استراتيجيات التداول قبل المباراة


الشهادات - التوصيات.
اقرأ تعليقات الخبراء المستقلين هنا.
ما قبل المباراة محاكمة التداول - أسبوع # 11 & أمب؛ استنتاج المحاكمة النهائية.
في نهاية 10 وأسابيع قليلا تجريب المنتج قبل المباراة التجارية، فقد حان الوقت الآن لتعكس ورسم بعض الاستنتاجات.
ومن المستحيل أن ننكر أن هذا هو قطعة رائعة من البرمجيات: حقيقة واضحة من قبل ارتفاع معدل الضربات الهائل من 92.3٪.
الأسعار التي يتم وضع علامة على أنها "خاطئة" من قبل البرنامج دائما ما يعود دائما إلى المكان "الصحيح" مع مرور الوقت.
كانت هناك استثناءات عرضية جدا من هذا، ولكن حتى ذلك الحين كان هناك في كثير من الأحيان تفسير منطقي، والبرمجيات الرياضية.
على سبيل المثال، إذا كانت المباراة هي المحطة الثانية من ربطة عنق الكأس، وغالبا ما تتداول أسعار "خطأ" كما المقامرين وضع الرهانات / الصفقات على الجانب الخاسر يعود - وبالتالي الحفاظ على سعر أقل من الرياضيات يقول.
الوعي من هذا النوع من الشذوذ يأتي مع الخبرة ويمنعك القفز على ما يبدو أن التجارة المحتملة المحتملة.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها.
تجارة ما قبل المباراة ليست "الرهان وننسى" المنتج. المستخدم يحتاج إلى الاستمرار في إيلاء الاهتمام للأسواق الأولية للعبة (خلاف المباراة، أكثر / أقل من 2.5 أهداف) حيث أن التغييرات فيها سيكون لها تأثير نقل أسعار السوق الثانوية الأخرى (النتيجة الصحيحة، أكثر / أقل من 3.5 أهداف إلخ). لذلك ما قد يكون قد بدا التجارة جيدة محتملة قد تحتاج إلى إلغاء إذا كان الجانب الأول من الرهان لم يتم بعد أن تكون مطابقة أو خدش للحصول على التعادل (أو في بعض الأحيان حتى حتى خسارة صغيرة).
بالإضافة إلى ذلك يحتاج المستخدم لتكون على استعداد لوضع في الجانب الإغلاق من التجارة مرة واحدة يبدأ الجانب الافتتاحي للحصول على مطابقة لذلك فمن المستحسن أن نراقب عن كثب التطورات في جميع الأوقات.
ما لا يظهر سجل النتائج هو عدد الصفقات "الفاشلة" التي يمكن أن تحدث لعدد من الأسباب ويمكن أحيانا أن تكون محبطة. بيد أن هذا جزء لا مفر منه من النظام.
إلى حد بعيد وبعيدا القضية الأكثر شيوعا هو عدم الحصول على مطابقة (أو جزئيا فقط) قبل يتحرك السعر في الاتجاه الذي البرنامج قد توقع!
يمكن للمستخدم مواجهة هذا من خلال كونه أكثر عدوانية وأخذ الأسعار المعروضة عند الوصول إلى السوق، ولكن هذه هي استراتيجية أكثر خطورة لأنها تترك واحدة مفتوحة لكونها على الجانب الخطأ من التجارة إذا تحركت الأسواق الأولية ضدك.
تحتاج أيضا إلى التحلي بالصبر حيث يمكن للأسواق أحيانا أن تأخذ سن للتحرك عندما تكون السيولة منخفضة. وبالتالي فإن المباريات الأكبر هي أفضل للتداول، ولكن بعد ذلك طوابير على الأسعار يمكن أن تكون طويلة.
كما أنني في بعض الأحيان تكافح للحصول على كميات أكبر مطابقة حتى عوائد بلدي كانت صغيرة إلى حد ما، على الرغم من أن نسبة العمر العائد على المبلغ الإجمالي المتداولة كانت مقبولة جدا.
لقد كنت أيضا حذرا إلى حد ما في نهجي أثناء المحاكمة لذلك فمن المحتمل أن تعزز العائدات مع نهج أكثر عدوانية.
على الجانب الإيجابي، أداة ما قبل المباراة يعطي المستخدم ركوب سلس جدا كما معدل الإضراب عالية جدا.
أنا شخصيا أحب الشعور تجارة إغلاق الحصول على مطابقة وشاشة خضراء تظهر أمام عينيك!
مرة كنت في هذا المنصب لديك ثم خيار أخذ النقد على العرض قبل انطلاق، أو محاولة لتعزيز خزائن الخاص بك عن طريق أخذها في اللعب. هذا بالتأكيد يضيف إلى الإثارة من مشاهدة مباراة!
شخصيا، سوف تأخذ فقط التجارة في اللعب إذا أنا قادرة على مشاهدة المباراة كما أريد أن اتخاذ قرار مستنير كما عندما النقدية للخروج.
ومن الجدير أيضا إضافة أن الدعم المقدم من قبل الرجال الذين يديرون المنتج هو جيد جدا. تم الرد على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة ودقة، ويتم إرسال النصائح لمطابقات أكبر. هناك أيضا غرفة دردشة أن الرجال الدعم غالبا ما تكون في عندما يكون هناك مباريات كبيرة على.
وهناك أيضا العديد من أشرطة الفيديو لمشاهدة تبين كيفية وضع النظام موضع التنفيذ.
الملاحظات الختامية.
لقد استمتعت تماما باستخدام ما قبل المباراة للتجارة وكانوا سعداء جدا مع النتائج. لذلك أوصي به مع اثنين من التحذيرات التالية:
تبدأ ببطء بينما تحصل على السيطرة على البرنامج تأكد من أن تتمكن من مواكبة أي تغييرات في الأسواق الأولية ولا نتوقع أن تجعل مبالغ ضخمة من المال بين عشية وضحاها.
اتبع هذا ولن تذهب بعيدا جدا. :)
اسم المنتج: التداول قبل المباراة (بما في ذلك أداة سحب التضخم)
المؤلف: آدم إرسر وإميل جينيف.
الربح قبل كو.
السعر: محاكمة 20 £ لمدة 2 أسابيع ثم £ 39 في الشهر أو 106 £ لمدة 3 أشهر / 191 £ لمدة 6 أشهر.
- برنامج البرمجيات، دليل تعليمات مفصلة، ​​دعم البريد الإلكتروني بالإضافة إلى أشرطة الفيديو التعليمي وغرفة الدردشة.
قبل المباراة التداول من قبل آدم إرسر وإميل جينيف هو نظام الرهان تعمل في أكثر من تحت 1.5 إلى 4.5 الأهداف، النتيجة الصحيحة، الهدف التالي، نصف الوقت ونصف الوقت الصحيح نقاط النتيجة. وقد أجريت اختبارات على الدوريات الكبرى في انجلترا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا مع مباريات الدولية كذلك.
نظام البرمجيات لتحديد أحداث كرة القدم الخاطئة للسماح التداول المربح على تلك الألعاب قبل المباراة قد بدأت. يظهر عنصر جذب التضخم في المباراة وأسواق أكثر / أقل من 2.5 مع وضع ذلك في الاعتبار. تنبيهات البريد الإلكتروني المتاحة لتقديم المشورة لمعايير اجتماع الألعاب. البرنامج الرئيسي - اسمه شيرلي - تلقائيا بحساب أعلى 5 مباريات في شروط السيولة ولكن يمكن للمستخدمين استخدام البرنامج لجعل تقييم الخاصة بهم من أي لعبة.
". (بمت) هي أداة فريدة جدا ومختلفة الرهان الذي يسمح للمستخدمين لكسب المال على أساس التحولات في سوق الرهان.
. وقد تم اختبار شيرلي بخبرة من قبل فريق بمت على مدى الأشهر ال 12 الماضية، مع البرنامج يجري ضبطها بدقة لتحقيق أقصى قدر من النتائج. منذ إطلاق الموقع بدأ عدد كبير من المستخدمين لكسب المال على الدوام، وشعبية والطلب على أداة الرهان نمت بشكل كبير في عام 2018. "
(وهذا قبل المباراة حتى ركل من و)
مرحبا بكم في عالم من الأرباح قبل أن يتم ركلة كرة القدم حتى. مرحبا بكم في "قبل المباراة" التداول.
لقد تم مراقبة هذا الموقع الممتاز لبعض الوقت، وفكرت كنت أعطيك رؤساء حتى ونحن في خضم حملة جديدة لكرة القدم المحلية والأوروبية.
نعم، أنا أحب تداول هذه مباريات كرة القدم، ولكن أنا أيضا تم النظر في، والاستفادة من، تداول هذه المباريات قبل انطلاق.
لنواجه الأمر! بعض الناس (ومؤشرهم) لا يحبون الصخب والضجيج، وركوب الدراجات الهوائية التي يمكن توفيرها من قبل بعض مباريات كرة القدم (أعتقد أن الدوري الممتاز في الشهر الماضي!) والتجارة وقال مباريات كرة القدم في اللعب.
أنا؟ بينما أنا أحب هذا الزحام وصخب، إذا كنت يمكن أن تجعل الربح مضمونة قبل المباراة، ثم هيك، وسوف أعتبر!
كما الرجال في المباراة قبل التداول يقول: "الجلوس والتمتع اللعبة والأرباح مقفلة في"
انها مثالية أليس كذلك؟
إذا كيف يتم ذلك؟
حسنا، بعد 12 شهرا من الاختبار، والرجال وراء هذا قد تأتي مع "نموذج أسواق كرة القدم على أساس نظرية الاحتمالات والإحصاءات" التي تسعى إلى الاستفادة من الأسعار المنحرفة في أسواق كرة القدم بيتفير مثل:
* أكثر / أقل من 1-5 إلى 4.5 أهداف الأسواق.
* نقاط النتيجة الصحيحة.
* أسواق الهدف التالي.
* نصف الوقت الأسواق.
* نصف الوقت الصحيح نقاط الأسواق.
في شروط الشخص العادي، ما يفعله الموقع هو "التناقضات بقعة وأسعار المنحرفة على بيتفير التي ثم تصحيح أنفسهم، ونحن القفز على قبل أن يتم تصحيحها وجعل £ £".
مع ثروة كاملة من كرة القدم الأوروبية والمحلية التي تغطيها بيتفير، وهناك فرص يومية ل "فروة الرأس" ربح هنا وهناك مع نسبة عالية من الصفقات مربحة.
وتسمى أداة سلخ فروة الرأس "شيرلي". البوب ​​إلى الموقع ونلقي نظرة. وتسمى أداة أخرى تستخدم أداة سحب التضخم الذي يأتي مجانا مع العضوية. هذا هو أداة ممتازة مما يشير إلى أسعار محاذاة واضحة في مباراة خلاف رسم السوق، الذي يفتح المزيد من الربحية نجاح عالية الظهر ووضع الصفقات.
هناك أيضا قائمة من 5 من أكثر الألعاب السائلة ليوم معين. وهذا يساعد التاجر و سكالبر إلى حد كبير. والمزيد من المال هناك في سوق الرهان، وأسرع عليك الربح!
مع عضوية يأتي الوصول إلى غرفة دردشة رائعة، حيث 2 التجار المهنية، وكبار أعضاء من قبل المباراة مساعدة الأسرة العائلية، وتقديم المشورة وإعطاء نصائح. القاعدة هي "طرح العديد من الأسئلة كما تريد"!
هناك مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو التي سوف تشرح كل شيء بالنسبة لك جنبا إلى جنب مع صفحة مساعدة مخصصة، فضلا عن خدمة "نصائح" أدخلت حديثا وردت عن طريق البريد الإلكتروني. اتبع التعليمات، ووضع الخاص بك "التجارة"، والجلوس ومشاهدة الأرباح التي تحققت قبل مباراة حتى انطلقت.
هذا هو أداة عظيمة لإضافة إلى ترسانة الرهان الخاص بك. نلقي نظرة حول الموقع. و لا تنسى أن تسأل العديد من الأسئلة كما تريد، ثم الخروج وجعل بعض الأرباح، ركلة العودة ومشاهدة المباراة مع العلم كنت قد قدمت بالفعل بعض النقود!
إذا لم يكن لديك بالفعل، تأكد من المطالبة الاشتراك التجريبي خالية من المخاطر الخاصة بك إلى واترياليوينزموني اليوم.
يمكنك أيضا زيارة موقعنا على الانترنت للحصول على أحدث الأخبار، وتلميحات، ونصائح وأرشيف من كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني السابقة.
إنني أعتزم أن أكون دقيقا في الواقع والتفاصيل والتعليق قدر الإمكان. ولكن الناشرين وممثليهم لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خطأ في التفاصيل والدقة أو الحكم على الإطلاق. يتم إنتاج هذه الرسالة الإلكترونية على هذا الفهم.
الاتصال بخدمة العملاء:
كانبوري النشر المحدودة، وحدة 1، هينولت الأعمال، هاينو الطريق، ليتل هيث، رومفورد RM6 5SS. هاتف: 0208 597 0181.
العنوان المسجل للمكتب:
كانبوري للنشر المحدودة، كورزون البيت، 24 شارع العليا، بانستيد، ساري،
SM7 2LJ. مسجلة في إنجلترا رقم: 4765425 ضريبة القيمة المضافة رقم: غب 811 5700 64.
لتحديث تفاصيلك أو لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية، يرجى النقر هنا.
© كانونبوري بوبليشينغ لت 2018.
الشركاء & أمب؛ البرمجيات.
مشاريع أخرى.
تم إطلاق بمت في عام 2018 بعد اختبار واسع النطاق عن طريق المشتركين في موقع آخر. وكانت النتائج مواتية للغاية و ولد بمت. سبع سنوات على ولا يزال الموقع الوحيد الذي يسمح الأرباح قبل أن يتم ركل الكرة. كما نمت الخدمة العديد من الجوانب ورفع مستوى جعلت جعل هذا إضافة قوية إلى مستودع التداول واحد.
حقوق الطبع والنشر بريماتشترادينغ © 2018-2018. رقم التسجيل 335313. جميع الحقوق محفوظة. الأحكام والشروط. حقوق التأليف.

تطابق استراتيجيات التداول
تحقق من مقاطع الفيديو وأقسام الأسئلة الشائعة.
مرحبا بكم في تجارة بريماتش.
كيف تريد الربح قبل بدء مباراة كرة القدم؟
قبل أن يتم ركل الكرة؟
قبل أن تخرج الفرق من النفق، حتى قبل أن يتم الإفراج عن فريق الأخبار؟
لدينا أداة التداول بريماتش الملقب بمت يمكن أن تفعل بالضبط ذلك على التبادلات التجارية مثل بيتفير / بيتداك.
بمت هو نموذج أسواق كرة القدم على أساس نظرية الاحتمالات والإحصاءات.
يستخدم البرنامج الأسعار في الأسواق السائلة ويحسب الأسعار ذات الصلة في الأسواق الثانوية مما يسمح للمستخدمين بقعة الأحداث الخاطئة والربح من التداول بها قبل أن تبدأ اللعبة.
البرنامج.
لسهولة الاستخدام بمت يحسب جميع الألعاب ليوم تلقائيا.
لدينا ألعاب الآلي تظهر الأسعار على بيتفير، بيناكل وكذلك الشركات المنتشرة، الرسوم البيانية بيتفير ومؤشرات حركة الأسعار، وصلات لإحصاءات وأسعار الكتاب. ونحن نقدم أيضا صفحة دليل حيث يمكن تعيين أي لعبة أخرى تصل إلى العثور على الصفقات المحتملة للقفز على.
سوف يكون الأعضاء قادرين على الاستفادة من الأسعار المنحرفة والاستفادة منها في الأسواق مثل النتيجة الصحيحة، 1.5 إلى 4.5 تحت / أوفر وغيرها من الأسواق، (راجع الأسئلة الشائعة لمزيد من التفاصيل).
كانت هناك ترقيات مختلفة على مر السنين واحدة من أكبر هو أداة السحب التضخم الذي يجد ألعاب للتداول عن طريق مباراة خلاف على أساس ارتفاع أو انخفاض رسم التضخم٪. وبالتالي توفير المزيد من المال جعل الصفقات!
لماذا يجب عليك إختيارنا؟
معدل إضراب.
التعليمية ومربحة.
نصيحة البريد الإلكتروني.
فيديو تعليمي.
أسعار تنافسية؟
السرة.
جميع الألعاب المغطاة.
تقييمه مرتفع.
لم يتم إنشاء أي محتوى صفحة أولية حتى الآن.
بعض من الصفقات الجيدة.
وعدد قليل سيئة الآحاد.
كن مستعدا للتداول!
الشركاء & أمب؛ البرمجيات.
مشاريع أخرى.
تم إطلاق بمت في عام 2018 بعد اختبار واسع النطاق عن طريق المشتركين في موقع آخر. وكانت النتائج مواتية للغاية و ولد بمت. سبع سنوات على ولا يزال الموقع الوحيد الذي يسمح الأرباح قبل أن يتم ركل الكرة. كما نمت الخدمة العديد من الجوانب ورفع مستوى جعلت جعل هذا إضافة قوية إلى مستودع التداول واحد.
حقوق الطبع والنشر بريماتشترادينغ © 2018-2018. رقم التسجيل 335313. جميع الحقوق محفوظة. الأحكام والشروط. حقوق التأليف.

GreenUpTV.
الصفحة الرئيسية للشاشة الخضراء.
PreMatchTrading.
عندما رسم التضخم مرتفع أو منخفض يمكننا الاستفادة منه باستخدام برنامجنا قبل أن يذهب اللعبة إنبلاي.
لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمات التجارية لكرة القدم مخصصة رائعة، فقط انقر أدناه & # 8230؛.
إعلان إعلاني.
باستخدام الأرباح بريماتش والتأمين إنبلاي لزيادة الأرباح.
لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمات التجارية لكرة القدم مخصصة رائعة، فقط انقر أدناه & # 8230؛.
برنامج التداول قبل المباراة يظهر لنا كيف وماذا التجارة قبل أن تبدأ اللعبة.
الأرباح قبل البدء باستخدام أداة بمت.
كيفية تحقيق الأرباح قبل انطلاق على U / أكثر من 1.5 السوق، وذلك باستخدام هذا المال والتأمين المجاني أخذها في اللعبة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
أفضل فقط حصلت على أفضل حتى الآن وقد تم إضافة أداة سحب التضخم ممتازة مجانا لجميع أعضاء موقع التداول إنبلاي.
احصل على اللون الأخضر قبل انطلاق المباراة & # 038؛ أخذ هذه الأرباح في اللعب & # 038؛ جعل بعض أكثر!
يمكنك رؤية المزيد من الأمثلة على الأداة في العمل هنا: غرينوبتف /؟ s = رسم + التضخم.
ولمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على متن الطائرة فقط انقر أدناه أو ترك لنا خط في معلومات @ bet72.
موسم جديد، ترقيات جديدة، والعروض الجديدة والأرباح الجديدة، 0)
وكلاهما من المنتجات المعروضة هي جزء من عرض خاص جديد رائع للاحتفال بداية الموسم الجديد.
الأخبار العاجلة & # 8230؛ .. العرض الآن الموسع حتى 31 أغسطس / آب & # 8211؛ دون & # 8217؛ T ميس أوت.
إنبلاي الماسح الضوئي الرائعة مع احصائيات مثل لقطات على الهدف، زوايا، الحيازة، شعبية جدا مؤشر الضغط ستات٪ التي العديد من استخدامها لمعرفة أين الأهداف المحتملة، وتنبيهات الصوت وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛ ..
نعم أسبوعين الوصول غير المحدود هو فقط 3 £. أن تأخذ هذا العرض فقط التسجيل في الموقع هنا ثم انقر على الرابط أدناه مرة واحدة مسجلة لجمع الخاصة 3 £ العرض & # 8230؛
هذا الموقع هو فريد من نوعه وفاز الجوائز من موقع مراجعة عامين على التوالي. يجد الموقع فرصا في.
العديد من الأسواق قبل مباريات انطلاق دون خطر هدف يسجل كما كنت & # 8217؛ إعادة سلخ فروة الرأس !!
نعم أسبوعين الوصول غير المحدود هو فقط 3 £. أن تأخذ هذا العرض فقط التسجيل في الموقع هنا ثم انقر على الرابط أدناه مرة واحدة مسجلة لجمع الخاصة 3 £ العرض & # 8230؛
عادة في Bet72 نحن جميعا عن الرهانات الحرة. حسنا لأغسطس نحن كل شيء عن ثلاثة كيدس ونحن قد تعاونت لدينا أصدقاء جيد & # 038؛ كبار التجار، آدم & أمب؛ إميل، لاستضافة أكبر 3 بيع كيد في التاريخ، مع اثنين من أسابيع وصول كامل للجميع إلى أي، بعض أو كل من رائعة رائعة لكرة القدم وخدمات سباق الخيل.
توقيت مثالي هذا مع موسم كرة القدم على وشك أن تبدأ وبعض سباقات رائعة على مدى الأسابيع المقبلة.
الأخبار العاجلة & # 8230؛ .. العرض الآن الموسع حتى 31 أغسطس / آب & # 8211؛ دون & # 8217؛ T ميس أوت.
إنبلاي الماسح الضوئي الرائعة مع احصائيات مثل لقطات على الهدف، زوايا، الحيازة، شعبية جدا مؤشر الضغط ستات٪ التي العديد من استخدامها لمعرفة أين الأهداف المحتملة، وتنبيهات الصوت وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛ ..
نعم أسبوعين الوصول غير المحدود هو فقط 3 £. أن تأخذ هذا العرض فقط التسجيل في الموقع هنا ثم انقر على الرابط أدناه مرة واحدة مسجلة لجمع الخاصة 3 £ العرض & # 8230؛
هذا الموقع هو فريد من نوعه وفاز الجوائز من موقع مراجعة عامين على التوالي. يجد الموقع فرصا في.
العديد من الأسواق قبل مباريات انطلاق دون خطر هدف يسجل كما كنت & # 8217؛ إعادة سلخ فروة الرأس !!
نعم أسبوعين الوصول غير المحدود هو فقط 3 £. أن تأخذ هذا العرض فقط التسجيل في الموقع هنا ثم انقر على الرابط أدناه مرة واحدة مسجلة لجمع الخاصة 3 £ العرض & # 8230؛
موقع شقيقة من بمت توفير فرص في سوق الفوز والمكان على سباقات المملكة المتحدة / الايرلندية 7 أيام في الأسبوع باستخدام عدد من المؤشرات التجارية فريدة من نوعها بما في ذلك إشارات المرور إشارات المرور الرائعة الجديدة. ويأتي الموقع أيضا مع أداة أرب مجانا، وغرفة دردشة مع التجار المهنية في متناول اليد لتقديم المشورة / إعطاء نصائح والرهانات الحرة / العروض اليومية.
نعم أسبوعين الوصول غير المحدود هو فقط 3 £. أن تأخذ هذا العرض فقط التسجيل في الموقع هنا ثم انقر على الرابط أدناه مرة واحدة مسجلة لجمع الخاصة 3 £ العرض & # 8230؛
سلخ فروة الرأس تحت / أكثر من 1.5 وعدد من الدرجات قبل برادفورد الخامس الأخير كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الجولة 6 التعادل.
الأرباح يمكن أن يتم يوميا باستخدام هذا بسيط لمتابعة التقنية التي ليست علم الصواريخ وليس هناك خطر من هدف يسجل كما يتم كل ذلك بريماتش!
في هذا الفيديو أنا & # 8217؛ م وضع بعض الرهانات النتيجة الصحيحة واحتمال مباراة واحدة الرهان أول شيء في الصباح لبعض مساء ركلة-- أوفس في محاولة للتفكير ما معنويات السوق سيتم بناء على النتائج التاريخية.
تعال & # 038؛ يلتقي بول والتجار الآخرين أكثر في تجارة كرة القدم.
وهناك أداة البرمجيات الجديدة الثورية التي تقدم فرص فرصا والأسواق الحصان الفوز / وضع اختلالات من نفس الفريق الذي جلب لكم الرائعة قبل المباراة التداول.
تعرف على المزيد أدناه & # 8230 ؛.
تداول 1-1 قبل انطلاق. ما الذي تبحث عنه بالتزامن مع التعادل وما إلى ذلك.
سلخ فروة الرأس سوق U / O 1.5 مع نصائح / مؤشرات الخ قبل انطلقت اللعبة.
أمثلة على كيفية تحرك الأسواق وما الذي تبحث عنه لتحقيق الربح من المباريات باستخدام أداة بمت لتحديد الاختلالات في تبادل بيتفير قبل أن يتم ركل الكرة حتى.
زوج من أمثلة لكيفية الاستفادة من المباريات باستخدام أداة بمت إلى اكتشاف اختلالات في تبادل بيتفير قبل أن يتم ركل الكرة حتى.
كيفية الحصول على أقصى استخدام والفوائد من الماسح الضوئي الجديد في اللعب.
لمعرفة المزيد، بما في ذلك كيفية الحصول على حق الوصول الكامل إلى البرامج ل 2p فقط، نعم 2p حتى نهاية مارس، انقر أدناه.
زوج من أمثلة لكيفية الاستفادة من المباريات مع ارتفاع رسم التضخم قبل الكرة حتى ركل.
أخذ الحرة £ £ جعلت قبل كو في اللعب لزيادة الربح.
بعض ترغب في اتخاذ مضمونة £ £ قبل انطلاق. بعض ترغب في اتخاذ في اللعب لكسب المزيد والحصول على ضجة من التجارة الحرة. في كلتا الحالتين بمت مربحة عند استخدام الأسبوع في الأسبوع.
هذه الأداة ممتازة ويجعل £ £ لأولئك المعنيين.
هذه الأداة تعمل بشكل جيد لعبة بعد المباراة ومجانا عند الانضمام Tradingfootball. eu.
تحقق من كيفية إعادة تنظيم دي٪ نفسها كما تغير المباراة خلاف.
افتتاح يوم من الموسم، زوجين من الألعاب المتداولة باستخدام أداة بمت ممتازة.
المهنيين في متناول اليد داخل غرفة الدردشة بمت لمساعدة تلك & # 8216؛ تعلم وكسب & # 8217؛
ماذا تحصل عندما تصبح عضوا & # 8230؛ & # 8230؛؟
نظرة عامة على أداة بمت عرض التغييرات الأخيرة / ترقيات لدينا.
هنا نعرض 3 مباريات حيث نحن التجارة أسواق مختلفة لتحقيق الربح قبل أن يتم ركل الكرة.
ستور آل يور بيتينغ نوتس أونلين & أمب؛ الحصول على 13 مربحة استراتيجيات تجارة كرة القدم جدا.
جعل الأرباح قبل إيقاف.
الشركاء التجاريون.
مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة.
القائمة البريدية.
اتصل بنا.
كنا نحب منك.
إذا كان لديك أي أخبار أو آراء أو أفكار حول الأشياء التي تود أن ترى هنا في غرينوبتف ثم مجرد قطرة لنا خط في أي وقت:

الرهان حياتك تجارة الرياضة.
محاولة لتوليد بعض النقود الإضافية من الأسواق الرياضية التبادل.
من بدايات صغيرة، أشياء عظيمة تنمو.
كيفية الربح مع ما قبل المباراة تجارة كرة القدم.
كان بلدي أحدث مشروع في الساحة قبل المباراة لمباراة سانت اتيان ضد موناكو التي تجري اليوم. بعد قراءة الفريق المنضب من جانب المنزل؛ وحقيقة أنهم يكافحون للتغلب على الجانب الهواة المستوى 4 في منتصف الأسبوع كوب، تتطلب وقتا إضافيا والعقوبات للقيام بذلك؛ ناهيك عن شكل منزلهم الضعيف حيث سجلوا خمسة أهداف فقط في إحدى عشرة مباراة منزلية، قررت دعم موناكو مساء السبت.
5 تعليقات:
محاولة تداول الورق هذه الزاوية لمدة أسبوع قد يفاجأ!
أقل من 2.5 هدف - 2.32.
مرحبا ماتي، قرأت مشاركتك وعلى الفور خطأ كبير قفزت في وجهي.
هنا مثال فقط على أساس الاحتمالات، لا أخبار الفريق أو أي شيء، مجرد خلاف وحقيقة وأنا أعلم أن هذا هو أكثر من السعر.
آسف للتأخير في الحصول على العودة لك الفصول. لقد كان أسبوعا مزدحما، ولم أبدأ سوى اللحاق بالتعليقات الأخيرة.
ما زلت مستجد ولكن مدونتك ساعدتني كثيرا ... هتافات!

قبل المباراة التداول على أسواق بيتفير لكرة القدم.
كان الناس يقامرون على كرة القدم لسنوات عديدة، في الأصل مع كوبونات خلاف ثابتة في المراهنات قبل توسع عدد من الأسواق على أساس سنوي عندما القمار إلى الإنترنت. عندما تم إطلاق بيتفير في عام 2000، تم تقديم طريقة جديدة للمقامرة، مما جعل من الممكن تحقيق ربح في حدث رياضي قبل أن يحدث بالفعل من خلال التداول - وهذا لا يزال ينطبق اليوم.
في هذه المقالة ألقي نظرة على كيف يمكنك تحقيق النجاح الخاص بك قبل المباراة لكرة القدم التداول. أبدأ مع شرح كيف يعمل فعلا. ثم ألقي نظرة على طريقتين يمكنك استخدامها لتحقيق الربح المحتمل في هذه السوق.
المزيد من الرهان استراتيجية تبادل المقالات:
كيف يعمل التداول قبل المباراة؟
كنت تهدف عندما التداول هو دعم فريق في احتمالات أعلى من عند وضع الفريق. الأمر الذي تقوم به هذا لا يهم - حتى تتمكن من وضع فريق بهدف دعمهم بسعر أعلى في وقت لاحق، أو عودة الفريق أولا ووضع الفريق بسعر أقل في وقت لاحق.
هنا مثال:
برشلونة يلعبون في منزلهم في فالنسيا وفي الصباح من المباراة هم على العرض على خلاف 1.42. هناك مبلغ أربعة أرقام محاولة لدعم برشلونة في 1.43 لذلك عليك أن تقرر إعادتها في 1.42 ل 100 £. قبل نصف ساعة من بدء الاحتمالات قد حان، وباركا يمكن الآن أن تكون مدعومة في 1.36 وضعت في 1.37، لذلك عليك أن تقرر وضعها في 1.37 مقابل 100 £.
أنت الآن في وضع حيث كنت £ 5 في الربح إذا برشلونة الفوز في المباراة، ومستوى إذا كانوا إما رسم أو تفقد.
لضمان نفسك نفس الربح على كل نتيجة، يجب عليك فعلا وضع برشلونة لأكثر من 100 جنيه استرليني. للعمل بالضبط كم، عليك إضافة حصة الأصلي والربح معا (£ 100 + £ 42) وتقسيم السعر الجديد. حتى هنا، كنت وضع برشلونة ل (142 £ / 1.37) 103.64 £. وهذا يضمن لك ربح 3.64 £ على جميع النتائج الثلاث.
طريقة التداول واحد - استخدام الصانعين خلاف.
النظر في مباراة حيث فريق على العرض في خلاف 2.2 في اليوم قبل المباراة. تذهب إلى موقع المقارنة خلاف (مثال جيد يجري أودزشيكر) وننظر في المراهنات خلاف اللعبة. أحد المراهنات يقدم نفس السعر، ولكن بشكل عام والثمن هو أقل قليلا، وبعض المراهنات منخفضة تصل إلى 2.00، ومتوسط ​​يجري حوالي 2.05. ومع ذلك لاحظت أيضا أن الاحتمالات هي تقصير في العديد من المواقع، وبعض المواقع فعلا تقليم بهم 2.1 إلى 2.05. هنا يجب أن تأخذ بعض من 2.2 المتاحة بهدف إزالتها بسعر أقل قبل انطلاق المباراة.
طريقة التداول الثانية - استخدام أوراق الفريق.
قد يكون سوق ما قبل المباراة ثابتا إلى حد ما لجزء كبير من اليوم، ولكن هذا يمكن أن تتغير جميعا عندما يخرج فريق المنبثقة قبل حوالي ساعة من انطلاق المباراة. يمكن أن تتغير الاحتمالات بشكل كبير، خاصة إذا خرجت بعض الأخبار غير المتوقعة من فريق، حيث لاعب رئيسي قد التقطت إصابة، أو مدير يستريح عدد من لاعبي الفريق الأول. كن على رأس فريق الأخبار نفسك - هناك الكثير من وسائل الاعلام الاجتماعية ومواقع الانترنت حيث ستجد شكا من خط بمجرد أن يخرج، لذلك ليس هناك عذر لا تكون حتى الآن. أنت لن تكون الوحيدة التي تفعل ذلك، لذلك السرعة هي جوهر.
ومع ذلك، يمكنك أيضا استباق هذا قليلا كذلك. قبل أن يخرج فريق الأخبار، تنظر في ما إذا كان المدير قد يستريح بعض اللاعبين أو سوف تلعب فريق أضعف - ربما فريق لديه التعادل الأوروبي الكبير يأتي في منتصف الأسبوع ويواجهون فريق في المنزل الذين يتوقعون للفوز. إذا كنت تعتقد أن المدير قد يسمي فريقا ضعيفا، ضعه قبل أن تخرج أخبار الفريق، وإذا كان حدسك صحيحا، فسوف تكون قادرا على إعادته مرة أخرى بسعر أكبر قبل انطلاق المباراة.
قد يكون لديك معرفة خبير من فريق معين وأدركت أن مجموعة من الإصابات والتعليقات يعني أن ورقة الفريق للعبة سوف تكون ضعيفة بشكل خاص - وهذا قد لا يكون واضحا للجماهير الرهان الأكبر، الذين سوف رد فعل ودفع وسعر الخروج عندما يتم تسمية شكا خط الفريق.
حقائق التداول.
عند التداول، انها ليست دائما واضحة. قد تستخدم طريقة المراهنات واكتساب ما تظن أنه سعر رائع، ولكن قد يكون هناك شخص على بيتفير على استعداد لوضع الفريق لكثير من المال، وهذا يعني أن السعر قد لا ينخفض ​​في الواقع. قد تحصل أيضا على هذا السعر الكبير والسعر قد انخفض بشكل جيد - ثم يبرز أن المهاجم نجم قد ظهرت للتو على الأرض مع العكازات، وفجأة كنت تواجه خسارة.
ومع ذلك، مع الصبر، معرفة جيدة من اللعبة واستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية المناسبة / وسائل الإعلام، ليس هناك سبب لماذا قبل التداول مباراة الخاص بك لا يمكن أن تكون مربحة.
إذا لم تكن قد اتخذت بعد خيارات الرهان الخاص بك إلى المستوى التالي، وتحقق من بيتفير سيئة السمعة تبادل لنفسك على في بيتفير.
المزيد من الرهان استراتيجية تبادل المقالات:
التكنولوجيا العالية القمار. حقوق الطبع والنشر © 2018 جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان