الإبلاغ عن الخيارات التجارية


خيارات التقارير الصفقات على الإقرار الضريبي.
الأسئلة الشائعة التي تنشأ بمجرد أن يبدأ التجار الفوز بالعديد من الصفقات الثنائية الناجحة هو "كيف يمكنني الإبلاغ عن مكاسبي على الإقرار الضريبي؟". بالطبع ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الإجابة على هذا السؤال. الضرائب على خيارات تداول تتراوح من إعلان بسيط من الأرباح إلى شيء أكثر تعقيدا قليلا. قوانين الضرائب المحلية في بلد إقامتك، وكيف بلد إقامتك ينظر الخيارات، ومقدار المال كنت قد فاز أو فقدت سوف تؤثر جميعا كيفية المضي قدما في الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.
ما الفرق الذي يجعل كيف ينظم بلدي الخيارات الثنائية؟
وتنظم الخيارات الثنائية عموما في واحدة من طريقتين. وهي إما تنظم من خلال منظم مالي كما هو الحال في قبرص، أو أنها تنظمها سلطة الألعاب كما هو الحال في المملكة المتحدة. هذا التمييز مهم لفهم عند تقديم الضرائب الخاصة بك.
لمزيد من المعلومات حول تنظيم منصات مختلفة تحقق من صفحة التنظيم لدينا.
ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم البلدان تفرض ضرائب على الأرباح من المقامرة أو التجارة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ضريبة المملكة المتحدة على مكاسب رأس المال ما بين 18٪ -28٪. ومع ذلك، فإن الضريبة على الدخل من إيرادات الألعاب تختلف كثيرا.
بمجرد أن تعرف كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في بلدك، يمكنك معرفة كيفية تعيين المكاسب الخاصة بك أو الإقرار الضريبي الخاص بك. بعض البلدان لديها إجراءات وأشكال مختلفة تحتاج إلى ملء لدينا. تسمح لك بعض البلدان بالإبلاغ عن الضرائب على خيارات التداول مع دخلك العام.
يمكن أن تكون خيارات التقارير التي يتم تداولها في إقراراتك الضريبية معقدة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية المتابعة، فمن الأفضل دائما الاتصال بمهني الضرائب للحصول على المساعدة.
وفيما يلي بعض النصائح وتلميحات للإبلاغ عن خيارات ضرائب التداول اعتمادا على بلد إقامتك ..
الضرائب الكندية على تداول الخيارات.
يطلب من جميع سكان كندا بموجب القانون تقديم الإقرار الضريبي بغض النظر عن المبلغ الذي حصلت عليه في تلك السنة أو من حيث الدخل. المنصات الثنائية لا تحجب الضرائب نيابة عنك لذلك فمن مسؤولياتك لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك لغرض إعلان لهم على الضرائب الخاصة بك في نهاية العام. في كندا الأرباح من تداول الخيارات يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. الشيء المهم هو الحفاظ على سجل منظم من المكاسب والخسائر الخاصة بك حتى تعرف كم الخسارة التي يمكن أن تقتطع من المكاسب الخاصة بك.
لكي تكون واثقا من أنك تعلن بشكل صحيح عن ضرائبك، ننصحك بشدة بمراجعة موقع وكالة الإيرادات الكندية (كرا) إلى جانب مصلحة الضرائب في المقاطعة المحلية. إذا كان لديك أي شك، تأكد من الاتصال المهنية الضرائب للمساعدة.
الضرائب الأسترالية على تداول الخيارات.
إذا كنت تاجرا مقيم في أستراليا، سوف تكون على الأرجح قادرة على تقديم أرباحك تحت مكاسب رأس المال والأرباح. أستراليا لا تصنف الخيارات الثنائية تحت ضريبة الألعاب. ومع ذلك، فإن مدى دقة الإعلان عن أرباحك يعتمد على مقدار ربحك للتداول على مدار العام. إذا كنت قد حصلت على مبلغ أقل، يمكنك تقديمه تحت أرباح إضافية. للحصول على مبالغ أكبر قد تحتاج إلى إدراجها تحت مكاسب رأس المال.
وستعتمد التزاماتك الضريبية المحددة على مقدار تداولك على مدار العام. سوف يتغير الحد الأعلى من الأرباح المسموح لك بإعلانها عن أرباح إضافية من ولاية إلى أخرى. ومن أفضل الممارسات التحقق من المتطلبات الضريبية على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية قبل البدء في التداول. هذا وسوف تعرف مختلف المستويات ذات الصلة من كسب وكذلك كيف يرى البلاد خسائر (أي أنها قابلة للخصم أو لا).
لمزيد من المعلومات المحددة على المستوى الاتحادي مراجعة مكتب الضرائب الأسترالي. يوفر موقع أتو معلومات ذات صلة وكذلك روابط لمختلف السلطات الضريبية المحلية. تأكد من الاتصال بمهني الضرائب في أستراليا إذا كنت غير متأكد من كيفية تقديم ضرائب التداول.
المملكة المتحدة الضرائب على خيارات التداول.
قانون الضرائب في المملكة المتحدة غير واضح عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، تعتبر الخيارات الثنائية الألعاب، على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير في المستقبل القريب. حيث أن هذه الضرائب على المكاسب من الخيارات الثنائية ستندرج تحت قانون الضرائب الذي يتضمن الألعاب. ومع ذلك، اعتمادا على المكاسب الخاصة بك قد لا تضطر لدفع أي شيء. فمن المستحسن أن تتشاور مع أصحاب الجلالة الإيرادات والهيئات قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
الضرائب الأمريكية على تداول الخيارات.
إذا كنت تخطط لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن رفع الضرائب الخاصة بك يمكن أن يحصل غامض جدا بسرعة النظر في الارتباك المحيطة تنظيم الأداة المالية، فضلا عن ضرورة تقديم ضرائب الدخل على كل من المستوى الاتحادي ومستوى الولايات. ومن أفضل الممارسات التشاور مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة لتحديد ما إذا كانت الخيارات تعتبر مكاسب رأس المال أو أرباح الألعاب.
إذا كنت قادرا على الإبلاغ عن الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال فإن معدل الضريبة على هذا الدخل سيكون بين 0٪ -28٪ اعتمادا على المعدل العادي للدخل. كلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال (يمكن أيضا تقسيم أرباح رأس المال إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها). إذا كان مطلوبا منك أن تبلغ الأرباح من الخيارات الثنائية والألعاب ثم تحتاج إلى تضمينه في الدخل العام الخاص بك الذي يخضع للضريبة بنفس معدل راتبك.
الجانب السلبي من الاضطرار إلى الإبلاغ عن التداول والألعاب هو أنه لا يمكنك الإبلاغ عن الخسائر كما الخصومات تحت الصفر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت الفوز 100 $ دولار ولكن خسر 50 $ كل ما عليك القيام به هو المطالبة المكاسب الإجمالية الخاصة بك كما 50 $. ولكن، إذا كنت الفوز 100 $ ولكن تفقد 150 $، لا يمكنك خصم 50 $ من إجمالي الدخل الخاص بك من ذلك العام.
إن أفضل الخيارات المتاحة لك هي استشارة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) بالإضافة إلى موقع ويب مصلحة الضرائب المحلية بالإضافة إلى محترف الضرائب لمساعدتك في الانتقال إلى قانون الضرائب.

متطلبات الإبلاغ عن الموقف.
4. عمليات السوق 5. أوامر وتحليل الأسعار 6. التحوط.
10. اللوائح 11. أخذ الاختبار.
أحد أسباب كفتك هو منع التلاعب بالأسعار، و "متطلبات الإبلاغ عن الموقف" & # 8211؛ والتي تنص على أن التجار على نطاق واسع يكشف عن طبيعة الموقف، واستراتيجية التداول، ومعلومات التحوط من الموقف إلى الصرف & # 8211؛ هي أقدم الأدوات في مجموعة كفتك للحفاظ على المضاربين من الاستحواذ على السوق في سلعة.
"الحد الأقصى للموقف المضاربي" هو الحد الأقصى لمراكز العقود الآجلة، سواء كانت صافية طويلة أو قصيرة، في سلعة قد يحتفظ بها أو يتحكم فيها شخص آخر غير الشخص المؤهل للحصول على إعفاء التحوط. وهذا حد مطلق للتجارة المسموح بها، وليس مجرد عتبة للإبلاغ. والغرض من هذه الحدود هو الحد من تقلبات الأسعار.

ميكروسوفت كوربوراتيون (مسفت) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الإبلاغ عن خيارات التجارة
بقلم كاثرين كلاي، الرئيس التنفيذي لشركة ليفيفول.
لا أحد قال من أي وقت مضى خيارات التداول كان بسيطا. ولسوء الطالع، ينطبق الشيء نفسه على المعاملة الضريبية لمكاسب أو خسائر الخيارات.
لحسن الحظ (أو للأسف، اعتمادا على وجهة نظرك)، أصبحت لوائح مصلحة الضرائب الأمريكية الجديدة المتعلقة بتداول الخيارات سارية المفعول في 1 يناير 2017. بدءا من الخيارات التي تم شراؤها هذا العام، سيتعين على الوسيط الخاص بك الإبلاغ عن المعاملات إلى مصلحة الضرائب عند إغلاق الصفقة، بما في ذلك أساس التكلفة، وأرباح أو خسائر رأس المال قصيرة أو طويلة الأجل.
ومن الواضح أن هذا الحكم كان ردا على "فجوة ضريبية" تتعلق بالمعلومات غير الصحيحة على أساس التكلفة التي يقدرها مكتب المساءلة الحكومي الأمريكي (غاو) بمبلغ 11 مليار دولار خلال السنة الضريبية 2001. "والأكثر إثارة للدهشة أن مكتب المحاسبة الحكومي قدر أن ما يقرب من 38٪ من دافعي الضرائب الذين أفادوا عن بيع أمن في تلك السنة قد أبلغوا عن أرباحهم الخاسرة الخاضعة للضريبة "، وفقا لما ذكره جوناثان هورن في مقاله" العالم الجديد الشجاع لتقارير أساس التكلفة "، في مجلة المحاسبة.
من الناحية النظرية، فإن التقارير الجديدة تبسط الأمور بالنسبة للأشخاص الذين يقبلون أساس تكلفة السماسرة. أي شخص يريد استخدام نظام آخر لحساب أساس التكلفة من المحتمل أن يفعل ما قام به في الحسابات السابقة.
ومع ذلك، من أجل تعقيد الأمور، أفادت زاكس المالية أن بعض المعاملات الخيارات (مثل سترادلز والمبيعات قصيرة ومبيعات غسل) تتطلب معاملة ضريبية خاصة، ويمكن أن يؤدي إلى مكاسب رأس المال المبلغ عنها قبل إغلاق الموقف.
وسوف يستمر الإبلاغ عن المعاملات المتعلقة بالخيارات المشتراة أو المستحوذ عليها قبل 1 يناير 2017، كما كان الحال في الماضي، مما يعني أنه لن يكون هناك أي أساس مفصل لتكلفة الإبلاغ إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، وإنما فقط العائدات الإجمالية.
أنا لا محاسب، والضرائب ليست الشيء المفضل لدي، ولكن هذا يذكرني أن التجار بحاجة إلى إيلاء الاهتمام ليس فقط لليونانيين، ولكن لمصلحة الضرائب.
و (إخلاء المسؤولية الكاملة) هذه المدونة بلوق ليس المقصود أن يكون المشورة الضريبية أو حتى ملخص لقانون الضرائب. وقد ذكرني هذا الخبر فقط بأن الخيارات، مثل جميع الاستثمارات، لا توجد في فراغ. فهي تتأثر بالضرائب وبمجموعة من اللوائح، التي يحتاج المستثمرون الناجحون إلى النظر فيها في قراراتهم الاستثمارية الجارية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فإليك بعض مصادر هذه المقالة:

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان