أوبك منصة تداول العملات الأجنبية


منصة التداول يوكبكفكسرو.


موثوقة فكس رافعة.


للمتداولين المحترفين.


يوفر حساب برو الوصول إلى يوكبكفس برو ل الفوركس الاستدانة وتجارة الذهب بقعة،


وهو مثالي للشركات والتجار المحترفين مع ارتفاع حجم تجارة الفوركس.


تقدم المنصة مجموعة جيدة من أزواج العملات مع السيولة العميقة.


وأدوات تقنية شاملة للمهنيين للسيطرة على.


وتداولها في السوق العالمية، دينامية وسريعة الخطى الفوركس.


يوكبكفس برو هو منصة المستندة إلى المستعرض الذي لا يتطلب التثبيت. تسمح.


والتاجر المهنية لالتقاط الفرص المتاحة في السوق في أي وقت وفي أي مكان.


نحن نقدم أكثر من 35 أزواج العملات والمعادن الثمينة. عرض قائمة كاملة من أزواج.


حجم العقد: 10،000 وحدة فصاعدا.


الرافعة المالية: تصل إلى 35 * مرات لأزواج العملات المحددة، على أساس الهامش الأولي من 2.8٪


رسوم العمولة: 1 نقطة لكل 10،000 لكل جانب.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب: 30،000 دولار أمريكي.


* تتم مراجعة متطلبات الهامش من وقت لآخر.


التجارة بثقة مع شريك موثوق بها.


التجارة على أساس يقتبس الحية في الوقت الحقيقي مع الشفافية السعر المطلق وتنفيذ الصفقات مع بنقرة واحدة فقط.


فروق تنافسية.


أقصى مستويات الرافعة المالية تصل إلى 35 مرة.


* متطلبات الهامش تخضع للمراجعة من وقت لآخر.


تحليل بيانات الأسعار مع 79 أدوات التحليل الفني و 24 دراسات الخط.


إدارة الصفقات الخاصة بك بسهولة.


الوصول إلى المعلومات الخاصة بك في الوقت الحقيقي حساب مثل حقوق الملكية، والمواقف، ووضع أوامر، يتداول التاريخ والأرباح والخسائر من خلال يوكبكفس، وهو محرك تداول العملات الأجنبية مدعوم من كورينكس.


إوكبكفكسرو التداول عبر الإنترنت.


يرجى الاتصال مكتب التداول لدينا في 65369812 أو البريد الإلكتروني فكسديلينغ @ أوكبسيك للحصول على أحدث يووكبكسبرو ورل.


الحرة التداول عبر الإنترنت التجريبي.


محاولة منصة يوكبكفكسرو لدينا مع حساب تجريبي مجاني.


التقدم بطلب للحصول على حساب والبدء في التداول عبر الإنترنت.


تداول أزواج العملات متعددة على الانترنت أو مع وسيط.


إن التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة و / أو النقد الأجنبي بالديون والاقتراض لتمويل تداول الأوراق المالية (الاستفادة / التجهيز) يمكن أن يكون خطرا جدا، وقد تفقد كل أو أكثر من المبلغ المستثمر أو المودع. عند الضرورة، یرجی طلب المشورة من مستشار مالي مستقل بشأن ملاءمة أي منتج تجاري أو استثمار مع الأخذ في الاعتبار أھدافك الاستثماریة أو وضعك المالي أو احتیاجات معینة قبل الالتزام بالتداول أو شراء المنتج الاستثماري. يجب عليك أن تدرس بعناية وتوخي الحذر في اتخاذ أي قرار تداول سواء كنت قد تلقيت المشورة من أي مستشار مالي. إذا اخترت عدم السعي للحصول على المشورة المالية المستقلة، يرجى النظر في ما إذا كانت التجارة أو المنتج المعني هو مناسب لك. بالنسبة للتداول في الأوراق المالية المدعومة و / أو العملات الأجنبية، فإن مبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة الصفقة. على هذا النحو، فإن الصفقة عالية "استدانة" أو "موجهة". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا انخفضت قيمة الضمانات بشكل جوهري أو انخفضت إلى ما دون متطلبات هامش الصيانة أو إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، فقد تتم مطالبتك بإيداع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. تخضع الخدمات والمنتجات التي تقدمها أوكبك سكوريتيز بريفات ليميتد ("أوسبل") للشروط والأحكام ذات الصلة. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مخصصة لأغراض تعميم / مناقشة عامة فقط، ولا يجوز نشرها أو تعميمها (كليا أو جزئيا) دون الحصول على موافقتنا الخطية. وهي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة (يشار إليها مجتمعة ب "الأهداف") لأي شخص بعينه. هذا لا يشكل عرضا / دعوة لشراء / بيع / الاشتراك في أي من المنتجات الاستثمارية أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معين. تخضع أي معاملة مقترحة للتعبير النهائي عن الشروط الواردة في الاتفاقية / التأكيد النهائي. لا يقدم أي تمثيل أو ضمان على الإطلاق (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن الدقة أو الفائدة أو الكفاية أو التوقيت أو الاكتمال) فيما يتعلق بأي معلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي بيان أو أرقام أو رأي أو رأي أو تقدير) أوسبل وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. أوسبل لا تلتزم بتحديث المعلومات أو لتصحيح أي عدم دقة التي قد تصبح واضحة في وقت لاحق. جميع المعلومات المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. أوسبل لا تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر مهما كان ذلك في اتصال مع أو نتيجة لأي شخص يعمل على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ".


حساب فوركس مستقر.


استكشاف المزيد من الاستثمارات.


وفرص تداول العملات والمعادن الثمينة.


الوصول إلى الأسواق على مدار 24 ساعة من الاثنين إلى السبت السيولة العالية للتداول النشط التداول على 35 زوج من العملات بما في ذلك الذهب الفوري والفضة الفورية متطلبات الهامش من 2.8٪ فصاعدا للأفراد.


* تخضع متطلبات الهامش للمراجعة من وقت لآخر.


الأهلية.


سن 21 وما فوق مصنفة تحت سيبس غير المدرجة. الكفاءة من حيث المعرفة والخبرة في تداول العملات الأجنبية من خلال كاكا (تقييم معرفة العملاء) الإيداع الأولي من 1000 $ S لفتح حساب.


المنتجات القابلة للتداول & أمب؛ قنوات التداول.


منتجات قابلة للتداول.


الفوركس والمعادن الثمينة.


شراء أو بيع أزواج العملات والفضة بقعة والفضة بقعة مع استخدام الرافعة المالية، 24 ساعة في اليوم. تنويع محفظتك مع أكثر من 35 أزواج العملات على مستوى العالم. الدخول والخروج من سوق الصرف الأجنبي السائلة للغاية في مجرد النقر على زر.


قنوات التداول.


يوكبكفس (لعملاء التجزئة)


التجارة بسهولة عبر موقعنا على الانترنت منصة فوركس والمعادن الثمينة.


يوكبكفكسرو (للشركات والمهنيين)


تداول أكثر من 35 زوجا من العملات والمعادن الثمينة على يوكبكفكسرو.


كيف تعمل.


أساسيات معاملة العملات الأجنبية.


الاستراتيجية الأساسية للمراكز التجارية على واحدة من هذه القرارات البسيطة، إما & لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو & لدكو؛ بيع & رديقو؛ أو مزيج من الاثنين معا.


وبصفة عامة، يمكن توضيح ذلك من خلال المثال التالي:


يريد المشتري شراء 100000 دولار أمريكي مقابل الين الياباني بسعر الصرف 112.29. ويتلقى المشتري 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة ويدفع و ينا؛ 000 229 11. وفي السيناريو المعاكس، وبمعدل 112،27، يدفع البائع مبلغ 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة ويتلقى وين؛ 11،227،000. المشتري أو البائع يحتاج إلى دفع بالكامل واستكمال التسوية فورا.


في تداول العملات الأجنبية المستثمرة، يحتاج التاجر فقط إلى دفع إيداع أولي بحسن نية (أو الهامش الأولي)، مما يعطي التاجر القدرة على الاستفادة.


من وجهة نظر التاجر؛ ق معدل الشراء هو 112.29 ومعدل البيع هو 112.27.


باستخدام المثال أعلاه لتوضيح صفقة شراء في تداول العملات الأجنبية:


مطلوب هامش أولي بنسبة 4.2٪، مما يعني أن يدفع من 4200 دولار أمريكي لشراء العقد من 100،000 أوسد / جبي بمعدل 112.29. بدأ التاجر وضعية طويلة من 100،000 أوسد / جبي في 28 يونيو 2017. وتاريخ قيمة الصفقة هو 30 يونيو 2017.


ما هو نقطة؟


النقطة هي آخر اقتباس عشري والحد الأدنى لحركة زوج العملات. تحتوي معظم أزواج العملات على 4 منازل عشرية، نقطة واحدة هي المكان العشري الرابع (0.000 1) في عرض أسعار العملة. على سبيل المثال، في ور / أوسد، حركة من 1.140 4 إلى 1.140 5 تمثل زيادة بمقدار 1 نقطة.


تحتوي أزواج العملات المستندة إلى الين على منزلين عشريين ونقطة واحدة هنا هي المكان العشري الثاني (0.0 1) في عرض أسعار العملات. على سبيل المثال، في أوسد / جبي، حركة من 112.30 إلى 112.31 تمثل زيادة بمقدار نقطة واحدة. يوفر يوكبكفس التسعير نقطة كسور (رقم إضافي إلى اليمين من المكان العشري).


يعد تسعير النقاط الجزئية ميزة للتاجر الفردي لأنه يقلل من عرض السعر / العرض. إن النقطة هي أيضا وسيلة لقياس الربح أو الخسارة. وتعتمد قيمة النقطة عادة على العملة الثانية / العملة المقومة.


دون كسور نقطة.


مع نقطة كسور.


دون كسور نقطة.


مع نقطة كسور.


حساب الربح والخسارة.


يتم تكوين الربح أو الخسارة عند إغلاق المركز.


في المثال التالي، يقرر التاجر البدء في وضعية طويلة عند أوسد / جبي 112.29 حيث يتوقع أن يرتفع الدولار الأمريكي في القيمة وينخفض ​​الين الياباني (حدوث A). إذا كان الدولار يقوي إلى 114.29 كما كان متوقعا، فإن التاجر يحقق ربحا و ين؛ 200،000. بالإضافة إلى ذلك، يدفع التاجر عمولة، على سبيل المثال، نقطة واحدة أو الين؛ 1000 لكل معاملة شراء وبيع، مما يؤدي إلى إجمالي الربح والين؛ 198،000.


إذا حدث B يحدث، التاجر يعاني من فقدان الين؛ 200،000. مع عمولة، فإن الخسارة الإجمالية ستكون & ين؛ 202،000.


المبلغ x (سعر البيع & نداش؛ سعر الشراء) = 100،000 x (114.29 & نداش؛ 112.29) = & ين؛ 200،000.


مع عمولة، على سبيل المثال، 1 نقطة أو الين؛ 1،000 لكل صفقة شراء وبيع، فإن إجمالي الربح يكون:


المبلغ x (سعر الشراء & نداش؛ سعر البيع) = 100،000 x (112.29 & نداش؛ 110.29) = & ين؛ 200،000.


مع عمولة، على سبيل المثال، 1 نقطة أو الين؛ 1000 لكل صفقة شراء وبيع، فإن الخسارة الإجمالية ستكون:


200،000 + 2،000 = & ين؛ 202،000.


كيف يؤثر سعر المقايضات على تجارة العملات الأجنبية ذات الفائدة المرتفعة؟


ومعدل المبادلة هو الفائدة التي يتلقاها أو يدفعها المتداول وفقا لفرق الفائدة عندما يتم تداول الصفقة بين عشية وضحاها في تجارة النقد الأجنبي.


وهي تعتمد على سعر الفائدة من العملات المعنية المعنية في تجارة النقد الأجنبي، ويمكن أن تختلف يوميا وفقا لتوقعات السوق من سعر الفائدة للبنك المركزي المعنية.


إذا كان التاجر يعتزم شراء أوسد / جبي، على المتداول أن يدفع فائدة على الين الياباني المقترضة وكسب الفائدة على الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، على افتراض أن معدل مبادلة التمديد هو لمدة 3 أيام وموقف 100،000 أوسد / جبي.


إذا كان التاجر لديه موقف مفتوح طويل من 100،000 أوسد / جبي، الفائدة التي يتلقاها التاجر خلال فترة 3 أيام هي:


2 طرق لتطبيق.


يرجى إرسال نسخ من المستندات والنماذج اللازمة بالبريد:


(مع صلاحية 6 أشهر) للأجانب.


تحميل واستكمال النماذج المناسبة.


تحذير من مخاطر تداول العملات الأجنبية.


إن المعاملات في العملات الأجنبية ذات الرافعة المالية تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش المبدئي ضئيل بالنسبة لقيمة معاملة العملات الأجنبية المستدانة. على هذا النحو، والمعاملة هو للغاية "استدانة أو" موجهة ". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد يطلب منك إيداع أموال إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك.


قم بتضمين أي من المستندات التالية (أصلية ولم تتجاوز 3 أشهر من تاريخ تقديم الطلب):


فاتورة الهاتف بيان المصرف بيان ضريبة الدخل كشف كشف.


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


18 شارع الكنيسة # 01-00.


مركز أوكبك الجنوب.


يجب أن تكون جميع النماذج والوثائق الداعمة مصدقة من أحد الإجراءات التالية:


مسؤول أوكبك للأوراق المالية ضابط أو؛ موظف بنك أوكبك (يجب على الموظف المصرح له أن يثبت ختم البنك ويوضح اسمه ورقم الموظف في الوثيقة) أو؛ كاتب عدل، محامون & أمب؛ المحامين، سفارة سنغافورة أو العدالة. للحصول على قائمة بمحامينا المعتمدين، يرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء. يجب على الضابط تقديم الاسم ورقم الاتصال وعنوان الموقع.


لتقديم طلب للحصول على حساب الشركة، يرجى الاتصال بنا على (65) 6536 9812 أو فكسديلينغ @ أوكبسيك.


في مركز أوكبك للأوراق المالية للمستثمرين.


(مع صلاحية 6 أشهر) للأجانب.


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


# 01-00 مركز أوكبك الجنوب.


إن التداول في الأوراق المالية والعقود الآجلة و / أو النقد الأجنبي بالديون والاقتراض لتمويل تداول الأوراق المالية (الاستفادة / التجهيز) يمكن أن يكون خطرا جدا، وقد تفقد كل أو أكثر من المبلغ المستثمر أو المودع. عند الضرورة، یرجی طلب المشورة من مستشار مالي مستقل بشأن ملاءمة أي منتج تجاري أو استثمار مع الأخذ في الاعتبار أھدافك الاستثماریة أو وضعك المالي أو احتیاجات معینة قبل الالتزام بالتداول أو شراء المنتج الاستثماري. يجب عليك أن تدرس بعناية وتوخي الحذر في اتخاذ أي قرار تداول سواء كنت قد تلقيت المشورة من أي مستشار مالي. إذا اخترت عدم السعي للحصول على المشورة المالية المستقلة، يرجى النظر في ما إذا كانت التجارة أو المنتج المعني هو مناسب لك. بالنسبة للتداول في الأوراق المالية المدعومة و / أو العملات الأجنبية، فإن مبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة الصفقة. على هذا النحو، فإن الصفقة عالية "استدانة" أو "موجهة". وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع. وهذا يمكن أن تعمل في صالحك أو ضدك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى الشركة للحفاظ على وضعك. إذا انخفضت قيمة الضمانات بشكل جوهري أو انخفضت إلى ما دون متطلبات هامش الصيانة أو إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، فقد تتم مطالبتك بإيداع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة من أجل الحفاظ على وضعك. في حالة عدم الالتزام بطلب للحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، قد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. تخضع الخدمات والمنتجات التي تقدمها أوكبك سكوريتيز بريفات ليميتد ("أوسبل") للشروط والأحكام ذات الصلة. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مخصصة لأغراض تعميم / مناقشة عامة فقط، ولا يجوز نشرها أو تعميمها (كليا أو جزئيا) دون الحصول على موافقتنا الخطية. وهي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية المحددة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة (يشار إليها مجتمعة ب "الأهداف") لأي شخص بعينه. هذا لا يشكل عرضا / دعوة لشراء / بيع / الاشتراك في أي من المنتجات الاستثمارية أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معين. تخضع أي معاملة مقترحة للتعبير النهائي عن الشروط الواردة في الاتفاقية / التأكيد النهائي. لا يقدم أي تمثيل أو ضمان على الإطلاق (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن الدقة أو الفائدة أو الكفاية أو التوقيت أو الاكتمال) فيما يتعلق بأي معلومات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي بيان أو أرقام أو رأي أو رأي أو تقدير) أوسبل وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. أوسبل لا تلتزم بتحديث المعلومات أو لتصحيح أي عدم دقة التي قد تصبح واضحة في وقت لاحق. جميع المعلومات المقدمة عرضة للتغيير دون إشعار. أوسبل لا تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر مهما كان ذلك في اتصال مع أو نتيجة لأي شخص يعمل على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ".


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستضاف إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.


في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.


المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.


& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.


نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.


وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.


& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.


& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛


اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.


* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على الانترنت لمعلومات شاملة عن صرف العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.


شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.


في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات كذلك.


ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.


ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.


1) تكلفة المعاملة.


إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10،00 $، وهذا ما يسمى العطاء. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.


وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.


2) أنت لا تملك المادية.


عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.


سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.


3) أداة الرافعة المالية.


تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!


لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. فهي تستفيد بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتها، حتى حركة سعرية صغيرة ضدها كافية للقضاء على رأس مالها التجاري.


مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)


4) كاري التجارة.


في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.


لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث قد يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وذلك عندما ستفقد المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.


5) لا تبادل المتداول.


على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.


حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)


إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.


استنتاج.


قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان