استعراض نظام التداول مينيماكس


FINTECH.
فينتيش المحدودة هي البرمجيات التي أنشأتها دانيال روبرتس.
ولكن هو فينتيش احتيال لتجنب أو نظام ثنائي شرعي؟
100٪ إكسلوسيف & # 038؛ مجانا فينتيش المحدودة مراجعة من قبل الخبراء.
ما يجب على المتداولين مشاركته & # 038؛ كيف يعمل & # 8211؛ تحقق أدناه!
استعراض كامل.
الاستثمارات عبر الإنترنت يمكن أن تكون في بعض الأحيان محفوفة بالمخاطر لأن هناك العديد من المنتجات احتيال المتاحة في السوق التي يمكن أن تجعلك تخسر أموالك.
تداول الخيارات الثنائية لا يختلف، ولكن لحسن الحظ لا يزال لدينا أنظمة البرمجيات الحقيقية التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها. واحدة من أحدث الأنظمة التي تم إصدارها في السوق هو فينتيش المحدودة
مراجعة الحكم: فينتيش المحدودة ليست عملية احتيال.
عند إنشاء البرنامج، كان دانيال روبرتس هدف واحد وكان ذلك لتغيير الحياة للأفضل. أراد أن يعطي التجار من جميع مناحي الحياة فرصة للحفاظ على مستوى أعلى من الرضا النقدي. ولكن هل كان ناجحا في ذلك؟ قراءة هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كان فينتيش المحدودة عملية احتيال أو أنها خيار شرعي بالنسبة لك لجعل الاستثمارات مع.
كيف تستعمل؟
فينتيش المحدودة هي البرمجيات القوية التي يمكن أن تتضاعف أموالك عن طريق إرسال لك تنبيهات لفرص التداول الأكثر ربحية. البرنامج يراقب الأسواق المالية والأماكن الصفقات بالنسبة لك. لديك فقط لتعيين التفضيلات الخاصة بك والسماح للبرنامج للعمل لصالحك.
هناك قائمة واسعة من الأصول بما في ذلك العملات والمؤشرات والأسهم والسلع للتجارة. يمكنك اختيار الأصول الخاصة بك، وكم كنت ترغب في الاستثمار في التجارة ويمكنك أيضا وضع حدود للحركات اليومية والخسائر. بمجرد تحديد الإعدادات الخاصة بك، يمكنك أن تدع فينتيش المحدودة تفعل بقية المهام التجارية بالنسبة لك.
أنت حر في تغيير الإعدادات في أي وقت تريد. يمكنك أيضا تنفيذ مهام التداول بنفسك إذا كنت تفضل التداول اليدوي. والشرط الوحيد الذي عليك أن تفي به هو أن رصيد التداول الخاص بك ليس فارغا - يمكنك أن تبدأ بأقل من 250 دولار.
لا تحميل المشاركة.
فينتيش المحدودة تماما على شبكة الإنترنت. برنامجها خفيف وسوف تعمل في أي من المتصفحات الخاصة بك، بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بك.
خطوات للبدء مع الأرباح فينتيش.
مجانا الاشتراك - من خلال الحصول على، لم يكن لديك لدفع مجانا. ببساطة استخدام نموذج التسجيل السريع وتبدأ. التجارة & أمب؛ الربح - بمجرد تسجيلك، يمكنك العمل مع أفضل السماسرة في هذه الصناعة لتحقيق أرباح عالية للغاية على الاستثمارات الخاصة بك. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو $ 250. الانسحاب - يعمل البرنامج تلقائيا ويساعد على نمو حسابك. عندما تصل إلى الحد الأدنى للمبلغ في حسابك لإجراء سحب، يمكنك تقديم طلب والحصول على أموالك المنقولة.
فينتيش الأرباح & أمبير؛ عائدات.
وقد تم التحقق من متوسط ​​نسبة الفوز من روبوت فينتيش الأرباح أن يكون حوالي 83٪. وقد أبلغ بعض عمالئه عن دقة أعلى عند التداول في أوضاع منخفضة المخاطر.
هل فينتيش المحدودة يكلف أي شيء؟
بعد الانتهاء من عملية التسجيل، يمكنك الحصول على البرنامج مجانا.
شرط أن لديك لتلبية للحصول على حرية الوصول إلى فينتيش المحدودة هو الحصول على حساب التداول من أحد الوسطاء المعين من قبل فينتيش المحدودة وتمويل رصيدك مع الحد الأدنى من 250 $.
لن يطلب منك دفع المال مقابل استخدام البرنامج. وسوف يكون مجانا بالنسبة لك لطالما كنت ترغب في استخدامها. لأن البرنامج مجاني، يمكنك الحصول على فرصة مثالية لاختبار ذلك ونرى كيف يعمل بشكل جيد.
هو فينتيش المحدودة عملية احتيال؟
مع العديد من أنظمة التداول الثنائية وهمية الآلي في السوق، يجب على التجار توخي الحذر دائما عند اختيار واحد.
عندما أجرينا مراجعة على الأرباح فينتيش الروبوت، لم نتمكن من العثور على أي شكاوى التي تبين أن هذا النظام هو وهمية. لا توجد إشارات حمراء يمكن أن تثير شكوكنا حول كونها غير شرعية. ويمكن القول بأمان أن فينتيش المحدودة هو برنامج حقيقي الذي يعمل. لديهم صفحة مخصصة الفيسبوك وتم نشر مراجعاتهم على وسائل الاعلام الاجتماعية. دانيال روبرتس هو شخص حقيقي ويمكن التعرف على هويته.
مراجعة الحكم: فينتيش المحدودة ليست عملية احتيال.
أفضل جزء ربما هو الشفافية التي يتم تقديم البرنامج. يمكنك الحصول على كل التفاصيل حول كيفية عمله والذي هو وراء إنشاء البرنامج على موقعه على الانترنت.
Top10BinaryApps يذكر في استعراضها أن فينتيش المحدودة & # 8220؛ هو بالضبط ما يدعي أنه - مبتكرة وسهلة الاستخدام ثنائي خيارات السيارات نظام التداول الذي يجعل عملية التداول أكثر تبسيطا وكفاءة.
الميزات الخاصة & أمب؛ مزايا.
يجب على التجار المضي قدما بحذر عندما يتعلق الأمر باختيار نظام الخيارات الثنائية نظرا لحقيقة أن السوق غمرت مع أنظمة وهمية. هناك العديد من النظم التي تعمل، ولكن ليس إلى مستوى مرضية لأنها تتكون من السمات الأساسية فقط.
و فينتيش المحدودة هي واحدة من تلك النظم القليلة جدا التي لديها ميزات متقدمة.
أنت لا تحتاج إلى أي خبرة لاستخدامها لتحقيق الأرباح. لم يكن لديك لقراءة المخططات أو إجراء أي بحث لأنه يقوم بجميع المهام نيابة عنك. يمكنك تنفيذ الصفقات الآلية وكذلك الصفقات اليدوية.
ولكن السمتين الرئيسيتين التي نود أن نذكر في هذه المراجعة هي عكس التداول وميزات التحكم في مستوى المخاطر. هذه الميزات تعطي التجار الفرصة لبناء استراتيجياتهم وكسب المزيد من السيطرة على كيفية تنفيذ الصفقات.
خدمة مساعدة العملاء.
فينتيش المحدودة لديها فريق دعم مخصص على الانترنت 24/7. لقد ساعدت دائما العملاء الحاليين والمحتملين للبرنامج في الوقت المناسب وبكفاءة. الدعم متاح في لغات متعددة، عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
شهادة.
& # 8220؛ تم إدخاله إلى فينتيش المحدودة من قبل صديق لي. كان ذلك خلال فترة كنت قد أقسمت أبدا لتداول الخيارات الثنائية مرة أخرى، بعد الحصول على حرق من قبل عملية احتيال ضخمة. لذلك كان هذا الصديق أن يظهر لي شخصيا كيف يتداول، وكيف يتصرف البرنامج وأنها مربحة حقا. أنا من الصعب إقناع شخص.
حتى بعد أسبوع من رصد نتائجه من خلال الطيار الآلي من الأرباح فينتيش الروبوت، اعتقدت أنني يجب أن تعطيه فرصة بعد كل شيء. إنه & # 8217؛ s شهرين منذ أن بدأت وليس لدي أي مشاكل مع بلدي الاستثمارات والسحب. أنا أوصي بالتأكيد! & # 8221؛
استنتاج.
بعد الانتهاء من التحقيق لدينا، وفريق الاختبار هو بالإجماع في الحكم - فينتيش المحدودة ليست عملية احتيال، ولكن برنامج شرعي وأصلي للاستثمارات الآلية في الخيارات الثنائية. وهي تحافظ على سياسة مفتوحة مع عملائها وتطبق قواعد الشفافية الكاملة.
فينتيش يمكن أن توفر لعملائها مع سيطرة واسعة على عملياتها الآلي من خلال مختلف الميزات الخاصة. هذه الميزات تعطيه ميزة كبيرة على منافستها. أنت لا تحتاج إلى تحميل أي شيء لتشغيل النظام، مجرد متصفح واتصال إنترنت مستقر.
فينتيش المحدودة هي آمنة للاستخدام ونحن نوصي بشدة.

مينيماكس كومبيناتيون ريفيو.
من قبل آرثر S. ليبسكيند.
المقدمة.
لماذا شخص ما قد أدرك كل من طموحاته متجر النظر في بيع جميع آلاته الفردية لشراء السرد مينيماكس؟ خاصة منذ كان لدي دلتا ونيساو الجديدة تقريبا مجهزة طاولة انزلاق إكسكاليبور، دلتا DJ20 جوينتر، غرامة ماكيتا 12 بوصة المسوي، منشار المنشار ميتري مجمع، وكبار السن دلتا آلة نذير (التي أدلى بها مولتيكو)؟ لم يكن هناك أي أعمال النجارة لم أستطع إنجازها مع هذه المعدات. ومع ذلك، فإن الرجل الذي يدعى جون رينزيتي هو اللوم، لأنه قطع ألواح الخشب الرقائقي القشرة الجميلة لمشروع كبير من الألغام (انظر الشكل 1، ومجلس الوزراء شيكاغو) على بلده فيلدر، وذلك باستخدام ضخمة انزلاق الجدول وحدة التهديف. وكانت هذه التخفيضات بسيطة ونظيفة وسهلة للقيام، في حين كان لي أن اضطر إلى سحب زوجتي طويلة المعاناة وصولا الى المحل للمساعدة في خفض 4 بنسبة 8 لوحة.
لا يزال غير راض على الرغم من ترقيات، سألت رينزيتي عن فيلدر. وكان سعر قاعدة مرتفعة جدا، ناهيك عن استثمار كبير في الملحقات مثل وحدة التنقل، مقياس ميتري، ملحقات الجدول، والجداول أوتفيد الخ الخ. جون مفيدة (؟) اقترح أن ألقي نظرة على مينيماكس ممكن حل بديل. بعد أن اشتريت مينساكس 16 المنشار، جاء حث لا يقاوم أكثر مني.
بعد رؤية مينيماكس كومبو المنشار المستخدمة في متجر بول ديبياسيو، انتهى بي الأمر ليس واحد، ولكن اثنين من مينيماكس 300 الذكية آلات الجمع. لماذا الزوج؟ قد تسأل جيدا. أنا حقا يريد فقط لشراء واحدة، ولكن عندما ساعد صديق مع شاحنة رافعة شوكة لي جلبه إلى المحل، انها حصلت على إسقاط. رأسا على عقب. والسخرية هي أننا قد عملنا بجد جدا - تقف تقريبا على رؤوسنا - لتثبيت عجلات التنقل. لقد نظرنا إلى الفوضى (المكلفة) وفكرنا كم كان أسهل لتثبيتها أثناء وضعها رأسا على عقب. لجعل الأمور أسوأ بكثير، في حين تصحيح هذا الوحش الحديد تراجعت بعض أسافين خشبية، وأنا كسر بلدي الورك الاصطناعي. قصة قصيرة قصيرة، أمرت فورا واحد آخر من كل (الورك وآلة على حد سواء). انها حقا يجب أن تكون آلة جيدة لأنني أحب ذلك حتى بعد أن هاجمني!
هنا بلدي مينيماكس 300 الذكية مع ثمانية أقدام انزلاق الجدول. لقد تم استخدامه منذ ما يقرب من ثمانية أشهر وأنا على استعداد لتبادل نقاطها الجيدة والسيئة مع الآخرين الذين قد تكون مهتمة. وحدثت تحسينات وإضافات فرعية إلى الخط 300، وسأعلق عليها حسب الاقتضاء.
ما هو ذلك؟ (انظر الشكل 3 ماي مينيماكس)
و مينيماكس 300 الذكية في بلدي التكوين هو 5 وظيفة النجارة وظيفة مثيرة للإعجاب الذي يقدم 4.8 هب مرحلة واحدة 12 "× 5/8" الشجرة لوحة / الميل أربور رأى مع 36 "قدرة ريب 4.8 هب مرحلة واحدة المشكل 4.8HP مرحلة واحدة 12" على نطاق واسع 4.8 هب مرحلة واحدة 12 "واسعة × 9.5" ممسحة سميكة 4.8 هب مرحلة واحدة فتحة مورتيسر.
وحدة لديها 3 المحركات مع جوينتر / بلانر / فتحة مورتيسر تقاسم نفس المحرك. ويزن حوالي 1500 جنيه. اشتريت المنزلق 8 قدم على الرغم من أن نموذج أكثر شعبية وأقل تكلفة لديه شريط التمرير 63. وشملت معيارا مع 300 الذكية في وقتي من الشراء (الاختلافات متوفرة الآن) كان مقياس ميتري، طقم التنقل، ترسا المسوي / والشفرات، ووحدة التسجيل، ووحدة الفتحة الفاصلة، والعديد من هذه العناصر عبارة عن إضافات على الآلات المتنافسة إذا كانت متاحة على الإطلاق.
التحول.
الجميع، ولكن في الغالب أولئك الذين لم يسبق لهم أن رأوا أو عملت مع كومبو بخلاف شوبسميث، لديه رأي حول "حسرة التحول" فقط ليس كذلك. أنا لست فعالة جدا كما أود أن أكون، ونادرا ما تخطط بلدي بالقطع للحصول على كل شيء القيام به مع الإعداد واحد قبل تغيير! لا مشكلة. التحول بسيط جدا، مع أصعب جزء نقل الغبار جمع خرطوم من ميناء إلى آخر.
كان التسليم بقعة في الموعد المحدد كما وعدت (في كل مرة). كلمة إلى الحكمة سيكون أن نموذج المنزلق ثمانية القدم لا تعمل حقا على شاحنة رفع البوابة. وأعتقد أن شوكة رفع هو أداة لتفريغ هذا الجهاز على الاطلاق. الجهاز يأتي على البليت في قفص وملفوفة تماما في البلاستيك الثقيل. مثيرة للإعجاب للغاية، وسوف يتطلب رحلة إلى تفريغ للتخلص من جميع مواد التعبئة والتغليف. بخلاف تدمير الجهاز وكسر الورك، كان التسليم غير مريح. "بخلاف تلك السيدة لينكولن، كيف أعجبتك اللعب؟
بعد الألم ذهب بعيدا (حرفيا) أستطيع أن أرى أن لدينا أداة مؤثرة جدا، ضخمة آلة الدقة. تم الانتهاء من الأسطح بشكل جيد جدا وكل شيء بدا تماما كما ينبغي. كان الجدول انزلاق الهاء كما قضيت أربع ساعات على الأقل دفع المنزلق ذهابا وإيابا مع إصبع واحد. بل هو أداة جيدة المظهر، والأبيض مع تقليم الأزرق. جاء مع الكثير من الأدوات مثل وجع متري، وجع ألين والمفكات الخاصة لتغيير أربور المشكل. كما يأتي مع كتاب تعليم متعدد اللغات يتضح بشكل جيد إلى حد ما (أفضل من معظم آلات الجمع ولكن ليست جيدة كما يمكن أن يكون) وكتاب شامل وموضح أجزاء الكتاب. كان فكرتي الأولى، "هناك بالتأكيد الكثير من أجزاء هنا!" ومع ذلك، كان التجمع سهل إلى حد ما وسرعان ما كان لي آلة الجمع يجلس أكبر من الحياة في ورشة العمل بلدي.
جمع الغبار.
لا تغفل عن الحاجة إلى نظام جمع الغبار جيدة. في هذه اللحظة أنا لا تزال تستخدم جامع الغبار هب 1 مع القمامة يمكن المرحلة الأولى. فإنه يفتقد بعض ولكن سوف نفعل حتى ننتهي من إعصار 2HP تحت الإنشاء. ومنافذ جمع الغبار جيدة ووضعها استراتيجيا على الجهاز. على سبيل المثال، فإن كلا من منافذ جوينتر و بلانر على نفس جانب منفذ المنشار. مورتيسر ومقبض المشكل في مكان قريب على الجانب. مع جامع السليم، يجب أن يكون لديك أي مشاكل الغبار.
انزلاق الجدول (انظر الشكل 4 المنزلق)
شريط التمرير ثمانية أقدام ضخمة والتحركات على وجه التحديد مع لمسة من إصبع. تم تعديله بشكل جيد وموازية لجدول المنشار وفي نفس الطائرة، ولكن بضعة آلاف من الألف إلى الأعلى لمنع السحب عند قطع الألواح. هناك ذراع دعم قابل للسحب الذي يضبط للحفاظ على الجدول لوحة مساعدة على الطائرة اليمنى. هذا يعمل أيضا مثل جيدا-- يتأهل، آلة الدقة أنه هو. ذي سليدر هو قذف الألمنيوم الثقيل على الرغم من أنني أفهم أن النموذج الذكي الجديد لديه جدول انزلاق أوسع وأثقل. تناسبها قريبة جدا من شفرة وفي هذا النموذج لا يسمح باستخدام مجموعة دادو. أحدث النماذج لديها توفير لمدة تصل إلى 7/8 بوصة دادو. شخصيا، أنا لا تفوت دادو ولكن يمكن وضع ما يصل إلى شفرة 1/4 بوصة على المغزل لأي غرض كان لدي في الاعتبار. يمكنني استخدام الموجهات في الرأس المشكل عندما أحتاج إلى جعل فتحات نوع دادو. فتحة طويلة في منتصف يسهل تركيب مجموعة متنوعة من الملحقات مثل المشبك، مقياس ميتري وحذاء / وقف في النهاية لتمكين انزلاق قطع من لوحات حادة الخام. لقد تكيفت الألغام لعقد الملحقات الأخرى مثل بلدي اليسار أكثر من دلتا تينونينغ تهزهز. المنزلق هو واحد من السمات الرئيسية التي أقنعني لشراء هذا الجهاز، وبالمناسبة، يحمل ضمان لمدة خمس سنوات والتي أعتقد أنها فريدة من نوعها في هذا النطاق السعري.
الجدول انظر (انظر الشكل 5 الجدول والسور المنشار)
الجدول المنشار كبير ومسطح ويسمح تصل إلى 36 بوصة مزق قطع. الجدول نفسه لديه مخطط بدلا من الانتهاء من الأرض، وفي حين ليست جميلة جدا، ويوفر سطح أفضل للنشر. الجهاز يأتي مع السور مزق على النمط الأوروبي ممتازة مع الضابط الصغير ومقياس دقيق جدا وهذا هو. مثل دلتا ونيفانس، مينيماكس يوفر وظيفتين للعمل العادي أو ورقة رقيقة السلع اعتمادا على كيفية ربطها إلى الرأس، ويمكن أيضا أن تعاد إلى الوراء قبل النصل باعتباره وقف غير ملزمة قطع.
ذي ميتر غيج.
ومن المثير للإعجاب والصلبة مع اثنين من وقف قطع دقيقة وتمديد. كما يأتي مع كام متعددة الاستخدام المشبك. الشكوى الوحيدة هي أنه لا يوجد لديه زاوية إيجابية توقف. يمكنني استخدام كبير جدا مثلث صياغة البلاستيك لتعيينه ل 0 درجة و 90 درجة. وأعتقد أن من المخطط نموذج جديد مع وقف إيجابي 90 درجة، وأنا على الأرجح الحصول على واحد إذا / عندما يخرج. ومع ذلك، يمكن للمرء أن استخدام الزاوية اليمنى قابل للتعديل سياج التقاطع على الجدول التمديد لمعظم التخفيضات القيام به مع غيض ميتري.
السياج كروسكوت (انظر الشكل 6 تقاطع السياج)
مثل طاولة إكسكاليبور، يمكن وضع السياج المقطع المتقاطع كموقف للألواح (في الطرف البعيد من إطار اللوحة لأقصى قدر من التقاطع) أو على شكل شريط انتهازي (نهاية قريبة للإطار مع قدرة تقاطع أصغر). وهو قذف الألومنيوم الثقيلة مع تمديد قابل للتعديل الذي يسمح الدعم والتوجيه ل 8 قدم لوحة كروسوايس. أو لوحة أربعة أقدام الطريق الطويل. الدليل لديه إيجابية زاوية الحق يتوقف في كل من المواقف، وعلى الرغم من المقصود كدليل لوحة، كما يخدم بشكل جيد جدا كنوع من الزاوي ميتري غيج. زوج من الوجه حتى توقف يمكن تعديلها لتكرار قطع من الألواح أو الخشب. ويدعم إطار التمديد الذي توجهه من قبل دعم تلسكوبية قابل للتعديل التي تجعل من اقامة جامدة جدا بعد يسمح لها بالتحرك على نحو سلس جدا. باستخدام "5 قطع" طريقة الإعداد لدليل التقاطع، لقد حصلت على دقة 1- 1/2 ألف من بوصة على 8 أقدام لوحة مزق. هذا هو سخيف تقريبا كما الخشب يمكن أن تتغير أكثر من ذلك في ساعة بسبب درجة الحرارة أو الرطوبة في الهواء.
وحدة سكورينغ.
وحدة التهديف يمكن استخدامها وتركها في مكان مع ما يصل إلى شفرة 12. (وأعتقد أنه حتى فيلدر يجب فصل شفرة التهديف لاستخدام شفرة 12 "في المنشار.) لديها تعديلات لرفع وخفضه كما وكذلك نقله أفقيا لتتناسب تماما مع كيرف لقطع خالية من رقاقة حتى في الميلامين. كما يميل مع شفرة المنشار العادية ليسجل تخفيضات زاوية. فائدة إضافية بالنسبة لي هو أنه منذ يقودها حزام من المغزل العادية، فإنه بمثابة الفرامل بحيث المنشار يتوقف بسرعة كبيرة.
ذي سبليتر.
الخائن هو سكين اليورو نمط تقود وأنا لم تشهد بعد ركلة. هذا هو واحد من بلدي الميزات المفضلة على المنشار. يمكن إزالتها بسهولة من خلال قطع الشقوق غير القابلة للتعديل، ويمكن تعديلها لشفرة المنشار 10 بوصة أو 12 بوصة.
ميزات السلامة المتنوعة.
أنا الآن استخدام الحرس شفرة معظم الوقت. عندما أحصل على إعصار بنيت أنا سوف لا شك في الحفاظ على الحرس على المنشار في كل وقت لأنه يساعد على التقاط نشارة الخشب ذبابة.
مفاتيح الحد تكثر ومنع بدء المحرك غير مقصود. هذا أمر جيد، على الرغم من أنني قد عرفت لمفاتيح نفض الغبار لمدة 5 دقائق بعد تغيير شفرة لأنني نسيت أن مزلاج الكفن تعلق على مفتاح الحد. نموذج سمارت لديه بداية وأيقاف أزرار وضعت مريح في كل وظيفة وأضفت مفتاح للمناشير كميزة مخصصة. استغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة أن جميع أزرار التوقف يجب أن تكون خارج للسماح لأي شيء لتشغيل، ولكن الآن أن تعلمت أن تحقق، وأرى أن هذا أن يكون تدبيرا سلامة جيدة. وسيتم مناقشة الحراس المشبك والمشرد بشكل منفصل في وقت لاحق في هذا الاستعراض.
جهاز التخريم (انظر الشكل 7 المشبك)
الضغط تبديل المشبك (كبير مصاصة) يمكن استخدامها على المنزلق، على مورتيسر، وعلى مقياس ميتري. يتم توفير وظائف معدنية منفصلة لكل منها. وهذا يوفر الكثير من الثقة لبعض التخفيضات صعبة.
إعدادات الضبط.
كل شيء يصل من ساحة المصنع ودقيقة. (على الأقل على الجهاز الثاني.) إذا كنت بحاجة إلى ضبط، سوف التكنولوجيا في مينيماكس المشي لكم من خلال ذلك على الهاتف. الناس مينيماكس يبدو أن تخطط لدليل الإعداد / العمليات الخاصة التي سوف تكون أفضل من تعليمات الإيطالية / الإنجليزية لائق بالفعل التي تأتي معها.
ذي شابر.
حصلت على ثابت (أي تعديل الميل) المشكل. لم يكن لدي أو عملت مع المشكل من قبل وبصراحة تماما كان خائفا من فكرة كاملة من 5 حصان تدور 5 رطل من الفولاذ. ومع ذلك، وأنا استخدام المشكل أكثر وأكثر وتعتاد على ذلك، وأنا أحب ذلك! الجهاز يأتي مع حارس المشكل فعالة جدا والأسوار قابل للتعديل بشكل مستقل. ومن تلاعب لطيفة جدا. اشتريت 1-1 / 4 "المغزل مع كوليت الموجه على رأس، ونعم، في 10،000 دورة في الدقيقة أنها تقوم بعمل لطيف. (خاصة مع بت كبيرة) هذا المغزل سوف تقبل أيضا على الأقل 2" رئيس المشكل سميكة لذلك يخدم غرض مزدوج لطيف جدا.
(انظر الشكل 8 المربط)
يا للفرح! يا غلي! لا مزيد من الاضطرار إلى مزق جميلة 12 بوصة لوحات واسعة لمشاركتها. هذا واحد يأتي مع سياج قابل للتعديل ضخمة و، عادة، النمط الأمريكي بوميرانغ حارس حارس. أنا أفضل نوع اليورو وهكذا المكتسبة هذا النمط. وكلاهما فعال. الآن لما يمكن أن يكون أفضل من أفضل: عندما كان لدي مساعدين التقليدية، وعادة ما أمضى ثلاث ساعات استبدال شفرات مملة مع مجموعة شحذ حديثا. مع بلدي DJ20 المربط أنا تحويلها إلى شفرات إستا رمي. واحد لا يزال هناك حاجة للتراجع وإعادة ربط البراغي ولكن على الأقل شفرات كانت تجلس دائما في الارتفاع الصحيح. حسنآ الان! يستخدم النظام القياسي على مينيماكس شفرات تيرسا. هذه هي شفرات حادة فائقة الحادة التي تنزلق داخل وخارج، ويتم عقد ووضعه من قبل قوة الطرد المركزي. يأخذني ثلاث دقائق (أنا كلوتز) لتغيير أو عكس ريش. شفرات جديدة تكلفة أقل من المهنية شحذ. فهي البقعة، وسوف المشتركة والطائرة غارنلي الحبوب الغابة مثل القيقب مجعد على نحو سلس مثل الحرير. تغيير من السهل جدا أنه إذا كان لدي أي قلق حول الخشب الصعب، وسوف يضع في مجموعة جديدة مؤقتا.
ذي بلانر.
جميع التعليقات شفرة النسبية بالنسبة للالمنطبق تنطبق على حد سواء على المسوي لأنه هو نفس الرأس. سمك سمك مجموعة من حوالي 1/8 "إلى أكثر من 9". يمكنك الطائرة حتى أرق الخشب كما اكتشفها بول ديبياسيو باستخدام جدول مساعد من الميلامين. ارتفاع 9 بوصة كما يسمح لي لجعل العرض موازية وموحدة على مجموعة واسعة من لوحات على الحافة من خلال المسوي. أنا بانتظام استخدام الفرجار الهاتفي، والعثور على أقل من 1 أو 2 الفرق من جانب إلى آخر على لوحة 1`2. النهاية على نحو سلس جدا، وتقترب من أفضل "لونشبوكس" مستوي التي بالطبع وارتفاع في الدقيقة وخفضات لكل بوصة، وهناك فرق كبير هو لا سنيب. كما جانبا، وأنا فعلت بعض المورتات، والمخزون المطلوب تخطط لجعل فضفاض المحاذاة، وأنا تخطط لعرض الدقيق نقر وسماكة أقل من ألفين لتتطابق تماما. كل قطعة بعد قطعة الإعداد كان ميتا على!
سلوت مورتيسر (انظر الشكل 9 مورتيسر)
نجاح باهر ولكن على نحو غير عقلاني، وأعتقد أن هذا قد يكون واحدا من الأسباب اشتريت هذا الجهاز. أنا لن تفعل أي شيء ولكن فضفاضة دبوس تينون مرة أخرى. أي شخص يريد دلتا / مولتيكو مولتيسر مربع رخيصة حقا؟ أنا فقط فعلت تشغيل جداول متطابقة مع حوالي 80 نهب. كل واحد تناسب مثل القفازات وكان وضعه تماما لسهولة التجميع. أنا حصلت على مجموعة من كليكو الطيور بت نقر الفم (على غرار فيلدر ولكن في الأحجام الإنجليزية) فهي جيدة إما اليمين أو اليد اليسرى التناوب والعمل بشكل جميل. أنا جربت مع قطعة من 10 ملليمتر البلطيق الخشب الرقائقي. أنا وضعت نقر على حافة مع جدران رقيقة جدا والتقى في زوايا قائمة من خلال الوجه. اجتماع مثالي، لا رقائق أو شظايا. المشبك يناسب هنا وكذلك على المشكل، ومع المدمج في توقف، يجعل التكرار مهمة سهلة.
موبيليتي كيت.
ماذا هناك لتقوله؟ يمكنني استخدام شريط الأسطوانة لرفع نهاية واحدة، وانخفاض وقفل العجلات، ورفع نهاية أخرى بسرعة. لفات في جميع أنحاء المكان بسهولة.
الكهرباء.
لقد استخدمت كامل 30 أمبير الدائرة للسرد. لأنني كان غير المستخدمة التدفئة 220V الدائرة المتاحة، كانت الأسلاك سهلة جدا.
التعديلات والعيوب.
وأضافت مفتاح على شريط التمرير للسيطرة على المنشار عندما لوحات كبيرة في مكانها. أنا أيضا ببناء "لا رفع" عربة ل مورتيسر الثقيلة بدلا. مصنع توفير لوحة التخليص يسمح الشرائح للقبض على أو اسقطت في قفص المنشار، لذلك أنا جعلت لوحة إزالة الصفر، وليس مهمة صعبة وتستحق القيام به. يتم توضيح هذه التعديلات في ملفات المنتدى مينيماكس على ياهو. وأعتقد أنه سيكون من الجميل أن يكون جبل سوينغ لأسفل لتغذية الطاقة مماثلة ل فيلدر واحد لديه. في الوقت الحاضر سوف تحتاج واحدة لتركيب تغذية الطاقة على عربة أو تكون قوية جدا للتحرك حولها.
الاستنتاجات.
&نسخ؛ 2003 من قبل آرثر S. ليبسكيند. كل الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذه المادة بأي شكل أو بأي وسيلة.
دون الحصول على إذن كتابي من الناشر والمؤلف.

مراجعة نظام التداول مينيماكس
أدابتريد منشئ يمكن اكتشاف، رمز، واختبار الآلاف من استراتيجيات التداول فريدة وكاملة في غضون دقائق. باني يمكن اكتشاف ورمز أنظمة التداول للأسهم والعقود الآجلة، الفوركس، إتفس، وغيرها من الأسواق على فترات زمنية من بيانات القراد إلى أشرطة الشهرية. يستخدم أدابتريد منشئ التكنولوجيا المتقدمة البرمجة الوراثية لبناء مجموعة متنوعة غير محدودة تقريبا من استراتيجيات التداول فريدة من نوعها على أساس الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
منشئ يفعل البرمجة بالنسبة لك. ما عليك سوى تحديد بيانات الأسعار للسوق المستهدفة أو الأسواق، أخبر البرنامج ما تريد نتائج الاستراتيجية النهائية لتبدو وكأنها، والباني يفعل بقية. إذا كنت تعرف استراتيجية تداول جيدة عندما ترى واحدة، يمكنك استخدام منشئ لتوليد أنواع الاستراتيجيات التي سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
منشئ يولد كامل رمز استراتيجية التداول. مجرد نسخ التعليمات البرمجية إلى منصة التداول الخاصة بك. خلق استراتيجيات التداول المخصصة لم تكن أبدا سهلة جدا.

مراجعات نظام التداول.
ما هو أفضل نظام تداول العملات الأجنبية في السوق في الوقت الراهن؟ أي نظام التداول المجاني سوف تحصل على النتائج التي تحتاج إليها والتي سوف تأكل بعيدا في العاصمة لك. قراءة كل من الاستعراضات أدناه ومعرفة الأنظمة التي تأتي على رأس القائمة.
ليس مفهوما سيئا ولكن يتطلب مستوى معين من المعرفة التاجر لجعل مربحة.
بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق.
قراءة كل شيء عن ذلك الآن!
نظام تداول صادق، على الرغم من أنه قد لا يناسب الجميع.
نظام التداول غ.
الكلب الأسود نظام التداول الفوركس.
نظام التداول أ.
تقييم. قد يتغير هذا التصنيف ونحن اختبار النظام أكثر من ذلك ولكن يستند التقييم الحالي على مراجعة إكسيرانل من والتاجر المستقل الذي يمكنك قراءته من خلال اتباع الرابط أدناه.
كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشر الفوركس السري.
كارل ديتمان & # 8217؛ داو أبدا لا تفقد التجارة.
نظام التداول أ.
كارل ديتمان & # 8217؛ ق مؤشر الأسهم التجارة السرية.
نظام التداول أ.
وقد منحت نظم التداول الكبرى.
نظام التداول أ.
تم تحليلها، بدلا من مراجعتها، للمؤشرات التي تستخدمها ويمكنك.
وقد نظم التداول الكبرى ميغادرويد في ذلك & # 8217؛ s حيازة لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك، فقد أصبح أكثر وضوحا أن إي أداء يختلف اختلافا كبيرا على وسطاء مختلفة & # 8217؛ منصة ميتاتريدر. وهذا يجعل من الصعب أن نستعرض بصدق قدرة النظام على كسب المال. في ضوء هذا قمنا بعمل مراجعة تجميع مختلف الآراء التجار عبر الإنترنت.
بسبب القضايا تركت نظم التداول العظمى ميغادرويد غير مصنفة.
يعتقد أنه كان يستحق كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية كما وجدت أنه جيد حقا for..well & # 8230؛.free!
غس يعطيها تصنيف غغ.
يعتقد أنه يستحق أيضا كتابة بضع كلمات حول هذه التجربة المجانية.
غس يعطيها تصنيف غغ لفعل ما يقول على القصدير. سواء كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجزء مع النقدية الخاصة بك هو مسألة أخرى.
ماذا يحدث عند إرسال نظامي للمراجعة؟
سيتم مراجعة النظام الخاص بك من قبل لوحة صغيرة من التجار الذين سوف تبحث عن ببساطة & # 8220؛ يفعل ما يقول على القصدير & # 8221؛. ويمكن أن ينطوي ذلك على بعض الاختبارات اليدوية اليدوية للقواعد والأداء، وكذلك بعض الاختبارات الأمامية لاختبار مدى فعالية النظام، أي أنه يمكنك الحصول على الإدخالات / المخارج الواردة في النظام. سيتم بعد ذلك مناقشة النتائج معك قبل نشرها جنبا إلى جنب مع ملخص للنظام الخاص بك في هذا القسم.
لماذا تريد أن تقدم نظام التداول الخاص بك للمراجعة؟
هناك جحيم الكثير من الأنظمة هناك من دون & # 8217؛ ر القيام به الكثير فظيعة وتحتاج إلى فصل نفسك عنهم & # 8230؛.Aumuming لديك نظام كنت تعتقد في.
إذا قمت بإرسال نظام التداول الخاص بك للمراجعة سيكون لك الحق في توفير وصلة مجانية إلى نقطة بيع نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى & # 8230؛ إعلان مجاني.
والأهم من ذلك أن الاستعراض سيكون مستقلا. هناك الكثير & # 8220؛ النظام & # 8221؛ ومقدمي هناك أن يكون الاستعراضات ولكن عندما ننظر إليها أنها لا تبدو مستقلة جدا. وهناك مثال عظيم هو نظام استدعاء الفوركس المنتقم. إذا كنت تفعل بحث جوجل سترى هناك طن من الاستعراضات. وعادة ما يذكرون شيئا عظيما مثل & # 8220؛ انتظر دون & # 8217؛ شراء الفوركس المنتقم حتى تقرأ هذا & # 8221 ؛. وبطبيعة الحال كنت تتوقع مراجعة سلبية ولكن بعد ذلك يقرأ أشبه دليل 5 نجوم لكيفية كل شيء كبير جدا حول النظام. ولكن عندما يكون هناك عدة مواقع تفعل نفس الاستعراض يصبح واضحا قليلا. نأمل أن يكون هذا هو المكان الذي سوف تختلف غس. سنقدم مراجعة صادقة وطالما أن المراجعة تتطابق مع ما يعلنه المزود، سنقوم بإضافته إلى القائمة. بسيط. ولا تقلق نحن لا نتوقع أنظمة مثالية تماما & # 8230؛ لا أعتقد أنها موجودة. سوف أنظمة التداول الحقيقي القيام به.
إذا كنت ترغب في تقديم نظام التداول الخاص بك فوركس للمراجعة يرجى الاتصال.
كذلك يجب قبول أنظمة المراجعة من 1 يوليو 2009.
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

المهارات الأكثر تقدما والدراية.
في مجالات الآلات والمكونات الصناعية.
رائدة في عالم التكنولوجيا في معالجة مجموعة واسعة من المواد: الخشب والبلاستيك والزجاج والحجر والمعادن والمواد المركبة. وتعتبر شركات المجموعة العاملة في جميع أنحاء العالم شركاء موثوقين للشركات الرائدة في مختلف قطاعات السوق، بما في ذلك صناعة الأثاث والبناء والسيارات والفضاء وبناء السفن والصناعات البلاستيكية. تقوم مجموعة سم بتنسيق ودعم وتطوير نظام للتميز الصناعي في 3 مراكز إنتاج متخصصة عالية التخصص توظف أكثر من 3.500 عامل وتعمل في جميع القارات الخمس.
الآلات الصناعية.
آلات قائمة بذاتها، وأنظمة متكاملة وخدمات مخصصة لمعالجة مجموعة واسعة من المواد.
المكونات الصناعية.
المكونات التكنولوجية لأجهزة وأنظمة المجموعة، لأطراف ثالثة وللصناعة الميكانيكية.
سم المجموعة في فاميجليا 2017.
استمتع بالصور والفيديو من يوم الأسرة مجموعة سم، الحدث مخصص لموظفي المجموعة سم وعائلاتهم.
مجموعة سم هي شريك في مشروع بحث أوروبي شامل.
تحدي واجهة الإنسان والآلة: مجموعة سم هي شريك في مشروع بحثي أوروبي شامل.
اتفاق بين مجموعة سم و هغ غريم.
يتم توحيد القيادة العالمية في إنتاج آلات لمعالجة البلاستيك والمواد المركبة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان