على الأقل 2 $ على انخفاض فيكس. مع خيار عادي، هل يمكن أن نتوقع الخيار فبراير لزيادة في القيمة، ولكن بسبب الخيار فيكس "الغرابة"، وهذا قد لا يكون صحيحا. معظم الوقت هو النتيجة الربح، ولكن لا ضمانات.
ولكن أنا لا أمانع، حتى لو كان هناك خسارة طفيفة على قطرة من فيكس إلى 14، وعادة ما يعني أن الحافظة لم يهدر وأنا سوف تتحول الآن إلى عارية بوتس ل "التأمين".
يمكن للمرء أن ينظر حتى يوم 19 ديسمبر 16 الإضراب بوت للحصول على الائتمان من 90 سنتا، مقابل كانون الثاني / يناير أو فبراير $ 1.15 الخصم. أكثر من ذلك بقليل من المخاطر، ولكنها ليست سوى أسبوع حتى انتهاء ولها فرصة كبيرة للنجاح.
ملخص: خيارات فيكس لا تتصرف مثل الخيارات العادية. عادة، أنصح بعدم محاولة "التجارة" لهم من أجل الربح. ومع ذلك، يمكن دمجها في "تأمين المحفظة" عندما يحين الوقت. وقد يكون الوقت مناسبا جدا.
الإفصاح: أنا شراء وبيع الخيارات على فيكس. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

إدخال خيارات فيكس.
تقلبات التداول ليست جديدة بالنسبة للتجار الخيار. يعتمد معظم تجار الخيارات بشكل كبير على معلومات التقلب لاختيار صفقاتهم. ولهذا السبب، فإن مؤشر تقلب أسعار الخيارات في مجلس شيكاغو (كبوي)، الذي يعرف أكثر من خلال رمز مؤشره فيكس، كان أداة تداول شعبية للمتداولين في الخيارات والخيارات منذ إدخاله في عام 1993. وحتى وقت قريب، استخدم المتداولون الأسهم العادية أو المؤشر خيارات لتقلب التقلب، ولكن العديد من أدركت بسرعة أن هذه ليست أفضل طريقة. في 24 فبراير 2006، أصدر البنك المركزي الكويتي خيارات على فيكس، مما يتيح للمستثمرين وسيلة مباشرة وفعالة لاستخدام التقلب. في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على الأداء الماضي من فيكس ومناقشة المزايا التي توفرها الخيارات فيكس.
انظر: تحديد اتجاه السوق مع فيكس.
وتتمثل إحدى مزايا فيكس في ارتباطها السلبي مع مؤشر S & أمب؛ P 500. ووفقا لموقع البنك المركزي على شبكة الإنترنت، منذ عام 1990 تحركت فيكس مقابل مؤشر S & P 500 (سبس) 88٪ من الوقت. في المتوسط، ارتفع فيكس 16.8٪ في الأيام عندما سبس انخفض 3٪ أو أكثر. وهذا يجعلها أداة تنويع ممتازة وربما أفضل التأمين على الكوارث في السوق. يبدو أن شراء مكالمات فيكس يشكل تحوطا أفضل ضد الانخفاضات في السوق (S & أمب؛ P) من شراء شراء سبس. يظهر الرسم البياني في الشكل 1 كيف يتحرك فيكس في المعارضة ل سبس في التحركات الكبيرة أسفل في سبس. في عام 2008، وصلت فيكس أعلى إغلاق لها عند 80.86.
وهذا يجعل خيارات فيكس جديدة أدوات المضاربة ممتازة كذلك. شراء المكالمات (أو انتشار المكالمة الثورية، أو بيع الثور وضع ينتشر) عندما قيعان فيكس بها يمكن أن تساعد المتداول الاستفادة من التحركات حتى في التقلبات، أو أسفل في S & أمب؛ P 500. وبالمثل، شراء يضع (أو وضع الدب ينتشر، أو بيع ينتشر دعوة الدب) يمكن أن تساعد المتداول الاستفادة من التحركات في الاتجاه الآخر.
وثمة عامل آخر يعزز فعالية خيارات فيكس للمضاربين هو تقلبهم. ووفقا لما ذكره البنك المركزي العماني، فإن التقلب بالنسبة للفيكس نفسه كان أكثر من 80٪ لعام 2005، مقارنة بنحو 10٪ ل سبس، و 14٪ لمؤشر ناسداك 100 (ندكس) وحوالي 32٪ لشركة غوغل. قيمة الخيارات ليست مباشرة من "بقعة" فيكس، بدلا من ذلك، هو القيمة إلى الأمام باستخدام خيارات الشهر الحالي والشهر التالي. فإن التقلب بالنسبة للأمام فيكس أقل من مثيله فيكس فيكس (حوالي 46٪ لعام 2005). ومع ذلك، لا يزال هذا أعلى من معظم خيارات الأسهم هناك. الصك الذي يتداول ضمن نطاق، لا يمكن أن يذهب إلى الصفر ولديه تقلبات عالية، يمكن أن توفر فرص تجارية متميزة.

تداول الخيارات فيكس
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

تداول الخيارات فيكس
تحويل التقلب إلى ميزة الخاص بك.
كبو فولاتيليتي إندكس & ريج؛ (فيكس & ريج؛) الخيارات والعقود الآجلة تساعدك على تحويل التقلبات لصالحك. تسخيرها للحصول على التنويع، التحوط أو الاستفادة من التقلب أو توليد الدخل بكفاءة.
السعي للاستفادة من التحركات السوق صعودا وهبوطا.
كبو الأسواق العالمية.
400 جنوب لاسال St.
شيكاغو، إيل 60605.
الاستفادة من فولاتيليتي.
مساعدة في حماية محفظة ضد التحركات الهبوطية في السوق.
مع ارتباطها السلبي عالية إلى السوق واسعة، تسعى بكفاءة التنويع.
كبو ويكليس الخيارات والعقود الآجلة لديها قوة أكثر.
استراتيجيات التداول أكثر استهدافا. المزيد من انتهاء الصلاحية. المزيد من الفرص. التجارة فيكس & ريج ؛، سبس ​​و روت ويكليس الخيارات والعقود الآجلة.
التحوط من تقلب محفظة الأسهم للمساعدة في الحد من المخاطر أو زيادة العوائد المعدلة المخاطر.
فيكس الخيارات والعقود الآجلة تعطيك الفرصة للحماية ضد أو الاستفادة من التقلبات للبقاء في صدارة حيث السوق يسير.
شاهد الآن لمعرفة المزيد عن التداول فيكس.
تعلم كيفية استخدام الخيارات والعقود الآجلة على أساس فيكس لتحويل التقلبات لصالحك.
أدوات التداول.
الآن بعد أن كنت على دراية خيارات فيكس والعقود الآجلة، انظر كيف يمكنك إضافتها إلى محفظتك مع أدوات التداول كبو.
ممارسة التداول فيكس مع هذه الأداة المجانية وندش]؛ والتجربة مع استراتيجيات متقدمة جديدة دون مخاطر على محفظتك.
انظر أحدث أسعار السوق ل فيكس. ورصد السوق من صفحة واحدة سهلة الاستخدام مع ميزات بما في ذلك الماسح الضوئي السوق، الأسهم الأكثر نشاطا والخيارات والعقود الآجلة، والأخبار، وأكثر من ذلك.
المحتوى المقدم من طرف ثالث تويتر & ريج؛ المستخدمين - كبو لا الشاشة، ومراقبة، ورصد أو تأييد هذا المحتوى الذي يمثل فقط وجهات نظر هؤلاء المستخدمين.
تريد أن تعرف أحدث يحدث في التقلبات وخيارات فيكس والعقود الآجلة؟
الانضمام إلى المحادثة مع $ فيكس على تويتر.
هل تعلم أنه يمكنك التداول فيكس العقود الآجلة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع وخيارات فيكس 13 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع؟

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان