استراتيجية التسويق الدولية الجامعة


إدارة التسويق الدولي ماجستير.


لماذا تختار هذه الدورة؟


"هذا البرنامج الذي تديره إدارة التسويق وإدارة البيع بالتجزئة يجمع بين وحدات التسويق مع التركيز العالمي ونهج تحليلي، ويستفيد من تقليد طويل من البحث والتدريس في مجال التسويق والتجزئة في كلية الأعمال سوري.


وسوف نشجعكم على أن تكون ريادة الأعمال والابتكار، مع فرص للتعامل مع مشاكل الأعمال في العالم الحقيقي في جميع أنحاء دراستك. "


ألفينا جيلاني 1.jpg.


تريد أن تسألني سؤال حول هذا بالطبع؟ انظر تفاصيل الاتصال الخاصة بي.


ما سوف تدرس.


وتشكل الاختلافات الثقافية والوطنية مشاكل مختلفة للمنظمات التي تسوق منتجاتها وخدماتها في جميع أنحاء العالم. سيكون لدينا ماجستير برنامج إدارة التسويق الدولي توفر لك مع إطار شامل لفهم النظريات والمفاهيم والتطبيقات والتحديات الفريدة للتسويق في سياق عالمي وعالمي سريع التغير.


سيقوم البرنامج بتطوير تقديرك للاستراتيجيات والتكتيكات للأسواق الدولية، جنبا إلى جنب مع آثارها، وبناء فهمك لإدارة التسويق للمنظمات متعددة الجنسيات والعالمية.


حقائق الدورة.


الاعتراف المهني.


جمعية النهوض بكليات إدارة الأعمال (عكشب)


معتمدة من قبل جمعية لتطوير كليات إدارة الأعمال (عكشب).


معهد تشارترد للتسويق (سيم)


معتمدة من قبل معهد تشارترد للتسويق (سيم) لغرض الحصول على المؤهلات سيم من خلال بوابة الدراسات العليا.


الفرص العالمية.


قد تكون هناك فرص لاكتساب الخبرة الأوروبية قيمة من خلال العمل أو إجراء البحوث في الخارج خلال شهادتك أو بعد ذلك بوقت قصير. فمن الممكن أن تفعل ذلك في فترة الصيف مع منحة إيراسموس + العمل على أطروحة الخاص بك أو كخربة حديثة. من أجل التأهل الخاص بك إيراسموس + التدريب يجب أن يكون الحد الأدنى من شهرين.


آفاق الدراسات العليا.


لدينا خريجي التسويق الذين يلتحقون مع معهد تشارترد للتسويق (سيم) كشريك يمكن دراسة المؤهلات سيم دون الحاجة إلى إكمال جميع الوحدات. بالنسبة لمعظم المؤهلات، سوف يحتاج الطلاب فقط لاتخاذ اثنين من التقييمات بدلا من المعتاد ثلاثة، وبالتالي، سيقوم الطلاب إضافة جائزة فردية لتكملة درجة. هناك رسوم للانضمام سيم.


قائد البرنامج.


طلابنا.


كارولين دافيز، ماجستير في إدارة الأعمال.


التعليم السابق & أمب؛ مدير التطوير، مجموعة تاج للفنادق، الهند.


مارسيو دي لازاري، دكتوراه الأعمال المستدامة.


"حديقة ساري الرياضية وصلات النقل إلى لندن هي أجزاء جذابة جدا من الحياة في سوري".


خريجينا.


أليكس مورتون، ماجستير في إدارة الأعمال.


أليكس، مدرب المدرب سابقا في أكاديمية بيك، يشارك خبرته في ماجستير إدارة الأعمال في سوري.


سريكانث ساسيكومار، ماجستير في إدارة الأعمال.


قبل انضمامه إلى الماجستير في إدارة الأعمال، كان سريكانث مساعد مهندس تنفيذي في شركة النفط والغاز الطبيعي المحدودة. اكتشف لماذا اختار لدراسة ماجستير في إدارة الأعمال في سوري.


تلبية الباحثين لدينا: الأعمال والإدارة.


اكتشاف تحليلات الأعمال مع الدكتور وولفغانغ غارن.


ماجستير الدراسات العليا تحليلات الأعمال في سوري، لماذا نعم؟


الدورات ذات الصلة.


الإدارات ذات الصلة / المدارس.


مجالات البحث ذات الصلة.


ويتبع هيكل برامجنا أهدافا تعليمية واضحة مصممة خصيصا لكل برنامج. وهذه كلها موضحة في مواصفات البرنامج التي تتضمن المزيد من التفاصيل مثل نتائج التعلم.


والوحدات المدرجة هي بيانات إرشادية، مما يعكس المعلومات المتاحة وقت النشر. يرجى ملاحظة أن الوحدات قد تخضع لتوافر التدريس و / أو طلب الطلاب.


الجدول الزمني.


جداول عادة ما تكون متاحة قبل شهر واحد من بداية الفصل الدراسي. يرجى ملاحظة أنه في حين أننا نبذل كل جهد ممكن لضمان أن الجداول الزمنية هي صديقة للطلاب قدر الإمكان، يمكن أن يكون التدريس المقرر في أي يوم من أيام الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة). يتم تسليم وحدات بالطبع عبر فصلين دراسيين الأكاديمية مع محاضرات في معظم الأحيان يوم الأربعاء و / أو الخميس، ويمكن الحصول على التفاصيل التي يمكن الحصول عليها من مسؤولي الدورة.


السياسات واللوائح.


يرجى الرجوع إلى اللوائح الأكاديمية والسياسات واللوائح الطلابية. ويمكن تعديلها من وقت لآخر.


دعم التعلم والعجز.


لدينا اثنين من الخدمات، الطالب التعلم الشخصي ومركز الدراسة (سبلاش) ودعم التعلم الإضافي (ألس) التي يمكن أن تساعد في تطوير التعلم الخاص بك.


الطالب التعلم الشخصي ومركز الدراسة.


سبلاش هو مساحة التعلم في المكتبة حيث يقوم فريق تطوير التعلم لدينا. وهي تضم مستشارين متخصصين في تعلم الطلاب ومكتبي معلومات المهارات الذين يمكن أن يساعدوك في تطوير المهارات الأكاديمية والبحثية الخاصة بك، بما في ذلك الكتابة، وتقديم، ومراجعة والتفكير النقدي.


معرفة المزيد عن دعم الدراسة المتاحة.


دعم التعلم الإضافي.


ألس هي خدمة الإعاقة والعصب العصبي في الجامعة التي تدعم الطلاب ذوي الإعاقة، والظروف الصحية على المدى الطويل، والاختلافات التعلم محددة (على سبيل المثال: عسر القراءة و ديسبراكسيا) وغيرها من الظروف نيورودفيرز (على سبيل المثال: طيف التوحد واضطراب نقص الانتباه).


ويتم تشجيع الطلاب على الكشف عن حالتهم والتسجيل في الخدمة بحيث يمكن دعمها بشكل مناسب خلال دراستهم.


يمكن لفريق ألس ترتيب تعديلات دعم الامتحان والتعلم، وتقديم المشورة بشأن طلبات إعانة الطلاب المعاقين وطلاب الشاشة لعسر القراءة و ديسبراكسيا. يتم توفير مهارات الدراسة العادية والدعم التوجيه أيضا للطلاب عند الاقتضاء.


شروط القبول.


يجب على المتقدمين عادة الحصول على درجة البكالوريوس (2: 2 أو أعلى) أو المؤهل معادلة من جامعة معترف بها البريطانية أو في الخارج في مجال الموضوع المناسب أي إدارة الأعمال / الإدارة التسويق والدراسات الإعلامية / الاتصالات. علم النفس، علم الاجتماع، الاقتصاد أو الإحصاء.


ويمكن أيضا قبول المؤهلات المهنية الرفيعة المستوى.


يتم تقييم كل مقدم الطلب على أساس الجدارة الخاصة بهم.


عرض متطلبات الدخول حسب البلد.


متطلبات اللغة الإنجليزية.


إيلتس الأكاديمية: 6.5 عموما، 6.0 في كل مكون (أو ما يعادلها).


نحن نقدم دورات مكثفة اللغة الإنجليزية قبل الدورة، مصممة ليأخذك إلى مستوى القدرة والمهارات الإنجليزية المطلوبة لدراستك هنا.


الاعتراف بالتعلم السابق.


تدرك جامعة سري أن العديد من الطلاب يدخلون دورة التعليم العالي مع المعرفة والمهارات القيمة التي تم تطويرها من خلال مجموعة من السياقات المهنية والمهنية والمجتمعية. إذا كان هذا ينطبق عليك، فإن عملية تسمى الاعتراف بالتعلم السابق (ربل) قد تسمح لك بدخول الدورة الخاصة بك في نقطة مناسبة لتعلمك السابق والخبرة، أو للانضمام إلى بداية دورة دون متطلبات القبول الرسمي. وهذا يعني أنك قد تكون معفاة من عناصر معينة من الدراسة في الدورة التي قمت بتطبيقها ويتم منح الائتمان على أساس المؤهلات السابقة / الخبرة. هناك قيود على ربل لبعض الدورات والرسوم قد تكون مستحقة الدفع لبعض المطالبات.


يرجى ملاحظة أن هذه الرسوم للعام الدراسي 2018-19 فقط. وسوف ترتفع الرسوم السنوية بنسبة 4 في المائة (مقربة إلى أقرب و جنيه؛ 100) لكل سنة دراسية.


تمويل الطالب.


معرفة المزيد عن الدراسات العليا الحكومة تدرس دعم تمويل الطلاب وقروض التطوير الوظيفي.


خصومات لخريجي ساري.


التفكير في مواصلة التعليم الخاص بك في سوري؟ كخريج من ساري قد تكون مؤهلا للحصول على خصم 10٪ على رسومنا الماجستير الماجستير تدريسها.


ساري الدولية للمنح الدراسية للتميز 2018 دخول.


الرسوم الدراسية خصومات تصل إلى 5،000 £ متاحة للطلاب من ذوي العيار العالي الدولية تطبيق لدراسة الدراسات العليا تدرس دورات ابتداء من سبتمبر 2018.


يقدم طلب على الإنترنت.


أكتوبر 2018.


معلومات القبول.


سياسة القبول للدراسات العليا لدينا توفر الأساس لممارسة القبول في جميع أنحاء الجامعة، ويعطي إطارا لكيفية نشجع، والنظر في التطبيقات والقبول الطلاب. يمكنك أيضا قراءة التوجيه المتقدم للدراسات العليا.


اتصل بنا.


استفسارات القبول.


سجل للحصول على برنامج تعليمي عبر الويب.


الصفحة الرئيسية الدراسات العليا تدرس درجة التسويق الدولي الإدارة.


دراسة في سوري.


طلبك.


التطوير المهني.


الطلاب الدوليين.


معلومات عن:


الأحداث والزيارات.


اعمال.


ملكات.


فرص عمل.


ابق على اتصال.


اتصل بنا.


&نسخ؛ جامعة سوري، جيلدفورد، ساري، GU2 7XH، المملكة المتحدة. +44 (0) 1483 300800.


أفضل المدارس للتسويق الدولي.


اقرأ عن برامج درجة في التسويق الدولي، من خلالها يتعلم الطلاب كيفية الإعلان والترويج للمنتجات والخدمات في البلدان في جميع أنحاء العالم. العثور على ملخصات لأربعة برامج جديرة بالذكر هنا، فضلا عن قائمة من المدارس الأخرى في الولايات المتحدة التي تقدم دراسات في التسويق الدولي.


الطلاب الذين يرغبون في التسويق الدولي يمكن أن تجد برامج درجة الماجستير في التسويق الدولي والعالمي، فضلا عن برامج الأعمال الجامعية التي تسمح للتخصص في هذا المجال. هناك العديد من الجامعات التي تقدم التعليم في التسويق الدولي.


البحث عن المدارس التي تقدم هذه البرامج الشعبية.


الاتصالات التجارية، التسويق الدولي العام إدارة التسويق بحوث التسويق.


نظرة عامة على المدرسة.


الطلاب الذين يرغبون في التسويق الدولي يمكن العثور على البرامج في جامعة سانت جوزيف، كلية باروخ (جامعة سيتي في نيويورك)، كلية إيمرسون وجامعة بوسطن، من بين مدارس أخرى. وقد تم اختيار هذه المدارس لأن كل منها حصل على ترتيب إقليمي أو وطني مرتفع من أخبار الولايات المتحدة الأمريكية. التقرير العالمي لعام 2017.


جامعة القديس يوسف في فيلادلفيا، با.


يمكن للطلاب إكمال درجة الماجستير في العلوم في التسويق الدولي في سنة واحدة من الدراسة بدوام كامل. وتشمل مواضيع الدورة الاتصالات التسويقية الدولية والبحوث والثقافات والأسواق العالمية، وإدارة العلامات التجارية والأسواق الناشئة. كانت المدرسة رقم 11 في أخبار الولايات المتحدة لعام 2017، وورد ريبورت التصنيف الإقليمي للجامعات في الشمال.


جامعة مدينة نيويورك - كلية باروخ في نيويورك، نيويورك.


تقدم إدارة التسويق والأعمال الدولية مجموعة متنوعة من المسارات للطلاب الذين يختارون التخصص في إدارة التسويق. واحد من تلك المسارات هو التسويق الدولي. يمكن للطلاب أيضا اختيار الرئيسية أو الثانوية في الأعمال الدولية. اعتبارا من عام 2017، كان في المرتبة رقم 20 بين الجامعات الإقليمية في الشمال كما من قبل الولايات المتحدة نيوز & أمب؛ تقرير العالم.


إيمرسون كوليج في بوسطن، ما.


تقدم إدارة التسويق الاتصالات قاصر في الدراسات التجارية التي تسمح لدورة في التواصل بين الثقافات، في حين أن الاتصالات التسويقية طفيفة يسمح لدورة في استراتيجيات العلامة التجارية العالمية وإدارة المحافظ. وتشمل برامج الدراسات العليا درجة الماجستير في التسويق والاتصالات العالمية والإعلان وماجستير في الاتصالات التسويقية المتكاملة. تقدم إدارة التسويق الاتصالات مجموعة متنوعة من الدورات على أساس البيئة العالمية والاقتصاد العالمي. إيمرسون في المرتبة رقم 8 بين الجامعات الإقليمية في الشمال من قبل الولايات المتحدة نيوز & أمب؛ التقرير العالمي لعام 2017.


جامعة بوسطن في بوسطن، ما.


في مس على الانترنت في برنامج إدارة التسويق الدولي، والطلاب متابعة الدراسات المتقدمة في مجال الإعلان وأبحاث السوق من أجل تطوير مهاراتهم في التجارة الإلكترونية، وتصميم الموقع، وتحليل قاعدة البيانات. تم دمج البرنامج في بو مع الجامعات الشريكة الدولية في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا، لذلك الطلاب لديهم الفرصة للتعاون مع الطلاب الآخرين من جميع أنحاء العالم. في عام 2017، كان بو في المرتبة # 39 بين الجامعات الوطنية و # 41 بين كليات إدارة الدراسات العليا من قبل الولايات المتحدة نيوز & أمب؛ تقرير العالم.


أهم برامج التسويق الدولية.


توفر ثلاث مدارس أخرى أيضا فرصا تعليمية قوية للطلاب الذين يرغبون في التسويق الدولي:


برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة ديباول في شيكاغو، إيل، يسمح للطلاب لاختيار التركيز في الأعمال الدولية. جامعة باس في نيويورك، نيويورك يوفر فرص العمل الميداني في مدينة نيويورك أو بلد أجنبي. في جامعة تكساس المسيحية في فورت وورث، تكس، يمكن للطلاب متابعة كبرى أو ثانوية في الاقتصاد الدولي.


يمكن للطلاب الراغبين في التسويق الدولي العثور على البرامج الجامعية والدراسات العليا على مستوى الجامعات على المستوى الإقليمي والوطني. وتقدم هذه المدارس تعليما لتسويق الأعمال التجارية مع التركيز العالمي.


الكمال مدرسة البحث.


قطع غيار المركبات والمركبات دليل التسويق.


التسويق الدولي.


تسويق المدارس في مينيسوتا.


تسويق المدارس في كونيتيكت.


أفضل 50 مدرسة غراد للتسويق.


تسويق المدارس في مدينة نيويورك.


تعلم التسويق في بلوغوسفير: 10 أعلى المدونات التسويق.


والآن بعد أن أصبحت الإنترنت جزءا أساسيا من معظم حياة المستهلكين اليومية، أصبحت أيضا مركزا للعالم التسويقي.


وظائف في جمال التسويق: المعلومات والتعليم المتطلبات.


تعرف على التعليم وإعداد اللازمة لتصبح المسوق الجمال. الحصول على نظرة سريعة على المتطلبات وكذلك.


التسويق تصميم: التدريب والتعليم معلومات البرنامج.


برامج درجة في التسويق تصميم تغطي عادة كيف الفن ووسائل الإعلام المرئية، جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا، ويمكن التواصل الأفكار.


وظائف في علم النفس التسويق: الخيارات والمتطلبات.


علم النفس التسويق هو عموما مجالا أكاديميا تركز على السلوك البشري والمستهلك وكيفية تأثير الآثار التسويقية.


بث التسويق التعليم والمعلومات المهنية.


برامج درجة التسويق في إلينوي.


برامج شهادة التسويق في ألباني، نيويورك.


التسويق كوبوريتر: الوصف الوظيفي، واجبات الراتب.


وظائف التسويق الرقمي: الوصف الوظيفي، الراتب & أمب؛ المتطلبات.


معلومات التداول عبر الإنترنت ندوة.


كيف تصبح مدير التسويق الأزياء: خارطة الطريق الوظيفي.


الراتب والمعلومات المهنية لأخصائيي التسويق الرقمي.


دورات تصميم لوحات الدوائر وبرامج التدريب.


مفت شهادة.


موس تصبح متخصص ميكروسوفت أوفيس المستخدم.


إدارة الخدمة التطبيقية: الدورات الدراسية نظرة عامة.


دنفر، أوهايو (أوه) الكليات.


مفت كيف يمكنني أن أكون الزواج والعائلة المعالج.


نظرة عامة على الفصول الدراسية لمرشدي الشرطة الطامحين.


متوسط الراتب غير محدد وظائف.


المصدر: مكتب إحصاءات العمل.


ما هو أعلى مستوى من التعليم؟


بعض الكليات.


شهادة الدراسة الثانوية.


لا يزال في المدرسة الثانوية.


المدارس التي قد تعجبك:


المدارس الشعبية.


قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.


مستشار القبول من كل مدرسة يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول:


برامج & أمب؛ فرص التعليم الوظيفي المناهج الدراسية & أمب؛ قبول المساعدات المالية & أمب؛ تواريخ البدء.


1 ستراير الجامعة.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال - تركيز التسويق جاك ويلش التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - تركيز الإدارة ماجستير في الإدارة - تركيز إدارة التسويق بكالوريوس ببا - تركيز التسويق ببا - تركيز الإدارة مشارك آ في التسويق آ في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة ستراير.


2 جامعة بنديكتين.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير مسرع ماجستير في إدارة الأعمال التسويق عبر الإنترنت مسرع ماجستير في إدارة الأعمال إدارة التسويق ماجستير في إدارة الأعمال التسويق عبر الإنترنت ماجستير في إدارة الأعمال إدارة التسويق مسرع الماجستير في إدارة الأعمال دوال مبا مبا-مسن بكالوريوس بام في تركيز التسويق باول في التسويق تركيز البكالوريوس في إدارة غير درجة التسويق عبر الإنترنت شهادة.


تبدأ مع جامعة بينديكتين.


3 جامعة نورثسنترال.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين درجة الماجستير على درجة البكالوريوس درجة الدكتوراه المتقدمين يجب أن يكون على درجة الماجستير.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


دكتوراه في إدارة الأعمال دكتوراه في التسويق دكتوراه في إدارة الأعمال - التسويق دبا في الأعمال الدولية دكتوراه في إدارة الأعمال - إدارة دبا في الأعمال العامة ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال الدولية ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال العامة ماجستير معجل ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال - .


ابدأ مع جامعة نورثسنترال.


4 جامعة ولاية كولورادو العالمية.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين في المرحلة الجامعية خريج المدرسة الثانوية أو قد أكملت جد وأكملت بعض المتقدمين درجة الماجستير الكلية يجب أن يكون على درجة البكالوريوس أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في القيادة التنظيمية ماجستير في الإدارة بكالوريوس بكالوريوس في التسويق بكالوريوس في القيادة التنظيمية بكالوريوس في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة ولاية كولورادو العالمية.


5 الجامعة الأمريكية الوطنية.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


إنديانا (1 الحرم الجامعي) كنتاكي (6 الحرم الجامعي) أوهايو (2) فيرجينيا (6) فيرجينيا الغربية (1)


ماجستير في إدارة الأعمال بكالوريوس البكالوريوس في إدارة الأعمال - إدارة مشارك مشارك في إدارة الأعمال.


بدء العمل مع الجامعة الوطنية الأمريكية.


6 جامعة كيزر.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج مدرسة ثانوية.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال - الإدارة (الإسبانية) بكالوريوس بكالوريوس في إدارة الأعمال - التسويق بكالوريوس في إدارة الأعمال - إدارة الأعمال، بكالوريوس - إدارة مشارك آ في المحاسبة.


الشروع في العمل مع جامعة كيزر.


7 لينكولن تيش.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


غير درجة إدارة الأعمال.


ابدأ مع لينكولن تيش.


8 جامعة وينثروب.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال.


الشروع في العمل مع جامعة وينثروب.


9 جامعة سانت جون.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون المتقدمين على درجة البكالوريوس أو أعلى.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال في الأعمال متعددة التخصصات.


تبدأ مع جامعة سانت جون.


10 جامعة إنتركونتيننتال الأمريكية.


الحد الأدنى من متطلبات الأهلية:


يجب أن يكون خريج المدرسة الثانوية أو أنجزت جد.


مواقع المدرسة:


تعليم على الانترنت.


ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق بكالوريوس بكالوريوس في التسويق بكالوريوس في إدارة الأعمال - اختصاصي ببا في إدارة العمليات مشارك مشارك في الآداب في إدارة الأعمال.


ابدأ مع جامعة إنتركونتيننتال الأمريكية.


10 مدارس شعبية.


قد تتضمن القوائم أدناه محتوى مرخصا ولكنها اختيارات شائعة بين مستخدمينا.


جامعة نورثامبتون.


هذه الصفحة تم آخر تحديث 29.11.2017.


متاح كما بدوام كامل والتعلم عن بعد.


طول الدراسة: 1 سنة.


تواريخ البدء: يناير وسبتمبر.


نحن نقدم خريجي لدينا خصم 20٪ رسوم على دورات الماجستير. معرفة المزيد عن خصومات الخريجين نحن نقدم.


يمكنك دراسة لدينا دورة استراتيجية التسويق الدولية باعتبارها دورة بدوام كامل أو عن طريق التعلم عن بعد.


تم تصميم لدينا ماجستير استراتيجية التسويق الدولية خصيصا لتوفير لكم مع أساس قوي لنجاح مهنة في عالم مثيرة وسريعة الخطى للتسويق الدولي. كما يعزز الدورة قدرتك على التفكير استراتيجيا حول إدارة التسويق في سياق دولي.


التسويق لم يعد مجرد وظيفة تجارية، بل هو وسيلة لممارسة الأعمال التجارية التي تضع المستهلك في مركز النشاط التنظيمي. التسويق هو عنصر أساسي من النجاح التنظيمي ليس فقط في الشركات، ولكن أيضا في القطاع العام والمنظمات غير الهادفة للربح.


سواء كنت تسعى بنشاط الفرص في بلدان أخرى، أو العمل مع التأثيرات العالمية في السوق المحلية، استراتيجية التسويق الدولية يؤثر علينا جميعا. هذا بالطبع سوف تمكنك من تطوير مهارات التسويق المهنية والمعرفة المطلوبة للعمل بفعالية في هذه البيئة المعقدة على نحو متزايد. دراسة هذا بالطبع سوف تعزز أيضا قدرتك على التفكير استراتيجيا حول قضايا التسويق والتحديات.


الحرم الجامعي.


ووترزيد هو الحرم الجامعي بنيت الغرض، مصممة لتوفير لكم مع تجربة التعلم والفرص التي تتوقعها من جامعة حديثة.


نحن نعلم موظفينا والطلاب يريدون أفضل جدا، وهذا ما سوف توفر المياه. إنه تجسيد لمهمتنا لتحويل الحياة وإلهام التغيير.


لقد قمنا بتصميم ووترسايد لوضع لكم أولا - أنها مرنة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لطلابنا ولكن أيضا يجعل أكثر من موظفينا رائعة. جامعة أن يعلم بطريقة تعكس المهارات التي سوف تحتاج عند التخرج، وهو المكان الذي يوفر كل ما سوف تحتاج للعيش والتعلم، والتي من شأنها توفير المنزل من المنزل كما يمكنك التمتع واحدة من أفضل وأكثر والوفاء بتجارب حياتك.


حرمنا الجديد يفتح أبوابه في سبتمبر 2018، في حين أن واترزيد سيكون موطنا لمعظم التدريس لدينا، ونحن أيضا الاستفادة من مرافق ممتازة في جميع أنحاء المدينة. سنقوم أيضا الاحتفاظ ببعض المرافق في الحرم الجامعي الحالي (بارك والجادة) على أساس مؤقت للفترة الأولية. وسوف تستخدم هذه في الغالب لتقديم خيارات الإقامة خارج الحرم الجامعي للتأكد من أن لدينا مجموعة كبيرة من الغرف لتناسب الجميع.


محتوى الدورة.


يتكون لدينا ماجستير استراتيجية التسويق الدولي تتكون من عدة وحدات التي تجمع بين لتوفير لكم مع تغطية شاملة للانضباط والتحدي الديناميكي للتسويق الدولي. ويعكس محتوى الدورة القرارات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم التسويق الدولي بما في ذلك:


قرار تدويل فحص تحديد السوق واختيار السوق دخول برامج العمل التكتيكي رصد تنفيذ الرصد والتقييم.


أطروحة يمنحك فرصة لاستكمال قطعة كبيرة من البحوث المستقلة على موضوع التسويق الدولي من اختيارك.


لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة يرجى زيارة خريطة الجائزة.


وحدات الدورة التدريبية (17/18)


التسويق: المبادئ والإدارة (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM003 الأساسية وحدة Y.


استراتيجية التسويق العالمية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM018 الأساسية وحدة Y.


بحوث التسويق الدولي (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM031 الوحدة الأساسية Y.


قضايا التسويق العالمية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM030 الوحدة الأساسية Y.


التسويق الرقمي الاستراتيجي (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM027 الوحدة الأساسية Y.


الاتصالات التسويقية الدولية (20 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM026 الوحدة الأساسية Y.


أطروحة وطرق البحث (60 ساعة معتمدة)


رمز الوحدة النمطية: MKTM021 وحدة أساسية Y.


هذه الوحدة تساوي 60 ساعة معتمدة.


يتم نقل معلومات الوحدة عن إدخال 17/18. يرجى ملاحظة أن وحدات تشغيل تخضع لأعداد الطلاب وتوافر الموظفين، وسيتم إبلاغ أي تغييرات لمقدمي الطلبات وفقا لذلك.


طرق التعلم.


سيتم تسليم التدريس الخاص بك إلكترونيا وسيتم تشجيع لك على التعامل مع زملائك الطلاب والمعلمين على الانترنت. سوف دراسة على الانترنت تعطيك المرونة للدراسة على راحتك * دون الحاجة إلى السفر أو حضور جسديا الطبقات، في حين تعزيز فرص العمل الخاصة بك. سوف تكون ساعدت في جميع مراحل العملية من قبل موظفينا التدريس الداعمة التي هي مؤهلة مهنيا ولها الصناعة والخبرة الأكاديمية أن أشاطركم.


* يرجى ملاحظة أن يتم تسليم وحدات في غضون فترات الثلث لذلك سوف تحتاج إلى إكمالها في أوقات محددة.


نورثامبتون بيئة التعلم المتكاملة (نايل) هو مخصص لدينا على الانترنت الفضاء الجامعي التعلم التي سوف تستخدم في جميع أنحاء دراستك. سوف يستخدم المدرسون نايل للتفاعل معك، وسوف تستخدم نايل للوصول إلى المواد الدراسية، ومعلومات التقييم، والفصول الدراسية الافتراضية ومجالس المناقشة. وسيتم تقديم العمل الخاص بك المقدرة وتدرج على الانترنت، لذلك سوف تكون قادرا على رؤية الدرجات وردود الفعل أينما كنت في العالم. النظام الذي يدعم نايل هو بلاكبوارد والوصول إلى هذا النظام هو من خلال nile. northampton. ac. uk.


هذا بالطبع يمكن دراستها لمدة سنة واحدة بدوام كامل أكثر من ثلاثة تريمسترز.


بالإضافة إلى حضور المحاضرات والندوات (حوالي 10-12 ساعة في الأسبوع) من المتوقع أن تنفق وقتا كبيرا (25 ساعة أو أكثر في الأسبوع) تشارك في التحضير لفصول ودراسة إضافية ذاتيا بالإضافة إلى المشاركة في الدعم برنامج.


التقييمات.


يتم استخدام مجموعة مبتكرة من التقييمات الفردية والجماعية التي تنطوي على إعداد المقالات وخطط التسويق، وتحليل دراسة الحالة والمحافظ والعروض وكذلك أطروحة.


المرافق والميزات الخاصة.


طوال الدورة يتم تدريسك من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة مع معرفة متخصصة من المجالات موضوعها. يتم تسليم وحدات تدريس باستخدام مزيج من محاضرات وجلسات الندوة، مع تركيز قوي على المشاركة والمناقشة. لتحقيق المفاهيم والنظريات في الحياة، ويتم استخدام واسع النطاق من دراسات الحالة في العالم الحقيقي والتدريبات العملية تكملها مواد التعلم على الانترنت واسعة النطاق.


فرص عمل.


سوف الانتهاء بنجاح من هذه الدورة إعدادك لمهنة في التسويق الدولي مع القدرة على تحقيق النجاح كمدير التسويق كبار مع منظمة متعددة الجنسيات. ويمكن العثور على خريجي التسويق لدينا العمل في مجموعة من المنظمات، الكبيرة والصغيرة، في مجالات مثل إدارة العلامة التجارية، وتطوير الأعمال، والتسويق الرقمي والتسويق عبر الإنترنت، والاتصالات التسويقية وأبحاث التسويق.


كيفية تقديم الطلب.


للحصول على معلومات التطبيق يرجى الاطلاع على كيفية تطبيق الصفحة.


شروط القبول.


سوف تحتاج إلى عقد الدرجة الأولى أو الثانية درجة مرتبة الشرف (أو ما يعادلها) في التسويق من أجل أن تكون مؤهلة لهذه الدورة. إذا كان لديك درجة رجال الأعمال أو التجارة سيتم النظر أيضا، وخاصة إذا كانت الدورة الخاصة بك شملت عنصرا تسويقيا كبيرا. لا توجد خبرة عمل مطلوبة للقبول في هذه الدورة.


إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأم، يجب أن تقدم دليلا على قدراتك في اللغة الإنجليزية بمستوى معتمد من جامعة نورثامبتون (توفل، إيلتس، كامبريدج إتقان شهادة أو ما يعادلها).


للحصول على معلومات حول متطلبات اللغة الإنجليزية في الجامعة، يرجى الاطلاع على صفحة إيلتس لدينا.


الرسوم والتمويل.


أما الرسوم المسعرة فتتعلق بالدراسة في السنة الدراسية 18/19 فقط وقد تخضع للزيادات التضخمية في السنوات المقبلة.


قروض الدراسات العليا.


إذا كنت بدأت دورة ماجستير الدراسات العليا في 2017/18 إما بدوام كامل أو بدوام جزئي قد تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على قرض الدراسات العليا تصل إلى 10،280 £ من خلال تمويل الطلاب انكلترا.


يرجى ملاحظة أن الفترة القصوى من الدراسة يسمح للدورات بدوام جزئي سنتين.


المنح الدراسية.


تد لويس للمنح الدراسية.


الدولية.


هذه الدورة متاحة للطلاب الدوليين.


بدوام كامل الرسوم الدراسية الدولية.


للحصول على معلومات عن الرسوم الدراسية الدولية لدينا، يرجى الاطلاع على الرسوم الدراسية للطلاب صفحة الطلاب الدوليين.


يرجى ملاحظة أن الرسوم الدراسية لطلاب الاتحاد الأوروبي ستبقى نفس رسوم المملكة المتحدة 2018/19. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني غوف المملكة المتحدة.


كيفية تطبيق كطالب دولي.


للحصول على معلومات حول كيفية التقدم بطلب للدراسة معنا، يرجى الاطلاع على كيفية تطبيق الصفحة.


المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين.


للحصول على معلومات عن المنح الدراسية المتاحة لك كطالب دولي، يرجى الاطلاع على الصفحة المنح الدراسية الدولية لدينا.


الطلاب المهتمين في هذه الدورة قد ترغب أيضا في النظر:


تنقل الصفحة.


هذا هو الحال بالنسبة لك؟


شروط القبول.


تنطبق متطلبات الدخول القياسية لكل دورة نقدمها في جامعة نورثامبتون. نحن أيضا قيمة الخبرة المهنية والمؤهلات البديلة.


استعلامات حالة الطلب.


استفسارات الطلاب الحالية.


استفسارات الطلاب الدوليين.


الهاتف: 0300 303 2772 للاستفسارات الدولية:


+44 (0) 1604 892134/2546 الاستفسار عبر الإنترنت: الاستفسار عبر الإنترنت ساعات العمل: مون & # 8211؛ الخميس: 9 صباحا & # 8211؛ 05:00.


أخبار حديثة.


ويتحدث خبراء عالميون مشهورون إلى طلاب التمريض حول أكبر القضايا الصحية.


نشر على 21 ديسمبر 2017.


عكس المجيء التقويم النتائج في التبرعات الغذائية تشوكابلوك.


نشر على 21 ديسمبر 2017.


أختيار عظيم!


حتى نتمكن من البدء في عملية التطبيق الصحيح نحن بحاجة فقط لك للإجابة على 3 أسئلة سريعة.


من أي بلد أنت؟


كيف تفضل الدراسة؟


عذرا، ولكن لا يمكننا متابعة طلبك عبر الإنترنت. يرجى الاتصال بنا على 0300 303 2772.


متى تريد أن تبدأ الدورة؟


تحويل حياة إلهام التغيير.


روابط سريعة.


لوحة المفاتيح الرئيسية.


استفسارات الدورة.


فاسيبوك تويتر يوتوب بينتيريست إنستاغرام غوغل بلوس لينكيدين.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جامعة نورثامبتون.


بارك كامبوس، بوتون غرين رود، نورثامبتون، NN2 7AL.


جامعة ليدز كلية إدارة الأعمال.


جامعة ليدز.


جامعة ليدز كلية إدارة الأعمال ماجستير ماجستير إدارة التسويق الدولي.


ماجستير إدارة التسويق الدولي 2018.


هذه الماجستير مثيرة ومبتكرة يؤهلك لمهنة عالمية في التسويق الاستراتيجي.


المدة: 12 شهرا بدوام كامل شروط القبول: درجة البكالوريوس مع 2: 1 (مع مرتبة الشرف) في أي موضوع. متطلبات الدخول الكامل. متطلبات اللغة: إيلتس 6.5 عموما، مع ما لا يقل عن 6.0 في أي مكون متطلبات اللغة الكاملة. المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي الرسوم: 11،500 £ (المجموع) الرسوم الدولية: £ 22،000 (المجموع) عرض العام السابق للدخول.


تقدم درجة الماجستير هذه نقطة انطلاق مثالية لمهنة في التسويق الاستراتيجي، وخاصة في بيئة الأعمال التجارية الدولية.


سوف تتعلم أن نقدر التطورات الحديثة في نظرية إدارة التسويق والممارسة واستكشاف المجالات الأساسية بما في ذلك التسويق الدولي، استراتيجية التسويق والبحوث التسويقية. ستدرس أيضا مواضيع رئيسية مثل التسويق الدولي للخدمات وسلوك المستهلك عبر الثقافات وسلاسل التوريد العالمية.


وبطبيعة الحال لديه التركيز العملي وعليك تطوير المهارات المهنية من خلال المهام في الشركة ودراسات الحالة دراسة سيناريوهات الأعمال الحقيقية.


أكاديميينا هم خبراء في مجال عملهم مع التدريس واسعة، والبحوث والخبرة الاستشارية من مكانة دولية. على هذا النحو، وهذا بالطبع معترف بها عالميا وجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. سوف تكتسب الخبرة بين الثقافات وفهم المهارات المطلوبة للعمل في بيئة دولية.


قسم التسويق في كلية إدارة الأعمال جامعة ليدز هي واحدة من المراكز الرائدة في مجال البحوث في مجال التسويق في أوروبا. وكجزء من أبحاثنا، نتعامل مع الشركات وكبار المديرين التنفيذيين والأكاديميين في جميع القارات الخمس.


أبحاثنا يجعل مساهمة هامة في التعلم الخاص بك على ماجستير إدارة التسويق الدولي. الأكاديميين لدينا تجلب خبراتهم الرائدة في العالم لك في الفصول الدراسية. مركز البحوث التسويقية العالمية والاستراتيجية هو مركز إدارة الأعمال المتميز والمحترم للتميز للعمل البحثي العلمي.


الاعتماد الاكاديمي.


وقد تم اعتماد هذه الدورة من قبل معهد تشارترد للتسويق (سيم)، مما يتيح لك الفرصة لكسب المؤهلات المهنية من خلال سيم بوابة الدراسات العليا. وهذا يعني أنك يمكن أن تعمل نحو المؤهلات سيم خلال دراستك وسوف تتلقى استثناءات من التقييمات المختارة.


سيم هي الهيئة المهنية الرائدة للمسوقين في جميع أنحاء العالم، وهي موجودة لتطوير مهنة التسويق، والحفاظ على المعايير المهنية وتحسين مهارات العاملين في مجال التسويق. يتم سعي المؤهلات سيم للغاية بعد من قبل أرباب العمل، والتي تضمن كنت مجهزة بأفضل الفرص لنجاح مهنة التسويق.


كما أن الدورة معتمدة من قبل معهد التصدير والتجارة الدولية (إيو)، وهيئة العضوية المهنية التي تمثل وتدعم مصالح كل من يشارك في الاستيراد والتصدير والتجارة الدولية.


سوف وحدات الأساسية تطوير فهمك للتسويق الدولي من الناحية النظرية والممارسة.


سوف تتعلم كيف تستخدم المنظمات بحوث التسويق لفهم جمهورهم وتكمل هذا مع وعي بسلوك المستهلك في الثقافات المختلفة. ثم عليك أن تدرس كيف يتم تحويل هذه المعلومات إلى استراتيجيات التسويق العملية، مع وحدات تركز على الاتصالات التسويقية والاستراتيجية، فضلا عن تحديات التسويق الدولي.


من هناك، عليك تطوير معرفتك من خلال التركيز على تسويق الخدمات الدولية والنظر في حلول عملية لمشاكل سلاسل التوريد العالمية. عليك أيضا اختيار وحدة اختيارية في المنطقة التي تهمك، مثل التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية أو المسؤولية الاجتماعية للشركات. خلال مشروع تسويق الشركة، سيكون لديك فرصة للعمل جنبا إلى جنب مع منظمة خارجية للبحث ووضع استراتيجيات لمعالجة مشاكلهم التسويقية.


يمكنك تطبيق مهارات البحث الخاصة بك والمعرفة إلى أطروحة التي تقدمها قبل نهاية العام، أو يمكنك أن تأخذ طريقا مختلفا. لدينا مشاريع الاستشارات الفصل الدراسي الثالث تعطي الطلاب الفرصة للعمل مع الوضع التجاري الحية، وجعل الروابط مع الصناعة واكتساب الخبرة في العمل التي يمكن أن تكون مجزية بشكل استثنائي.


طوال الدورة سوف تستفيد أيضا من وحدة المهارات المهنية والتوظيف، مكرسة لتطوير المهارات الرئيسية أرباب العمل يبحثون عن عند توظيف خريجي التسويق. اقرأ ما يقوله طلابنا الحاليون حول فرص التطوير المهني.


هيكل الدورة.


هذه هي وحدات نموذجية / مكونات درس ويمكن أن تتغير من وقت لآخر. اقرأ المزيد في البنود والشروط.


وحدات إلزامية.


وحدات اختيارية.


التعلم والتدريس.


نحن نستخدم مجموعة من أساليب التدريس حتى تتمكن من الاستفادة من خبرة أكاديميينا، بما في ذلك المحاضرات وورش العمل والندوات والمحاكاة والدروس. توفر دراسات حالة الشركة فرصة لوضع التعلم الخاص بك في الممارسة العملية.


دراسة مستقلة هي أيضا حيوية لهذه الدورة، مما يسمح لك للتحضير للصفوف الدراسية وشحذ البحوث الخاصة بك والمهارات الحرجة.


تقدير.


أساليب التقييم تؤكد ليس فقط المعرفة، ولكن تطوير المهارات الأساسية أيضا. سيتم تقييمك باستخدام مجموعة من التقنيات بما في ذلك الامتحانات، والمشاريع الجماعية، والمهام المكتوبة والمقالات، والتقييم في الدورة، والعروض الفردية والفردية والتقارير.


تطبيق والرسوم والتمويل.


شروط القبول.


درجة البكالوريوس مع 2: 1 (مع مرتبة الشرف) في أي موضوع.


The course is most suitable for those who have a general business or non-business background, but we also welcome applications from those who have previously studied marketing.


English language requirements.


IELTS 6.5 overall, with no less than 6.0 in any component. For other English qualifications, read English language equivalent qualifications.


If English is not your first language, you may be able to take a pre-sessional course before you begin your studies. This can help if you:


don't meet the English language requirements for your course or want to improve your understanding of academic language and practices in your area of study.


Our pre-sessional courses are designed with a progression route to the degree programme and are tailored to the subject area. For information and entry requirements, read Language for Marketing (6 weeks) and Language for Business: Marketing (10 weeks).


كيفية تقديم الطلب.


UK/EU: 31 August 2018.


International: applications received before 31 March 2018 will receive equal consideration. Applications made after 31 March 2018 will be considered on a first-come first-served basis. The latest possible application date for international applicants is 30 June 2018. Should capacity be reached we reserve the right to close any course to new applications before the latest possible application date of 30 June 2018.


This link takes you to information on applying for taught programmes and to the University's online application system.


Documents and information you’ll need.


A copy of your degree certificate and transcript, or a partial transcript if you’re still studying Two academic references A personal statement An up-to-date CV Evidence of your English language qualifications, if English is not your first language A letter of sponsorship, if you need one.


Read about visas, immigration and other information in International students. We recommend that international students apply as early as possible to ensure that they have time to apply for their visa.


Admissions policy.


For fees information for international taught postgraduate students, read Masters fees.


Additional cost information.


There may be additional costs related to your course or programme of study, or related to being a student at the University of Leeds. Read more about additional costs.


Scholarships and financial support.


If you have the talent and drive, we want you to be able to study with us, whatever your financial circumstances.


We award a range of scholarships to UK, EU and international students. Scholarships are available to candidates who can demonstrate an excellent academic record and show excellent professional and personal skills.


There are several scholarships available for this course that you may be eligible to apply for, including:


Masters in Marketing International Excellence Scholarship Masters in Marketing UK/EU Excellence Scholarship Dean's Excellence Scholarship (UK/EU and International) Leeds Alumni Bursary and Excellence Scholarship.


This masters degree will prepare you to pursue a career in marketing management within an international or domestic environment. You’ll develop the professional skills to work within a range of business situations, from large multinational corporations to smaller organisations, or within your own business.


You’ll be able to pursue a career in many areas including international marketing, export marketing, marketing research, marketing consultancy, services marketing, social media marketing, direct, digital and interactive marketing, or supply chain management.


Top graduates who aspire to a research or academic career will also be prepared to pursue a PhD in marketing.


Careers support.


Our dedicated Professional Development Tutor provides tailored academic and careers support to marketing students. They work in partnership with our academics to help you translate theory into practice and develop your interpersonal and professional business skills.


This means you will develop the academic skills to successfully progress through the course, and also the professional skills you will need to secure employment and start a successful career.


You can expect support and guidance on career choices, help in identifying and applying for jobs, as well as one-to-one coaching on interpersonal and communication skills. The University's Careers Centre provides help and advice, even after you graduate.


Read more about our careers support.


It’s a great course with an international focus; you are taught different trends across the world. You learn different aspects of marketing but also how to reason from a managerial perspective.


Adile Deliimam, Bulgaria.


MSc International Marketing Management View full profile.


The staff are enthusiastic, knowledgeable, motivated and engage students to think more critically. I personally find the whole environment very inspiring - it’s a great place to study.


Christina Fürstenau, Germany.


MSc International Marketing Management View full profile.


Leeds University Business School offers quality education, great multicultural exposure and extensive knowledge; not only in class but outside the classroom as well.


Amreen Khan, India.


MSc International Marketing Management View full profile.


Understanding the jargon of marketing helped me hit the ground running and standout from peers. It's more than semantics though - the constructs have been useful in my current job [at Google].


Jeff Lakusta, United States.


MSc International Marketing Management View full profile.


Modules are designed to prepare students for the real world… case studies aim to make students think like real professionals in real-life situations.


Stavros Triseliotis, Cyprus.


MSc International Marketing Management View full profile.


Related courses.


MA Advertising and Marketing.


Gain specialised knowledge in the fields of marketing communications and advertising.


MA Corporate Communications, Marketing and Public Relations.


Explore the drivers and dynamics of the corporate communications industry.


MSc Consumer Analytics and Marketing Strategy.


Gain the practical skills to analyse consumer data and provide insights for successful marketing strategies.


Duration: 12 months full time Entry requirements: A bachelor degree with a 2:1 (hons) in any subject. Full entry requirements. Language requirements: IELTS 6.5 overall, with no less than 6.0 in any component Full language requirements. UK/EU fees: £11,500 (total) International fees: £22,000 (total) View previous year of entry.


روابط مفيدة.


الاعتماد الاكاديمي.


شاهد الفيديو.


اتصل بنا.


Postgraduate Admissions Office.


Telephone: +44 (0)113 343 4908.


The University of Leeds, Leeds, LS2 9JT, United Kingdom , +44 (0)113 343 6321.


Leeds University Business School.


University of Leeds.


Leeds University Business School Masters MSc International Marketing Management.


MSc International Marketing Management 2018.


This exciting and innovative Masters prepares you for a global career in strategic marketing.


Duration: 12 months full time Entry requirements: A bachelor degree with a 2:1 (hons) in any subject. Full entry requirements. Language requirements: IELTS 6.5 overall, with no less than 6.0 in any component Full language requirements. UK/EU fees: £11,500 (total) International fees: £22,000 (total) View previous year of entry.


This masters degree offers the perfect starting point for a career in strategic marketing, particularly in an international business environment.


You’ll learn to appreciate modern developments in marketing management theory and practice and explore essential areas including international marketing, marketing strategy and marketing research. You’ll also examine key topics such as international services marketing, consumer behaviour across cultures and global supply chains.


The course has a practical focus and you’ll develop professional skills through in-company assignments and case studies examining genuine business scenarios.


Our academics are experts in their field with extensive teaching, research and consultancy experience of international standing. As such, this course is globally recognised and attracts students from all over the world. You’ll gain cross-cultural experience and an understanding of the skills required to work in an international environment.


The Marketing division at Leeds University Business School is one of the leading centres of research in marketing in Europe. As part of our research, we engage with companies, senior executives and academics across all five continents.


Our research makes an important contribution to your learning on the MSc International Marketing Management; our academics bring their world-leading expertise to you in the classroom. The Global and Strategic Marketing Research Centre is the Business School’s established and esteemed centre of excellence for scholarly research work.


الاعتماد الاكاديمي.


This course is accredited by the Chartered Institute of Marketing (CIM), giving you the opportunity to gain professional qualifications through CIM Graduate Gateway. This means you can work towards CIM qualifications during your studies and will receive exemptions from selected assessments.


CIM is the leading professional body for marketers worldwide and exists to develop the marketing profession, maintain professional standards and improve the skills of marketing practitioners. CIM qualifications are highly sought after by employers, which ensures you are equipped with the best opportunities for a successful marketing career.


The course is also accredited by the Institute of Export and International Trade (IOE), the professional membership body representing and supporting the interests of everyone involved in importing, exporting and international trade.


Core modules will develop your understanding of international marketing in theory and practice.


You’ll learn how organisations use marketing research to understand their audience and complement this with an awareness of consumer behaviour in different cultures. Then you’ll examine how this information is turned into practical marketing strategies, with modules focusing on marketing communications and strategy as well as the challenges of international marketing.


From there, you’ll develop your knowledge by focusing on international services marketing and considering practical solutions to the problems of global supply chains. You’ll also choose an optional module in an area that interests you, such as social media marketing or corporate social responsibility. During the company marketing project, you’ll have the chance to work alongside an external organisation to research and develop strategies to address their marketing problems.


You can apply your research skills and knowledge to a dissertation which you submit by the end of the year, or you can take a different route. Our third semester consultancy projects give students the opportunity to work with a live business situation, make links with industry and gain work experience that can be exceptionally rewarding.


Throughout the course you’ll also benefit from a Professional Skills and Employability module, dedicated to developing the key skills employers are looking for when recruiting marketing graduates. Read what our current students say about the opportunities for professional development.


هيكل الدورة.


These are typical modules/components studied and may change from time to time. Read more in our Terms and conditions.


Compulsory modules.


Optional modules.


Learning and teaching.


We use a range of teaching methods so you can benefit from the expertise of our academics, including lectures, workshops, seminars, simulations and tutorials. Company case studies provide an opportunity to put your learning into practice.


Independent study is also vital for this course, allowing you to prepare for taught classes and sharpen your own research and critical skills.


تقدير.


Assessment methods emphasise not just knowledge, but essential skills development too. You’ll be assessed using a range of techniques including exams, group projects, written assignments and essays, in-course assessment, group and individual presentations and reports.


Applying, fees and funding.


Entry requirements.


A bachelor degree with a 2:1 (hons) in any subject.


The course is most suitable for those who have a general business or non-business background, but we also welcome applications from those who have previously studied marketing.


English language requirements.


IELTS 6.5 overall, with no less than 6.0 in any component. For other English qualifications, read English language equivalent qualifications.


If English is not your first language, you may be able to take a pre-sessional course before you begin your studies. This can help if you:


don't meet the English language requirements for your course or want to improve your understanding of academic language and practices in your area of study.


Our pre-sessional courses are designed with a progression route to the degree programme and are tailored to the subject area. For information and entry requirements, read Language for Marketing (6 weeks) and Language for Business: Marketing (10 weeks).


كيفية تقديم الطلب.


UK/EU: 31 August 2018.


International: applications received before 31 March 2018 will receive equal consideration. Applications made after 31 March 2018 will be considered on a first-come first-served basis. The latest possible application date for international applicants is 30 June 2018. Should capacity be reached we reserve the right to close any course to new applications before the latest possible application date of 30 June 2018.


This link takes you to information on applying for taught programmes and to the University's online application system.


Documents and information you’ll need.


A copy of your degree certificate and transcript, or a partial transcript if you’re still studying Two academic references A personal statement An up-to-date CV Evidence of your English language qualifications, if English is not your first language A letter of sponsorship, if you need one.


Read about visas, immigration and other information in International students. We recommend that international students apply as early as possible to ensure that they have time to apply for their visa.


Admissions policy.


For fees information for international taught postgraduate students, read Masters fees.


Additional cost information.


There may be additional costs related to your course or programme of study, or related to being a student at the University of Leeds. Read more about additional costs.


Scholarships and financial support.


If you have the talent and drive, we want you to be able to study with us, whatever your financial circumstances.


We award a range of scholarships to UK, EU and international students. Scholarships are available to candidates who can demonstrate an excellent academic record and show excellent professional and personal skills.


There are several scholarships available for this course that you may be eligible to apply for, including:


Masters in Marketing International Excellence Scholarship Masters in Marketing UK/EU Excellence Scholarship Dean's Excellence Scholarship (UK/EU and International) Leeds Alumni Bursary and Excellence Scholarship.


This masters degree will prepare you to pursue a career in marketing management within an international or domestic environment. You’ll develop the professional skills to work within a range of business situations, from large multinational corporations to smaller organisations, or within your own business.


You’ll be able to pursue a career in many areas including international marketing, export marketing, marketing research, marketing consultancy, services marketing, social media marketing, direct, digital and interactive marketing, or supply chain management.


Top graduates who aspire to a research or academic career will also be prepared to pursue a PhD in marketing.


Careers support.


Our dedicated Professional Development Tutor provides tailored academic and careers support to marketing students. They work in partnership with our academics to help you translate theory into practice and develop your interpersonal and professional business skills.


This means you will develop the academic skills to successfully progress through the course, and also the professional skills you will need to secure employment and start a successful career.


You can expect support and guidance on career choices, help in identifying and applying for jobs, as well as one-to-one coaching on interpersonal and communication skills. The University's Careers Centre provides help and advice, even after you graduate.


Read more about our careers support.


It’s a great course with an international focus; you are taught different trends across the world. You learn different aspects of marketing but also how to reason from a managerial perspective.


Adile Deliimam, Bulgaria.


MSc International Marketing Management View full profile.


The staff are enthusiastic, knowledgeable, motivated and engage students to think more critically. I personally find the whole environment very inspiring - it’s a great place to study.


Christina Fürstenau, Germany.


MSc International Marketing Management View full profile.


Leeds University Business School offers quality education, great multicultural exposure and extensive knowledge; not only in class but outside the classroom as well.


Amreen Khan, India.


MSc International Marketing Management View full profile.


Understanding the jargon of marketing helped me hit the ground running and standout from peers. It's more than semantics though - the constructs have been useful in my current job [at Google].


Jeff Lakusta, United States.


MSc International Marketing Management View full profile.


Modules are designed to prepare students for the real world… case studies aim to make students think like real professionals in real-life situations.


Stavros Triseliotis, Cyprus.


MSc International Marketing Management View full profile.


Related courses.


MA Advertising and Marketing.


Gain specialised knowledge in the fields of marketing communications and advertising.


MA Corporate Communications, Marketing and Public Relations.


Explore the drivers and dynamics of the corporate communications industry.


MSc Consumer Analytics and Marketing Strategy.


Gain the practical skills to analyse consumer data and provide insights for successful marketing strategies.


Duration: 12 months full time Entry requirements: A bachelor degree with a 2:1 (hons) in any subject. Full entry requirements. Language requirements: IELTS 6.5 overall, with no less than 6.0 in any component Full language requirements. UK/EU fees: £11,500 (total) International fees: £22,000 (total) View previous year of entry.


روابط مفيدة.


الاعتماد الاكاديمي.


شاهد الفيديو.


اتصل بنا.


Postgraduate Admissions Office.


Telephone: +44 (0)113 343 4908.


The University of Leeds, Leeds, LS2 9JT, United Kingdom , +44 (0)113 343 6321.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس الموحد سغات

تانغابان موي تنتانغ الفوركس

تداول الخيار نجريان